يلقي معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت الإمارات، الثالثة والنصف بتوقيت مصر، استعداداً للقاء أهلي جدة السعودي في نهائي كأس تحدي دبي مساء اليوم الأحد، والمقرر لها على ستاد آل مكتوم.

وسيشرح المدير الفني خلال المحاضرة خطة اللعب، وسيمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية استعداداً للقاء المرتقب أمام أهلي جدة السعودي، على أن يعلن التشكيل في نهاية المحاضرة.

وكان الزمالك فاز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح في نصف النهائي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق، في حين تأهل أهلي جدة بعد فوزه على وهان ثري الصيني.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي جدة السعودي أستعدادا لمواجهة الرجاء المغربي كرة القدم بنادي الزمالك معتمد جمال المدير الفني أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة فاركو اليوم في مسابقة الدوري لا يستحق فريقه أن يفوز بها أو يخسرها.


وأضاف المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:" لا نستحق الفوز في المباراة لأننا لم نفعل ما كان يجب تنفيذه أمام فاركو، ولم نخلق مشاكل فنية للمنافس، وكان المنافس فريق منظم جدًا".

وتابع جوميز قائلًا:" لست سعيدًا بالطريقة التي لعبنا بها مباراة اليوم، وعلينا البحث عن دوافع لخلق حالة فنية أفضل، فالزمالك فريق كبير وله جماهير كبيرة وعلينا الظهور بشكل جيد حتى نهاية الموسم".

عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري


وأضاف المدير الفني:" التعادل في مباراة اليوم ليس فقط لأن الفريق يلعب دون مهاجم، ولكن سببه جماعي لأن المباراة بين 11 لاعبًا أمام 11 لاعبًا وإذا امتلك الزمالك 3 لاعبين لديهم دوافع لكانت الأمور ستختلف".


وتابع:" يجب أن نكون واضحين، إذا لم نمتلك دوافع من الأفضل لنا ألا نلعب، وعملي الأساسي هو اختيار اللاعبين الأفضل للنادي".


وأضاف:" أتمنى أن يحقق الفريق سلسلة مكاسب متتالية، وإذا كانت هناك دوافع لدى لاعبي الفريق، فسيبذلون قصارى جهدهم في المباريات".


وفيما يخص النقص العددي في مركز الظهير الأيسر قال:" تم تصعيد ظهير أيسر مع الفريق من قطاع الناشئين بجانب تجهيز محمد عاطف للمشاركة في هذا المركز، وعندما قمنا بتجربة عمر  جابر ومحمد شحاتة على الأطراف في مباريات صعبة ظهرا بصور جيدة".


وتابع جوميز:" أفضل أن أمنح فرصة كبيرة للاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة، وأحترم نادي الزمالك للنهاية ولكني سأوضح الطريق الذي أريده، فأي لاعب شاب سيظهر بشكل جيد ويمتلك دوافع أكبر سأعتمد عليه لأنني في النهاية أريد تحقيق الفوز، ويجب على جميع اللاعبين بذل أقصى جهد ممكن للفوز في كل المباريات لنهاية المسابقة حتى لو لم نفز باللقب".

مقالات مشابهة

  • بيراميدز: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية
  • هاني سعيد: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة.. ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • تشكيل فاركو في مواجهة الزمالك بالجولة 29 للدوري
  • حركة المحافظين| السيرة الذاتية للواء علاء ابراهيم محافظ كفر الشيخ الجديد
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • الناقد محمود قاسم: وحيد حامد قيمة فنية وطنية وكتاباته قادرة على الصمود لسنوات