انطلقت أكبر سفينة سياحية في العالم من ميناء ميامي، حيث بدأت رحلتها الأولى، وتغادر أيقونة البحار التي يمتد طولها لمسافة 1200 قدم (365 مترًا) تقريبًا من مقدمتها إلى مؤخرتها، جنوب فلوريدا في أول رحلة لها عبر الجزر الاستوائية، والتي تستغرق 7 أيام.

قال جيسون ليبرتي، رئيس الشركة المصنعه لها أن: «سفينة أيقونة البحار تعد تتويجا لأكثر من 50 عاما من الحلم والابتكار والانغماس في هذه المهمة، لتقديم أفضل تجارب العطلات في العالم بطريقة مسؤولة».

وأوضح: «ستغير هذه السفينة الوضع الراهن في خطط السفر العائلي إلى الأبد، وستحقق أحلام الحصول على عطلة رائعة لجميع الأعمار على متن سفينة».

أكبر سفينة سياحية فى العالم

وبدأ جدول الرحلة البحرية لهذا العام لمدة سبع ليالٍ عبر منطقة البحر الكاريبي بمبلغ حوالي 1200 جنيه إسترليني، علما بأنه تم حجز جميع "قاعات الجلوس" تقريبًا ودفع ثمنها حتى الآن، وتتراوح تكلفة تلك الغرف التي لا تزال متاحة ما بين 4000 جنيه إسترليني و6000 جنيه إسترليني.

مواصفات السفينة

يمتد جناح Ultimate Family Townhouse على ثلاثة طوابق، بينما يمكن للعملاء اختيار صعود السلالم لاجتياز الجناح الضخم، فعند النزول لديهم أيضًا خيار الانزلاق، الذي يمتد إلى أرضية غرفة المعيشة.

ويمكن لـ Ultimate Family Townhouse أن يتسع لثمانية أشخاص، ويحتوي على تراس شمسي وشرفات، وتبلغ تكلفة سبع ليالٍ للعائلات دفع مبلغ قدره 85 ألف دولار (70 ألف جنيه إسترليني).

تحتوي على ما يقرب من 700 لوح زجاجي وتزن 365 طنًا وتتميز القبة الآن بشلال يبلغ ارتفاعه 55 قدمًا وتتسع لـ 1300 شخص وقد أستغرقت السفينة البحرية سنوات لتجميعها.

25 ألف زائر من مختلف جنسيات العالم على متن 22 سفينة خلال الموسم السياحي ببورسعيد

على متنها 3 ألاف سائحا.. ميناء بورسعيد السياحي يستقبل سفينة الأحلام "COSTA DIADEMA"

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكبر سفينة أكبر سفينة سياحية أكبر سفينة سياحية في العالم رحلة ايقونة البحار رحلة سفينة ايقونة البحار سفينة ايقونة البحار في العالم جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

لص ياباني ينفذ أكبر سرقة في العالم دون استخدام سلاح

نجح لص ياباني في تنفيذ واحدة من أكبر عمليات السرقة في العالم باستخدام حيلة مبتكرة، حيث سرق 300 مليون ين ياباني دون أن يرفع سلاحًا أو يواجه أي مقاومة. وقعت الحادثة في 10 ديسمبر 1968، عندما كان أربعة حراس ينقلون مبلغ 294 مليون ين في سيارة مصرف مخصصة لتوصيل الأموال إلى مصنع توشيبا كمكافأة للعمال.

خلال الطريق، اعترض رجل على دراجة نارية مرتديًا زي شرطة سيارة المصرف، مطالبًا بالتوقف بسبب وجود تهديد أمني. زعم الرجل أن الشرطة تلقت بلاغًا عن قنبلة انفجرت في شقة مدير البنك، وأنه قد تكون هناك عبوة ناسفة في السيارة. بعد إقناع الحراس بالخروج من السيارة، تصاعد دخان من تحتها، ما دفعهم للفرار خوفًا من الانفجار.

استغل اللص الموقف وسارع إلى قيادة السيارة بعيدًا بالمبلغ الكبير، تاركًا الحراس في حالة من الذهول. تمكنت الشرطة من العثور على 120 قطعة دليل في مكان الحادث، لكن معظمها كانت مزروعة عمدًا لإرباك المحققين.

ظهر مشتبه به رئيسي في القضية، وهو شاب يبلغ من العمر 19 عامًا من طوكيو، لكن لم يكن هناك دليل قاطع ضده. توفي الشاب بعد فترة وجيزة من السرقة بتسمم السيانيد، ولم يُعثر على الأموال المسروقة. في عام 1975، تم القبض على صديق للمشتبه به في قضية أخرى، إلا أن الشرطة لم تتمكن من ربطه بعملية السطو.

بعد مرور سبع سنوات، انتهت فترة تقادم الجريمة دون التوصل إلى أي نتائج حاسمة، مما أدى إلى إغلاق التحقيق في واحدة من أذكى وأغرب عمليات السرقة في التاريخ الياباني.

مقالات مشابهة

  • السعودية تبدأ أولى خطوات كأس العالم 2024 بـ«جولة تفقدية»
  • سياحة اليوم الواحد.. ميناء غرب بورسعيد يستقبل 3600 سائح على متن سفينة هولندية
  • جريمة الضاحية أكبر من جرائم العاصمة
  • ألغاز وأساطير في أعماق البحر الأحمر.. الاستكشافات البحرية تصل إلى عالم الخيال والغرائب
  • صاروخ يمني يصيب سفينة قرب ميناء الحديدة
  • سفينة تبلغ عن حادث بحري جديد قبالة ميناء الحديدة
  • كيف اكتشفت خيول الإسكندر الأكبر ثاني أكبر منجم للملح في العالم؟
  • لص ياباني ينفذ أكبر سرقة في العالم دون استخدام سلاح
  • أيقونة الزمن الآتي ودماء الفلسطينيين واللبنانيين والروس تفتح أبواب العالم الجديد
  • تبدأ من 469 ألف جنيه.. طرح وحدات بكمبوند الياسمين في 6 أكتوبر (تفاصيل)