بوابة الوفد:
2024-10-03@06:55:21 GMT

موعد لقاء الأهلي المقبل بدوري أبطال أفريقيا

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مواجهاته في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بملاقاة نظيره شباب بلوزداد مساء أحد يومي 17 أو 18 فبراير المقبل بدولة الجزائر ، لحساب الجولة الرابعة من المسابقة.

غدًا .. الأهلى يتلقى واجب العزاء في وفاة العامري فاروق


ويتصدر الفريق الأحمر جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط ، فيما يأتي شباب بلوزداد ثالثًا بـ 4 نقاط.


ويخوض الأهلي حاليًَا معسكره المغلق بدولة الإمارات ، وخاض وديتين أمام الأخدود السعودي وانتهت بانتصار الأخير، وأخرى أمام حتا الإماراتي وانتهت بالتعادل السلبي.

جراحة ناجحة للشناوي ..

انتهى محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، قبل ساعات من  إجراءعملية المنظار التي خضع لها اليوم في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر، والمتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها الشناوي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية.
وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، بالتنسيق الكامل مع د. محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، على الاطمئنان على نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية، خاصة بعدما تأكد أن فترة غيابه ثلاثة أشهر، يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب على كافة المستويات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال أفريقيا شباب بلوزداد الأخدود السعودي الإمارات الشناوي محمد الشناوي

إقرأ أيضاً:

بوروسيا دورتموند يدخل قائمة مميزة للأندية الألماني بدوري الأبطال

حقق بوروسيا دورتموند انتصارًا ساحقًا على ضيفه سيلتك الإسكتلندي بنتيجة (7-1) مساء أمس الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.
 

بوروسيا دورتموند يسقط كلوب بروج بثلاثية رائعة في دوري الأبطال تشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة كلوب بروج بدوري الأبطال دورتموند في صدام قوي أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا هيمنة الأندية الألمانية

تواصل الأندية الألمانية تقديم الأداء القوي في دوري الأبطال هذا الموسم، حيث شهدنا بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة (9-2) في الجولة الأولى، مما يعكس قوة الفرق الألمانية في المسابقة.
 

أبرز الانتصارات التاريخية

يُعتبر بايرن ميونخ صاحب أكبر الانتصارات الألمانية تاريخيًا، لكن دورتموند أيضًا لديه نصيب من النتائج الكبيرة، حيث سبق أن فاز على ليجيا وارسو بسداسية نظيفة في 2016. كما سجل بايرن انتصارات كبيرة، مثل 6-0 على النجم الأحمر الصربي و7-1 على سبورتنج لشبونة، بالإضافة إلى انتصارات أخرى بارزة.
 

الأرقام القياسية

رفع فوز دورتموند الأخير عدد السباعيات التي حققتها الأندية الألمانية في دوري الأبطال، حيث يملك بايرن سجلًا مميزًا بتغلبه على فرق مثل روما وسالزبورج بنفس النتيجة. وأبرز الانتصارات في تاريخ البطولة كانت 8-2 على برشلونة في 2020.


حتى الآن، يبقى انتصار بايرن على زغرب في الجولة الأولى هذا الموسم هو الأكبر للأندية الألمانية في دوري الأبطال، مما يثير التوقعات حول ما قد تحمله الجولات المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • بوروسيا دورتموند يدخل قائمة مميزة للأندية الألماني بدوري الأبطال
  • مدرب ليفربول قبل لقاء بولونيا بدوري أبطال أوروبا: ارفض الأداء المتواضع
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ليل بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية
  • شاهد صلاح.. موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة والمعلق بدوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • موعد مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو Vs تريزيجيه.. موعد مباراة النصر والريان اليوم بدوري أبطال آسيا
  • طبيب الأهلي: إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة