الثورة نت|

ناقشت اللجنة الفنية بوزارة شئون المغتربين، اليوم، آلية تكثيف أنشطة الجاليات اليمنية في الخارج نصرة لقضية فلسطين.

كما ناقشت اللجنة في الإجتماع الذي عقد برئاسة نائب وزير المغتربين زايد الريامي وضم أعضاء اللجنة، دور المغتربين في نقل مظلومية الشعب الفلسطيني إلى شعوب العالم، وآلية التنسيق والتواصل ببين الوزارة والجاليات اليمنية والناشطين والحقوقيين لتنظيم المزيد من الوقفات الاحتجاجية والمظاهرات المناهضة للعدوان الصهيوني نصرة لغزة.

ودعا الاجتماع، وسائل الإعلام المختلفة في اليمن والخارج إلى تكثيف دورها الإعلامي في إيصال رسالة اليمن الداعمة لقضية فلسطين وإظهار وتوثيق جرائم الكيان الصهيوني التي يرتكبها بحق الابرياء في غزة للرأي العام العالمي.

وفي الاجتماع حث نائب الوزير الريامي، أبناء الجاليات اليمنية على مضاعفة الجهود لإيصال صوت فلسطين للعالم ، مشيدا بمواقفهم المعهودة في مناصرة مظلومية قضيه الأمة العادلة .

كما دعا، كافة المؤسسات الحكومية والأهلية والحقوقية للمشاركة الفاعلة والتعاون في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة نصرة لغزة وكل فلسطين حتى إيقاف العدوان الغاشم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

مظاهرات في لوجروينو الإسبانية للمطالبة بمقاطعة إسرائيل وإنهاء الإبادة في غزة

تظاهر أكثر من ألف شخص في شوارع مدينة  لوجرونيو الإسبانية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وطالبوا بمقاطعة دولة إسرائيل وإنهاء الإبادة الجماعية في غزة، حسبما قالت صحيفة لابانجورديا الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المظاهرات في لوجرونيو التي دعت إليها لجنة ريوخا الإسبانية لدعم فلسطين، أمام الوفد الحكومي، مع مطالب رئيسية تتمثل فى قطع الحكومة الإسبانية علاقاتها مع إسرائيل، والمطالب بوقف الإبادة الجماعية ووقف إطلاق النار في غزة وحماية الشعب الفلسطيني.

وأوضحت الصحيفة أنه تم رفع لافتتين كبيرتين هناك، إحداهما تحمل العلم الفلسطيني والأخرى تحمل رسائل دعم مختلفة لشعب غزة من لاريوخا، كما وزع العديد من المتظاهرين لافتات صغيرة بعضهم يطالب بمقاطعة إسرائيل والبعض الآخر يحمل رسائل حول الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني. ومرت المظاهرات وسط مدينة لوجرونيو و قدم المشاركون “عرضاً” للفت الانتباه إلى ما يحدث في فلسطين، من إبادة جماعية وقتل الأطفال.أوضحت إحدى المتحدثين باسم هذه المظاهرات، لوسيا ساينز، التي شددت أيضًا على ضرورة “رفع وعي الناس بما يحدث في غزة، أنه فى فلسطين، تُرتكب جرائم ضد الإنسانية، ولهذا السبب، كمواطنين، نطلب من حكومة إسبانيا قطع العلاقات مع إسرائيل”.وطالب المتظاهرين وقف الأسلحة لإسرائيل أو عبورها عبر إسبانيا، وضع حد لإضطهاد أولئك الذين يتضامنون مع الشعب الفلسطينى.

مقالات مشابهة

  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • مظاهرات في لوجروينو الإسبانية للمطالبة بمقاطعة إسرائيل وإنهاء الإبادة في غزة
  • الرئاسة الفلسطينية: نرفض تكريس الاحتلال باستقدام قوات أجنبية لغزة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • حركة يمنية جديدة تُعلن بدء عملياتها العسكرية ضد “إسرائيل” نصرةً لغزة
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • نصرة لغزة .. اليمن يُدخل 3 أدوات جديدة خلال 3 أسابيع.. هل تتعظ واشنطن
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة