ينتظر عشاق كرة القدم مواجهة منتخب مصر مع الكونغو اليوم الأحد في تمام العاشرة مساءً، في النسخة الـ34 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وكان آخر ظهور لمنتخب الكونغو عام 2019، لذا فإن هناك بعض المحاولات للاعبين لإثبات أنفسهم على أرض الملعب.

آخر ظهور لمنتخب الكونغو عام 2019

يواجه منتخب الكونغو المنتخب المصري اليوم في مباراة اليوم من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، إذ كان آخر ظهور لمنتخب الكونغو آخر عام 2019، ولم يستطع أن يحقق الفوز خلال أي مباراة في دور المجموعات، وتم تعادله مع الفرق المنافسة في 3 جولات، بحسب حديث روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، خلال المؤتمر الصحفي.

 

منتخب الكونغو على علم بإمكانيات المنتخب المصري

سيخوض منتخب الكونغو مباراة قوية، أمام المنتخب المصري الذي يضم عدد كبير من نجوم كرة القدم الأقوياء، مما سيجعل المباراة صعبة على الكونغو، بسبب إمكانيات اللاعبين المصريين التي فاقت كل التوقعات، بحسب حديث مدرب الكونغو سيباستيان ديسابر في المؤتمر الصحفي، قائلًا: «مواجهة المنتخب المصري خلال هذه المباراة، سيجعل من الصعب فوز الكونغو، لأننا مدركين إمكانيات اللاعبين المصريين».

يحاول منتخب الكونغو إثبات نفسه

يحاول منتخب الكونغو إثبات نفسه من جديد خلال هذه المباراة، خاصة أنه لم يحقق أهداف في السابق، لذا وصف «ديسابر» المباراة بأنها ستكون «خروج المغلوب»: «هنبذل كل طاقتنا في المباراة، عشان نحاول نرجع زي الأول، ونظهر قدام الناس، وهنطبق طريقة لعب جيدة».

يقود سيباستيان ديسابر، منتخب الكونغو الديموقراطية، اليوم خلال المباراة بكأس الأمم الإفريقية، عند الساعة 10 مساءً، لذا ستكون المواجهة قوية بين الفريقين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب الكونغو منتخب المنتخب المصري مباراة كأس الأمم الإفريقية المنتخب المصری منتخب الکونغو

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد سفر بعثة المنتخب الأوليمبي إلى باريس.. ميكالي يُجيب

كشف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن موعد سفر الفراعنة إلى باريس للمشاركة في أولمبياد  2024 .

 

وحدد ميكالي 10 يوليو الجاري موعدا لسفر المنتخب الأوليمبي إلى باريس رافضا اقتراح سفر المنتخب يوم 13 على طائرة خاصة لارتباطه بخوض مباراتين وديتين يومي 14 و18 وديتين أمام العراق وأوكرانيا.

 

قائمة المنتخب الأولمبي بأولمبياد باريس 2024


وأعلن روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب الأوليمبي، قائمة منتخب مصر الأوليمبى لمعسكر الإعداد المقرر انطلاقه اليوم الجمعة 5 يوليو استعدادا لأولمبياد باريس 2024 بحضور جميع اللاعبين باستثناء محمد النني وأحمد سيد زيزو بعد موافقة روجيرو ميكالي المدير الفني على أن ينضما يوم الأحد 7 يوليو القادم.

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • تعرف على موعد سفر بعثة المنتخب الأوليمبي إلى باريس.. ميكالي يُجيب
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان