استهدف مقاتلو حزب الله اللبناني، بهجوم صاروخي تجمعا لجنود الاحتلال وأصابتهم بشكل مباشر، فيما قصف الاحتلال بلدات حدودية اليوم الأحد.

وقال الحزب في بيان مقتصب، إنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأكيدا لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، عند الساعة 12:33 بعد ظهر يوم الأحد 28-01-2024، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي شرقي موقع بركة ريشا بالأسلحة الصاروخية، حققوا فيه إصابات مباشرة".






في السياق، أفادت وكالة الأنباء اللبنانية، أن "الطائرات الحربية المعادية نفذت غارة على أطراف بلدة مروحين، حيث هرعت سيارات الإسعاف فوراً إلى المكان الواقع في صور".  

إلى ذلك، ذكرت أن قصفا للاحتلال استهدف المنازل في وسط الضهيرة الفوقا، إضافة إلى استهداف أطراف بلدة شيحين وأم التوت، في ذات المنطقة، فيما قام الاحتلال بعمليات تمشيط لالأسلحة الرشاشة في بلدة كفركلا.




أمس السبت، أعلن حزب الله اللبناني  استهداف تجمع لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي جنوب موقع العباد وتجمع آخر في محيط موقع جل العلام العسكري بصواريخ "بركان"، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

بالمقابل، أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي سقوط 4 صواريخ من جنوب لبنان في مستوطنة شلومي بالجليل الأعلى، دون وقوع إصابات أو أضرار.

أتى ذلك بعد إعلان حزب الله الجمعة استشهاد 4 من عناصره في المواجهات الحدودية مع جيش الاحتلال جنوب لبنان.

 

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية حزب الله اللبناني الاحتلال صور لبنان حزب الله الاحتلال صور المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

طيران الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار تجاه بلدة الفخاري في خان يونس

قالت وسائل إعلام فلسطينية، إنّ طيران الاحتلال الإسرائيلي أطلق النار تجاه بلدة الفخاري جنوب شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل.

مقالات مشابهة