شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نجم أهلي جدة السابق يكشف احتياجات الفريق للفوز بالدوري السعودي خاص، كشف عبدالهادي الحداد حارس مرمى نادي أهلي جدة المعتزل، احتياجات الراقي ليعود بطلا للدوري السعودي، وكيف ىرى مستوى ناديه السابق قبل الموسم .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم أهلي جدة السابق يكشف احتياجات الفريق للفوز ب الدوري السعودي (خاص)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم أهلي جدة السابق يكشف احتياجات الفريق للفوز...

كشف عبدالهادي الحداد حارس مرمى نادي أهلي جدة المعتزل، احتياجات الراقي ليعود بطلا للدوري السعودي، وكيف ىرى مستوى ناديه السابق قبل الموسم الجديد.

اقرأ ايضًا ..

ماذا يحتاج ليعود بطلا للدوري السعودي؟

قال عبدالهادي الحداد حارس مرمى النادي الأهلي السابق في تصريح خاص لبوابة الوفد الإلكترونية: "الاهلي يحتاج الكثير لإعادة بناءه من جديد".

وتابع عبدالهادي الحداد تصريحاته للوفد: "مدرب ولاعبين أجانب سوبر، إضافة إلى استقطاب لاعبين محليين لأغلب الخانات".

وأكمل عبدالهادي الحداد: "قبل كل هذا يحتاج الهدوء والعقلانية، وإدارة تجيد التعامل مع نادي بحجم الأهلي وأرجوا من الله أن تكون الادارة الحاليه بقيادة الاخ خالد على قدر المسؤولية المناطة بها إن شاء الله".

الاهلي بدون مدرب في النمسا

وكان النادي الأهلي قد عاد من جديد لدوري المحترفين بعد موسم قضاه في دوري يلو "الدرجة الاولى"، ويعسكر حاليًا في النمسا لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة عن المدير الفني الجديد للفريق، والذي تقرر أن يكون من إيطاليا.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العين الإماراتي: نرفض التقليل من الأهلي.. وسنذهب إلى القاهرة للفوز فقط

رفض أحمد الشامسي، مدير فريق العين الإماراتي، التقليل من حجم الأهلي، قبل مواجهة كأس القارات المقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر الجاري.

ويحتضن ملعب القاهرة الدولي مباراة الأهلي والعين الإماراتي، يوم 29 أكتوبر الجاري، في الدور الثاني من منافسات كأس إنتركونتينيتال.

وقال الشامسي في تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية اليوم: "العين فريق كبير وهو بطل آسيا وصاحب إنجازات محلية وإقليمية وقارية وعالمية، ووجوده في كأس القارات لم يأتِ من فراغ".

أحمد الشامسي

وواصل: "ما ينطبق على العين ينطبق على الأهلي المصري فهو بطل إفريقيا ومن أكبر الفرق الإفريقية والمصرية وإنجازاته تتحدث عنه".

وأضاف: "ولذلك لا بد من أن نتحدث عنه باحترام بعيداً عن التلميحات التي تقلل من شأنه، لأن الحرب في كرة القدم ليست سياسة نادي العين القائمة على احترام المنافس أياً كان واحترام محبي كرة القدم في كل مكان بغض النظر عن الجنس أو العرق أو الطائفة".

وأردف: "نحن نحترم الجمهور المصري عامة ومحبي الأهلي المصري خاصة، وندرك أن المهمة لن تكون سهلة ولكننا سنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز وليس سواه، فإذا حدث وكان من نصيبنا فمن حقنا أن نسعد ونفرح ونحتفل وإذا فاز الأهلي المصري فسنصفق ونبارك له وندعمه في باقي المشوار وهذه أخلاق العين التي تربينا عليها".

مقالات مشابهة

  • الهلال ضيفًا ثقيلا على الأهلي في قمة نارية بالدوري السعودي الليلة
  • الفهيد: الأهلي يحتاج شيء خارق للفوز على الهلال.. فيديو
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي
  • ماغواير ينقذ مان يونايتد والكعبي يقود أولمبياكوس للفوز بالدوري الأوروبي
  • بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي
  • المبعوث الأمريكي السابق: عدم وجود سفير لنا يجعل من الصعب تلبية احتياجات ليبيا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • العين الإماراتي: نرفض التقليل من الأهلي.. وسنذهب إلى القاهرة للفوز فقط