الفنانة ميريهان حسين (وكالات)

كشفت الفنانة ميريهان حسين عن أسباب انفصالها عن خطيبها الطبيب تامر سليم، موضحة أنها لم تكن تخفي خطبتها لكن الأمر كان معروفاً في الوسط الفني رافضة الربط بين انفصالها والأنباء التي ترددت عن علاقة خطيبها السابق بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأوضحت خلال لقاء لها مع موقع "ليالينا" الفني، أنها لم تخف خطبتها عن السوشيال ميديا لكنها لا تحب أن تتحدث كثيراً عن تفاصيل حياتها الشخصية لكن الجميع كان يعلم بالأمر.

اقرأ أيضاً قرار جديد من محكمة الجنح الكويتية بشأن الفاشينستا فاطمة المؤمن 25 يناير، 2024 خدعة جهنمية.. الشهيرة ريم السياري تكشف ما حدث لها بعدما أعارت صديقتها طقم ألماس ثمين 23 يناير، 2024

وتابعت الحديث لذات الموقع أن خطبتها استمرت لمدة عام وكان من المفترض إقامة حفل الزفاف في شهر فبراير المقبل، ولكنها لم تعلن الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الأمر كان معروفاً في الوسط الفني خاصة أنها اعتذرت عن المشاركة في بعض الأعمال الدرامية بسبب انشغالها بالاستعداد لزفافها، مؤكدة أنه على المستوى الشخصي والعمل كان الجميع يعلم بذلك.

وحول سبب فسخ خطبتها وربط الأمر بشيرين عبد الوهاب، رفضت ميريها حسين ربط الأمر بأي من الأسماء مشيرة إلى أن الجميع بشر ولا يوجد شخص معصوم من التعرض للأذى أو الخطأ.

ولفتت إلى أنه حتى في حالة الخطأ في حقها فالأمر وارد خاصة أن الجميع يمكن أن يقعوا في الخطأ، قائلة: "بنتوجع ونتضايق ونكتم ونعبر وفي النهاية جميعنا مجموعة من المشاعر والأفعال".

في سياق منفصل، تحدثت ميريهان حسين عن علاقتها بشيرين عبد الوهاب أكدت أنها تحبها للغاية كفنانة وتحدثت عن حبها لها في الكثير من اللقاءات ودافعت عنها، مشيرة إلى أنها لا يمكنها الرد على ربطها بفسخ خطبتها: "لا يمن سؤالي على أشياء لا أعلم عنها شيء"

وفيما يتعلق بصورتها معها، أوضحت أنها كانت قبل سنوات ولا يوجد لديها مشاكل مع أحد أو أي اسم يطرح، مؤكدة أن كافة من يعرفها على المستوى الشخصي يعلم أنها تحب أن تكون بعيدة عن المشاكل والقيل والقال ولا تتحدث عن حياتها الشخصية أو حياة الأخرين واصفة نفسها ببير الأسرار

وتعليقا على الآية القرآنية التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام مع انتشار أنباء علاقة خطيبها السابق بشيرين عبد الوهاب واعتبار البعض أنها رد غير مباشر عن الأمر، أوضحت أنها تنشر آيات قرآنية من وقت لأخر تلمسها وتشعر بها، فضلاً عن إيماها الشديد بها: "عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم".

يشار إلى أن ميريهان حسين كانت كشفت عن رد فعل والدتها بعد فسخ خطبتها مشيرة إلى أن والدتها شعرت بالسعادة وأخبرها أنها تستحق الأفضل.

ونوهت ميريهان حسين للحديث عن القرار الذي اتخذته قبل فترة باعتزال الفن، مشيرة إلى أنه سيطر عليها حالة من الإحباط وشعرت بعدم التقدير خاصة أنها تريد الوصول إلى شيء معين، موضحة أن الأمر لم يعد يرتكز على الموهبة والاجتهاد ولكن أشياء أخرى لن تكون قادرة على أن تقوم بها، مؤكدة أنها لا تقصد بالضرورة أشياء سيئة لكنها أشياء قد تكون مخالفة لطريقة تفكيرها أو طباعها.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب مصر ميريهان حسين میریهان حسین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية

 

شاركت الفنانة مي سليم جمهورها صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ظهرت بفستان أنيق ملون واعتمدت تسريحة الشعر المفرود على أكتافها.

ظهور مي سليم في برنامج "القاهرة اليوم"

حلت الفنانة مي سليم ضيفة على برنامج "القاهرة اليوم" مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، حيث تحدثت عن آخر أعمالها الفنية.

تفاصيل فيلم "بنقدر ظروفك"

تحدثت مي سليم خلال الحلقة عن فيلمها الجديد "بنقدر ظروفك"، الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد الفيشاوي.

 وقالت: "مؤخرًا بقيت أحب أختار أدواري التي أشعر أنها تضيف لي ولها، على عكس السابق حيث كنت أعمل بكثرة لأرى نفسي في كل دور".

موضوع الفيلم المختلف

أشارت مي إلى أن قصة الفيلم تتناول موضوعات مختلفة مثل الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعضهم. وأضافت: "مبسوطة جدًا بفريق العمل".

الشراكة الفنية مع أحمد الفيشاوي

أثنت مي سليم على الشراكة مع أحمد الفيشاوي، واصفة إياه بالفنان الموهوب بشكل غير عادي. وقالت: "الفيشاوي يدرس الشخصية جيدًا والكيمياء بيننا كانت رائعة".

شائعة الزواج من الفيشاوي

نفت مي سليم شائعة زواجها من الفيشاوي، موضحة أنهما قررا نشر صورة من كواليس الفيلم، لكنها تسببت في اللبس بسبب عدم الإشارة إلى كونها من الكواليس.

موقفها من الزواج والإنجاب

أوضحت مي سليم أنها لا تفكر في الزواج حاليًا، ولكنها قد تفعل ذلك إذا ظهر الشخص المناسب. كما أكدت أنها لا تفكر في إنجاب أطفال آخرين في الوقت الحالي، حيث أن طفلتها الحالية تكفيها.

تحذيرات صحية من خبيرة علم الطاقة

انضمت خبيرة علم طاقة وفلك إلى الحلقة، وحذرت مي سليم من تعرضها لبعض المشاكل الصحية في الفترة المقبلة، خاصة في منطقة الظهر، وهو ما أكدته مي بأنها بالفعل أجرت عملية في ظهرها من فترة.

رغبتها في حياة هادئة

أكدت مي سليم خلال حوارها أنها تفضل حياة هادئة بعيدة عن الضغوطات، وتعيش حياة طبيعية مع طفلتها، وتفكر في المستقبل بإيجابية وترقب.

 

مقالات مشابهة

  • اعتقال حسام حبيب بعد اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب
  • تطور جديد فى واقعة ضرب شرين عبد الوهاب على يد حسام حبيب
  • أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها
  • رد فعل “شجون” عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.. فيديو
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني سيشهد زخما كبيرا الفترة المقبلة بعد فترة من الهدوء
  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • ما أسباب شلل العصب السابع؟.. استشارية توضح
  • 10 أشياء في حياتك احذر مشاركتها مع الآخرين «تحت أي ظرف».. كيف تفعل ذلك؟
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية