هاني الناظر .. كشف الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، عن عدد من المفاجآت لجمهوره ومرضاه ومتابعيه على السوشيال ميديا، وهذا ليس بالجديد عليه، فدائما ما يجاوب على أسئلتهم واستفساراتهم في غضون دقائق.

ويستعرض «الأسبوع» في السطور التالية تفاصيل مفاجآت الدكتور هاني لجمهوره.

هاني الناظر يكتب لجمهوره عبر فيسبوك

وكتب الدكتور هاني الناظر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور «فيسبوك»، منشورا قال فيه: « عرفاناً بجميل حضراتكم العظيم وامتناني لدعواتكم وصلواتكم من أجلي وسائلاً المولي عز وجل أن يستجيب لدعائكم ويتمم شفائي.

الدكتور هاني الناظرهاني الناظر يعفي المرضى من 50% من رسوم الكشف

وتابع الناظر، قائلا: « قررت الآتي:

- أولاً: زيادة عدد ساعات استقبال اسئلتكم الطبية على صفحتي والإجابة عليها وكتابة العلاج المناسب بإذن الله على أكبر عدد منها في حدود استطاعتي

- ثانياً: كلفت ابني الدكتور محمد الناظر بزيادة عدد الساعات المخصصة لاستقبال المرضى غير القادرين بالعيادة وزيادة عددهم والكشف عليهم مجاناً، وكلفته أيضاً بعمل تخفيض 50% على جميع جلسات الليزر، وربنا يحفظكم ويبارك في حضراتكم جميعا ».

حالة الدكتور هاني الناظر الصحية

ولا يزال الدكتور هاني الناظر يتلقى جرعات العلاج الكيماوي في أحد المستشفيات، منذ إعلان الإصابة بالمرض في أكتوبر الماضي، بينما يظهر عبر صفحته على «فيسبوك» كلما سمحت ظروفه الصحية، ليتلقى أسئلة المتابعين ويجيب عليها كما اعتاد.

اقرأ أيضاًفي عيد ميلاده.. كيف دعم رواد السوشيال ميديا الدكتور هاني الناظر في محنة مرضه؟

هاني الناظر يوجه رسالة مهمة لمتابعيه عبر «فيسبوك»

بلاش تشيل الهم.. منشور من هاني الناظر يدعو إلى التفاؤل ويطمئن متابعيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور هاني الناظر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر حالة الدكتور هاني الناظر الصحية هاني الناظر الدکتور هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

3211 عملية قلب مفتوح وقسطرة علاجية للمرضى الأولى بالرعاية فى الشرقية

قامت جمعية الأورمان فى مجال عمليات القلب بإجراء عدد (3211) عملية قلب مجاناً لجميع الاعمار، والتى شملت عمليات القلب المفتوح و القسطرة العلاجية و القسطرة الاستكشافية وغيرها من العمليات الجراحية للمرضى الغير قادرين بقرى ونجوع محافظة الشرقية .

جاء ذلك تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الشرقية واستكمالًا لأنشطة الجمعية الطبية لشرائح مرضى القلب من غير القادرين بجميع مراكز محافظة الشرقية، وفي إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة الشرقية وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام المهندس حازم الأشمونى، محافظ الشرقية، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

أكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، أن دعم مرضى القلب يأتى استكمالاً لما تقوم به الأورمان، منذ سنوات في دعم الخدمات الطبية وخاصة علاج مرضى القلب غير القادرين، وذلك من خلال دعمهم في الحصول على فرص علاج ذات جودة وبالمجان تمامًا نظرًا لزيادة معدلات الإصابة بأمراض القلب وزيادة تكلفة العلاج والتكلفة العالية لجراحات القلب و القسطرة العلاجية أما يضاعف معاناة مرضي القلب غير القادرين من أهالى المحافظة، منوهًا أن الجمعية تقوم بإجراء عمليات جراحات القلب المفتوح و القسطرة العلاجية بالتعاون مع أفضل المؤسسات الطبية المتخصصة في مجال أمراض القلب لكل الاعمار وفى جميع مراكز محافظة الشرقية: «مركز ابو حماد، ومركز أبو كبير، ومركز الابراهيمية، ومركز الحسينية، ومركز اولاد صقر، ومركز بلبيس، ومركز ديرب نجم، ومركز فاقوس، ومركز كفر صقر، ومركز منيا القمح، ومركز مشتول السوق، ومركز ههيا» .

مرضى القلب غير القادرين

وأشار إلى انه وفى سبيل تقديم الجمعية لافضل خدمة طبية ممكنه لمرضى القلب غير القادرين تعاقدت مع أفضل المؤسسات الطبية العاملة في هذا المجال في مصر واستعانت بافضل الخبرات المصرية من أطباء القلب فضلاً عن استقدامها لاشهر خبراء جراحات القلب المفتوح وقسطرة القلب في العالم وهو ما اثمر انقاذ حياة عشرات الالاف من مرضى القلب من الأطفال والكبار على مدار السنوات الماضية.

وأختتم شعبان حديثه إلى أن الاورمان انتهت وحتى الآن من إجراء عدد (55,900) عملية قلب مفتوح وقسطرة قلب علاجية لغير القادرين بالمجان تماما .

مقالات مشابهة

  • ندى كوسا تخطف قلب شرطة الموضة وتفوز بإعجاب رواد السوشيال ميديا
  • في ذكرى وفاة «طبيب الغلابة».. قصص إنسانية غيرت حياة الدكتور محمد مشالي
  • رقص آيتن عامر في حفل آمال ماهر حديث السوشيال ميديا (فيديو)
  • 3211 عملية قلب مفتوح وقسطرة علاجية للمرضى الأولى بالرعاية فى الشرقية
  • قافلة طبية توقع الكشف على 605 أشخاص في حي المساعيد بشمال سيناء
  • الكشف وتوفير العلاج مجانا لـ 605 حالة في القافلة الطبية بشمال سيناء
  • استغرق 5 ساعات.. استئصال ورم دموي نادر من الأنف إلى المخ بمستشفي سوهاج
  • «المحتوى الثقافي على السوشيال ميديا» ندوة بمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • "ميدو" بين مطرقة العودة وسندان السوشيال ميديا.. هل يتألق العالمي في الدوري؟
  • الدكتور هاني عازر يزور دير سانت كاترين اليوم - (صور)