أعلن عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية للسادة الإداريين الخاضعين للقانون ٨١ لسنة ٢٠١٦ وفق الشروط الواردة بالمادة رقم ٢٧ من قانون الخدمة المدنية رقم ٨ لسنة ٢٠١٦ والمادة رقم ٢٣ من اللائحة التنفيذية.

محافظ مطروح يتابع بدء الموجة 22 لإزالة التعديات على أراضي الدولة رئيس مياه مطروح: إعادة تأهيل محطات إزالة الحديد والمنجنيز بقرية أم الصغير


وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح أن محافظ مطروح اعتمد ايضا قرارات ترقية أعضاء هيئة التعليم شاغلي وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف والذين استوفوا متطلبات الترقية وذلك بناء على ما نص عليه القرارين الوزاريين رقم (٢٥٠/٢٥١).


وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح التهنئة للمعلمين والاداريين الحاصلين على الترقية مع الدعوة لبذل مزيد من الجهود للارتقاء بمنظومة التعليم بمطروح.

كشف باسماء المترقينكشف باسماء المترقينكشف باسماء المترقينكشف باسماء المترقين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات تعليم مطروح

إقرأ أيضاً:

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم

يترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الدور الثاني من امتحانات الثانوية العامة 2024، ومن المقرر إعلانها خلال ساعاات، حيث ينتظر الجميع النتيجة بفارغ الصبر.

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية خلال السطور التالية كل ماتريد معرفته عن نتيجة الثانوية العامة 2024، للدور الثاني ويأتي ذلك ضمن اهتمام الموقع بتوفير كافة المعلومات التي يبحث عنها الطالب بشكل يومي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. احصل على نتيجتك فور إعلانها الإعلان الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني لعام 2024 في كافة المدارس بعد مرور يوم واحد على إعلانها إلكترونيًا. ستكون كشوف الدرجات متاحة لجميع الطلاب في مدارسهم، مما يتيح لهم فرصة الاطلاع على نتائجهم بصورة تفصيلية وشاملة.

وفي سياق متصل، تحرص العديد من المنصات الإلكترونية على توفير نتائج امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني لعام 2024 مجانًا للطلاب. ومن بين هذه المنصات، تقدم بوابة الفجر الإلكترونية رابطًا مباشرًا يمكّن الطلاب من الحصول على نتائجهم فور إعلانها، وذلك عن طريق إدخال الاسم ورقم الجلوس.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

فور اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني لعام 2024 من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيتمكن الطلاب من الاطلاع عليها مباشرة. وقد خصصت الوزارة رابطًا رسميًا لهذا الغرض، حيث يستطيع الطلاب الوصول إلى نتائجهم بسهولة عن طريق إدخال أسمائهم وأرقام جلوسهم.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة متاحة مجانًا، دون فرض أي رسوم على الطلاب. وبهذا، تضمن وزارة التربية والتعليم حصول جميع الطلاب على درجاتهم بشكل فوري ودون أي تكلفة مالية، مما يعزز مبدأ تكافؤ الفرص في الوصول إلى المعلومات التعليمية الهامة.

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليمخطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثانيزيارة موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس في الخانات المخصصة.الضغط على زر "عرض النتيجة" للحصول على تفاصيل الدرجات في جميع المواد. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بخطوة واحدة رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس

كما يتيح موقع وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، حيث يمكن للطلاب من الشعبتين العلمية والأدبية معرفة نتائجهم بشكل فوري. بعد اعتماد النتيجة رسميًا، يتم نشرها على الموقع ليتمكن الطلاب من الاستعلام باستخدام اسم الطالب ورقم الجلوس فقط.

مقالات مشابهة

  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • بحضور الراعي والرهوي والعيدروس.. وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي تُحيي اليوم العالمي لمحو الأمية
  • مدير تعليم ابو تشت يتفقد مقر التقديم للراغبين في العمل بنظام الحصة
  • تفاصيل اجتماع وكيل وزارة الصحة بأسيوط مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية 
  • مطروح تعلن موعد حفل الزفاف الجماعي السنوي بالمحافظة
  • عبر مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.. رابط وخطوات تسجيل بيانات التلميذ
  • رابط وخطوات تسجيل بيانات التلميذ عبر وزارة التربية والتعليم
  • حقيقة تأجيل الدراسة بالعام الجديد 2025.. بيان مهم من وزارة التربية والتعليم
  • محافظ المنيا: 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم