كرمت الدكتورة نفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعى، واللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، طلاب مؤسستىّ أحمد جبرة و دار الرحمة المشاركين فى مسابقات الروبوت والبرمجة الدولية والحاصلين على مراكز في مسابقات السوفت وير والبرمجة التابعة للاتحاد الافروأسيوي للابتكار والتكنولوجيا، المؤهلة للمنافسة في التصفيات الدولية، والتى منها سيتم تصعيد الحاصلين علي المراكز الثلاثة الأولى للمشاركة في النهائيات الدولية للبرمجة المنعقدة بالمملكة الأردنية.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا ، وحسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ.

 

بحضور القباج.. القومى للبحوث الجنائية يعلن نتائج بحث "جرائم الثأر بصعيد مصر" وفد جامعة جنوب الوادى يزور معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 55  

 

وأكد محافظ قنا، ضرورة الدعم والمساندة للشباب والنشء لتأهيلهم وتنمية مهاراتهم، وحثهم على العمل والإنجاز في كل المجالات، والحرص على تقديم كافة الخدمات التدريبية والتأهيلية والرعاية اللازمة لتمكينهم من المشاركة بفاعلية لخدمة وبناء المجتمع، مشيدا بدور المركز في تنمية المهارات والخيال الإبداعي لدى الطلاب من خلال التجارب العملية المتنوعة التي يتم تنفيذها خلال فترة الدراسة مع تسهيل فهم المصطلحات الجديدة.

من جانبها أشادت مديرة مركز تكنو ستيم، بالدعم المستمر الذى يقدمه محافظ قنا لأبنائه الطلبة وهو ما يدفعنا لبذل أقصى مجهود لصناعة طفل مميز، كما أننا وفرنا البيئة المناسبة لأبنائنا الطلبة وذلك لبناء جيل واعى واعد يواجه تحديات القرن الواحد والعشرين ، مما يرفع من شأن مصرنا الحبيبة ويضعها فى مصاف الدول المتقدمة بثروتها النادرة من عقول شبابها.

و حرص محافظ قنا ، على تبادل الاحاديث التحفيزية مع الأطفال وحثهم لبذل مزيد من الجهد والتركيز في مجالات الدراسة التكنولوجية، متمنياً لهم إحراز مراكز متقدمة في المسابقات التى يشاركون بها ، مؤكدا ان التنوع فى تدريس علوم التكنولوجيا يساهم بشكل كبير في تنمية المهارات والخيال الإبداعي لدى الطلاب من خلال التجارب العملية المتنوعة التي يتم تنفيذها خلال فترة الدراسة، تماشياً مع خطة الدولة نحو تطبيق التحول الرقمى.

وفي نهاية اللقاء كرمت وزيرة التضامن الاجتماعي و محافظ قنا، المهندسة رندا محمد البركاوى، مديرة مركز تكنو ستيم، والمهندس محمود صادق، المسؤل عن تدريب الأطفال والدكتورة سلمى محمد القاضي، لجهودهم المبذولة للنهوض بمستوى الأطفال.
 

وزيرة التضامن الاجتماعي IMG-20240128-WA0016 IMG-20240128-WA0020 IMG-20240128-WA0017 IMG-20240128-WA0019 IMG-20240128-WA0021 IMG-20240128-WA0022 IMG-20240128-WA0023 IMG-20240128-WA0025 IMG-20240128-WA0026 IMG-20240128-WA0027 IMG-20240128-WA0028 IMG-20240128-WA0029

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا وزيرة التضامن الإجتماعى التضامن مسابقات الروبوت الخدمات التدريبية الاطفال وزیرة التضامن محافظ قنا IMG 20240128

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ لبحث متطلبات دوائرهم

التقت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، وفدًا من النواب أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك بمقر وزارة التضامن الاجتماعي، بحضور أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي، وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي تحرص الوزارة على عقدها مع النواب للاطلاع على طلباتهم والعمل على تلبية مطالب المواطنين في دوائر النواب.

سرعة الرد على طلبات النواب

وأعربت وزيرة التضامن الاجتماعي عن تقديرها لتشريف النواب والتواجد بمقر وزارة التضامن الاجتماعي، مشددة على حرصها على المشاركة في مثل هذه اللقاءات بصفة مستمرة، كما أن وجهت المسئولين في الوزارة بسرعة الرد على طلبات النواب الخاصة بالمواطنين، بشفافية تامة.

آلية جديدة ومختلفة

ومن جانبهم، وجه النواب الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعي على ما لمسوه من تطور ورد فعل سريع تجاه الطلبات المقدمة من جانبهم للوزارة، حيث يتم الرد على استفساراتهم وطلباتهم في فترة وجيزة، وهذا يؤكد أن هناك آلية جديدة ومختلفة في التعامل مع الطلبات الخاصة بالنواب، وفق ما أكدته وزيرة التضامن الاجتماعي من قبل.

مقالات مشابهة

  • انطلاق اختبار قبول طلاب الماجستير في العلاقات الدولية ببنغازي
  • مجدي بدران: يجب الحفاظ على مناعة الأطفال مع بداية الدراسة
  • الإرياني وتركي يكرمان عدد من الفنانين والمبدعين في محافظة لحج
  • الثانوية الدولية والتفرقة الطبقية
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ لبحث متطلبات دوائرهم
  • وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة في الطالبية
  • وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة بالطالبية
  • وزير الإسكان ومحافظ الجيزة يستعرضان مخطط تطوير المنطقة المحيطة بالأهرامات