شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن 3 علامات تدل على ان واتس آب مخترق تحقق من حسابك فورا، نظرا لكونه خدمة المراسلة الأكثر شيوعا في العالم، فإن واتس آب سيكون محط أنظار المتسللين لاختراق خصوصية المستخدمين.وعلى الرغم من أن .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3 علامات تدل على ان "واتس آب" مخترق.

. تحقق من حسابك فورا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3 علامات تدل على ان "واتس آب" مخترق.. تحقق من حسابك...
نظرا لكونه خدمة المراسلة الأكثر شيوعا في العالم، فإن "واتس آب" سيكون محط أنظار المتسللين لاختراق خصوصية المستخدمين. وعلى الرغم من أن خبراء الأمان الخاص بالتطبيق يقدمون عددا من الإجراءات للحفاظ على أمان حسابات المستخدمين، إلا أن المحتالين الماكرين سيجدون باستمرار طرقا جديدة. وهم في النهاية يسعون وراء شيء واحد: المال. في ما يلي بعض العلامات المنبهة الرئيسية التي تستحق أن تكون على دراية بها، وفقا للخبراء:

يتيح "واتس آب ويب" (WhatsApp Web) استخدام حسابك الخاص عبر الكمبيوتر لمراسلة الأصدقاء.

ولحسن الحظ، يمكنك رؤية قائمة بالأجهزة المتصلة بحسابك. وإذا رأيت أي أجهزة غير مألوفة مدرجة، فقد يعني ذلك أنك تعرضت للاختراق.

- افتح "واتس آب" وانتقل إلى الإعدادات.

- حدد أي جهاز غير مألوف واضغط على زر تسجيل الخروج.

إذا حدث شيء غريب في حسابك، فقد يكون هذا أيضا علامة على أن شخصا ما يتطفل

"واتس آب" بطيء

وهذا هو الحال بشكل خاص إذا كانت التطبيقات الأخرى تعمل بشكل جيد.

إذا كنت مقتنعا أن شخصا ما يمكنه الوصول إلى حسابك عندما لا ينبغي له ذلك، فقد يكون من الجيد إعادة ضبط التطبيق.

وتأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من أي شيء هام، مثل الصور ومقاطع الفيديو. ثم قم بإلغاء تثبيت التطبيق وحذفه، وتنزيله وإعادة تثبيته مرة أخرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس علامات تدل على ان واتس آب

إقرأ أيضاً:

التسمم الغذائي قد لا يحدث فوراً

المناطق-متابعات

حذّر خبراء التغذية من بعض الأطعمة الأكثر نقلاً للجراثيم والميكروبات التي تسبب التسمم الغذائي، مشيرين إلى أن التسمم الغذائي قد لا يحدث فور تناول الوجبة، ولكنه يستغرق من 20 دقيقة إلى 6 أيام بعد تناولها.

واستعرض موقع “WebMD” الطبي المتخصص، قائمةً بهذه الأطعمة والتي شملت: البراعم والجذور، والحليب غير المبستر، والبيض، والدقيق، والخس المعبأ، والدجاج، وشرائح البطيخ المعلبة، والمحار، والجبن المُعد منزلياً، واللحم المفروم، والهوت دوغ.

أخبار قد تهمك الأطعمة الدُهنية تُسبب القلق 7 يوليو 2024 - 3:25 صباحًا دراسة تؤكّد ارتباط التدخين بالخرف 7 يوليو 2024 - 3:13 صباحًا

كما لفت إلى وجود بعض الجراثيم التي تنتقل هوائياً، موصياً بضرورة غسل اليدين والآنية المستخدمة في الطبخ بشكل دوري، والفصل بين الأطعمة لتجنب التلوث المتبادل، والاحتفاظ بالطعام الساخن ساخنًا والطعام البارد باردًا.

وتختلف أعراض التسمم الغذائي باختلاف سبب المرض، ومن أبرزها: اضطراب المعدة، والقيء، والإسهال، وظهور الدم في البراز، وتقلصات المعدة الشديدة، والحمى والصداع، وضبابية الرؤية، وفقدان الحركة في الأطراف.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 يوليو 2024 - 3:29 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 يوليو 2024 - 3:08 صباحًاسلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله أبرز المواد7 يوليو 2024 - 3:01 صباحًاحذف 13 مواصفة قياسية من لائحة أجهزة ومعدات مكافحة الحرائق أبرز المواد7 يوليو 2024 - 2:56 صباحًاهيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم فعاليات ملتقى الشعر الخليجي 2024 أبرز المواد7 يوليو 2024 - 2:49 صباحًاكشافة المملكة يستكشفون علوم وتقنيات الفضاء في “ناسا” أبرز المواد7 يوليو 2024 - 2:39 صباحًا«الصحة العالمية»: العزلة تقربكم من الوفاة7 يوليو 2024 - 3:08 صباحًاسلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله7 يوليو 2024 - 3:01 صباحًاحذف 13 مواصفة قياسية من لائحة أجهزة ومعدات مكافحة الحرائق7 يوليو 2024 - 2:56 صباحًاهيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم فعاليات ملتقى الشعر الخليجي 20247 يوليو 2024 - 2:49 صباحًاكشافة المملكة يستكشفون علوم وتقنيات الفضاء في “ناسا”7 يوليو 2024 - 2:39 صباحًا«الصحة العالمية»: العزلة تقربكم من الوفاة الأطعمة الدُهنية تُسبب القلق الأطعمة الدُهنية تُسبب القلق تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • التسمم الغذائي قد لا يحدث فوراً
  • واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل
  • ماسك يحذر من استخدام واتس آب
  • تحذير عاجل من شركة آبل بشأن اختراق هواتف آيفون.. تجنب السرقة بهذه الحيلة
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 5 يوليو 2024
  • هذه علامات ارتفاع سكر الدم فى الأجواء الحارة
  • اختراق منصة ألعاب الطاولة الافتراضية Roll20
  • البرازيل تأمر ميتا بتعليق استخدام بيانات المستخدمين لتدريب برامج الذكاء الاصطناعي
  • بعد سنة على إطلاقها.. ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً