قالت ولاء السلامين مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، إنّ مخيم جنين يؤرق الاحتلال الإسرائيلي مادامت هناك مقاومة ممتدة واشتباكات عنيفة عندما يقتحمه.

وأضاف السلامين، في مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، عبر جولة "المراسلين"، مع الإعلامي رعد عبدالمجيد: "كلما اقتحم الاحتلال مخيم ومدينة جنين تنشب اشتباكات عنيفة مع المقاومين الفلسطينيين، حيث يزرعون عبوات ناسفة محلية الصنع لإعطاب بعض الآليات التي تتوغل في مخيم ومدينة جنين".

وتابع، أن منطقة الشمال بأكملها تؤرق الجيش الإسرائيلي، وكلما اتسعت رقعة الاشتباكات المسجلة يزداد جنون الاحتلال الإسرائيلي، حيث إن الضفة الغربية شهدت، أمس، اعتقال 22 فلسطينيا، بينهم سيدة وأربعة أطفال، لتزداد حصيلة المعتقلين منذ بداية السابع من أكتوبر لأكثر من 6330 معتقلا، وهذه الإحصائية لا تشمل العمال الذين أعتقلوا من الضفة الغربية وفي الداخل المحتل وقطاع غزة من النساء والسيدات والأطفال.

وأكدت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، أنّ سياسيات الحكومة الإسرائيلية المتطرفة، وممارسات المستوطنين، أحد الأسباب الرئيسية وراء الاشتباكات بين المقاومة والاحتلال في غزة وخارجها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رام الله مخيم جنين الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تنفذ 24 عملًا مقاومًا خلال 24 ساعة في الضفة الغربية المحتلة

الثورة نت/..
شهدت الضفة الغربية المُحتلة العشرات من عمليات المقاومة بمختلف أشكالها ضد قوات العدو الصهيوني وقُطعان المستوطنين، خلال الـ24 ساعة الماضية.

ورصد مركز معلومات فلسطين (مُعطى)، في تقريره اليومي الليلة الماضية، 24 عملا مقاوما في مختلف أنحاء الضفة الغربية، بما فيها القدس المحتلة، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وذلك ضمن معركة “طوفان الأقصى”.

وتضمنت عمليات المقاومة التي رصدها مركز “مُعطى”، عملية طعن، واشتباك مسلح وإطلاق نار، وتفجير عبوات ناسفة، والتصدي للمستوطنين في ثلاثة مواقع، واندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في 16 موقعا، وخروج مظاهرتين، وأسفرت هذه العمليات عن إصابتين في صفوف جنود الاحتلال والمستوطنين.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تنفذ 24 عملًا مقاومًا خلال 24 ساعة في الضفة الغربية المحتلة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم بالضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يدفع باتجاه تصعيد شامل على الجبهة اللبنانية
  • إصابة فلسطيني لدى اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم الدهيشة في الضفة الغربية المحتلة  
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 5 شبان في الضفة الغربية
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقتحم الحي الشرقي بالضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يطالب سكان الوزاني جنوبي لبنان بإخلاء المنازل
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يرصد إطلاق 40 صاروخا من جنوب لبنان
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يحقق في سبب فشل اكتشاف صاروخ قادم من اليمن