كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة، اليوم الأحد، المواطن سعد بن ناصر الجميحي، لتبرعه بجزء من كبده لأحد المرضى بالمحافظة.
وأكد سموّه أن مثل هذه الأعمال الإنسانية النبيلة تجسد روح الوطنية وحب عمل الخير، وتدعوا للفخر والاعتزاز بأبناء المحافظة والوطن وهم يبادرون كعادتهم بتقديم الأعمال الإنسانية، وهي محل تقدير وفخر واعتزاز من الجميع، متمنيًا له وللمتبرَّع له بتمام الصحة والعافية.


أخبار متعلقة أمير الشرقية يُدشن مهرجان تسويق تمور الأحساء المصنعة 2024شاهد| الصور الأولى لاستاد الأمير محمد بن سلمان في مدينة القديةالأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يكرم رواد المعايير لجائزة الملك خالد 2023من جانبه عبر المتبرع سعد الجميحي عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على هذه اللفتة الكريمة من سموّه، وماحظي به من حفاوة وتكريم، والذي يدل على اهتمام سموّه بمثل هذه الأعمال الإنسانية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px;padding: } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يكرم مواطنًا تبرع بجزء من كبده لأحد المرضى

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء محافظ الأحساء الأحساء المنطقة الشرقية السعودية أخبار السعودية محافظ الأحساء

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: 100 ألف شخص فروا من لبنان باتجاه سوريا

أفاد مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين فيليبو جراندي، اليوم الاثنين بأن 100 ألف شخص فروا من لبنان باتجاه سوريا هربا من الغارات الإسرائيلية.
وقال جراندي، في منشور على منصة إكس اليوم: "بلغ عدد الأشخاص الذين عبروا الحدود إلى سوريا من لبنان هربا من الغارات الجوية الإسرائيلية 100 ألف شخص لبناني وسوري"، مشيرًا إلى استمرار التدفق.
أخبار متعلقة تلقى رسائل تحذيرية.. نجاة ماهر الأسد من محاولة اغتيال بمسيرة إسرائيليةجيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم اليوم 120 هدفًا لحزب الله في لبنانوأشار إلى أن المفوضية تتواجد في أربع نقاط عبور إلى جانب السلطات المحلية لدعم الوافدين الجدد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • مزارعو الأحساء يتعلمون أسرار جودة التمور بـ "المزرعة المتكاملة"
  • محافظ المنيا يكرم 10 سيدات من رائدات الأعمال
  • محافظ المنيا يكرم 10 سيدات رائدات الأعمال ويُشيد بإنجازات مبادرة «بداية»
  • محافظ المنيا يكرم 10 سيدات من رائدات الأعمال ويشيد بمبادرة “بداية”
  • "بداية نقاء".. معرض توعوي لمكافحة التدخين بتقنية الأحساء
  • ”اللسانيات“ و”القرآن“.. محاضرة تناقش مواطن الإشكال في الأحساء
  • سمو الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع عقد مشروع النقل العام للحافلات في الأحساء
  • سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية
  • محافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“
  • الأمم المتحدة: 100 ألف شخص فروا من لبنان باتجاه سوريا