شبكة انباء العراق ..

أعلنت الهيئة الوطنية للإستثمار تحقيقها المرتبة الرابعة على مستوى الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة في بوابة أور الإلكترونية للخدمات، مؤكدة جهوزيتها تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين والمستثمرين والشركات المتخصصة.

جاء ذلك خلال مشاركة ممثلين عنها في أعمال المؤتمر التدريبي الأول لإطلاق دليل الإدارة الإستراتيجية الحكومية لتبسيط الإجراءات والخدمات، مبينة خططها في تنفيذ فقرات البرنامج الحكومي المتعلقة بدعم القطاع الإقتصادي، وتسهيل الإجراءات الخاصة بالإجازات الإستثمارية.

وناقش المؤتمر الذي رعاه رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، الخطوات العملية لتقديم الخدمات وتنفيذ البرنامج الحكومي، والآليات الكفيلة بتطوير وتيرة العمل بغية تحقيق أهداف اللجنة المعنية بتبسيط الاجراءات الحكومية في مؤسسات الدولة العراقية.

وأكد ممثلو الهيئة، أن (44) خدمة قدمتها الهيئة الوطنية للاستثمار في إطار تبسيط الإجراءات الحكومية، متوزعة بين (36) خدمة ورقية و (8) خدمات إلكترونية في بوابة اور الالكترونية.

جدير بالذكر أن المؤتمر نُظم من قبل اللجنة العليا لتبسيط الإجراءات الحكومية في مكتب رئيس مجلس الوزراء، وحضره رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية للجنة لتبسيط الاجراءات في الوزارات والجهات غير المرتبطة للوزارة ببغداد والمحافظات، فضلا عن شخصيات حكومية ودبلوماسية.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

المتحدة للخدمات الإعلامية: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد الكهرباء بمقرات الشركة

كتب-عمرو صالح:

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لترشيد استهلاك الكهرباء في جميع المقرات التابعة لها من استديوهات ومكاتب إدارية.

وقالت الشركة في بيانها، الأربعاء، أن ذلك إيماناً بدورها الوطني في المساهمة بجزء بسيط في تجاوز أي تحديات تواجه الدولة المصرية.

وأكد الشركة المتحدة التزامها منذ عدة سنوات في الترشيد واتباع معايير الاستدامة والحفاظ على البيئة في التشغيل والإنتاج حفاظاً على الموارد الوطنية المستخدمة في توليد الطاقة واستهلاكها.

اقرأ أيضا:

مليار دولار مطلوبة.. كيف تخطط الحكومة لحل أزمة الكهرباء؟

الصحة: مستعدون لربط قاعدة بيانات "100 مليون صحة" بمشروع الجينوم المصري

مقالات مشابهة

  • انفراد لـ "الفجر".. التغيير الوزاري يشمل نحو 20 حقيبة في مقدمتها الالوزلرات الحكومية
  • «الإصلاح والنهضة»: مؤتمر الشراكة المصري الأوروبي يعكس ثقة المستثمرين الأجانب في مصر
  • وزارة العمل: المنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة حققت 90% من أهدافها
  • التلميذة سميرة خزاز تكشف وصفة التفوق بعد تحقيقها أعلى معدل في البكالوريا بجهة سوس ماسة
  • الإمارات.. «تصفير البيروقراطية» يُطلق مرحلة جديدة من النمو الاقتصادي
  • الإمارات.. ”تصفير البيروقراطية“ يُطلق مرحلة جديدة من النمو الاقتصادي
  • "الوطنية للإعلام" تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع منشآتها
  • «الوطنية للإعلام» تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع منشآتها
  • لترشيد الاستهلاك.. «القناة للكهرباء»تعلن خفض معدلات تشغيل التكييفات داخل قطاعات وإدارات الشركة
  • المتحدة للخدمات الإعلامية: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد الكهرباء بمقرات الشركة