قدمت مذيعة صدى البلد ندى باهي تغطية حول حالة الطقس اليوم وخلال الساعات القادمة، وتنوية من هيئة الأرصاد، وحالة الطقس من امطار متفاوته الشدة ونشاط للرياح واضطراب في حركة الملاحة.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن طقس اليوم الأحد مؤكدة انه طقس مائل للبرودة نهارا على شمال البلاد مائل للدفء جنوبا شديد البرودة ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري خفيفة على جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة.


وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط، توقعت هيئة الأرصاد أن تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى 2.25 متر والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية الطقس اليوم هيئة الأرصاد الجوية حالة البحر حالة الطقس حالة الطقس اليوم درجات الحرارة طقس اليوم الأحد سقوط امطار انخفاض الحرارة منخفض جوى هیئة الأرصاد

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. الطقس السيئ يهدد مباراة ألمانيا والدنمارك

من المقرر أن تقام مباراة المنتخب الألماني (الماكينات) أمام نظيره الدنماركي في دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" في موعدها المحدد في وقت لاحق من اليوم السبت حتى الآن، وسط تهديدات بوجود عواصف رعدية شديدة.

وذكرت خدمة الأرصاد الجوية الألمانية أن الطقس السيئ قد يضرب المنطقة قرب نهاية المباراة وأنه "من وجهة نظر الأرصاد الجوية يفضل عدم لعب أشواط إضافية".

وذكرت شرطة دورتموند إن المباراة ستقام في التاسعة مساء بالتوقيت المحلي (1900 بتوقيت جرينتش) وأن منطقة المشجعين ستكون مفتوحة أيضا، ولكن متحدثا رسميا صرح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن القرارات الإضافية تعتمد على المزيد من ملاحظات الأرصاد الجوية.

ولن تتأثر مباراة دور الـ16 الأخرى بين المنتخب الإيطالي، حامل اللقب، وسويسرا والتي تقام في برلين، بالطقس السئ.

ولكن ربما يتم غلق مناطق الجماهير ومناطق المشاهدة العامة في أجزاء أخرى من المدينة بناء على تحذيرات من العواصف.

وقال توبياس رينارتز، خبير الأرصاد الجوية في خدمة الأرصاد الجوية الألمانية:"قد يكون البقاء في الخارج وقتها خطيرا للغاية".

مقالات مشابهة

  • رطوبة وارتفاع في درجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف عن طقس الغد
  • الأرصاد تحذر من منخفض الهند الموسمي.. حالة الطقس في مصر غدًا
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • الأرصاد : استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية مع أتربة مثارة على مكة والجموم وجازان
  • «الأرصاد» عن طقس الأحد: نشاط في الرياح المثيرة للأتربة والغبار على عدة مناطق
  • في 8 مناطق.. "الأرصاد" يكشف عن حالة الطقس على المملكة اليوم
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأحد والاثنين في الأردن
  • الأرصاد: هكذا ستكون حالة الطقس الأحد والاثنين في الأردن
  • الأرصاد يتوّقع أجواء غائمة جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات
  • يورو 2024.. الطقس السيئ يهدد مباراة ألمانيا والدنمارك