يحاول علي جاسم لاعب منتخب العراق تخفيف الضغوط على زملائه قبل مواجهة الأردن غدا الإثنين في دور الـ16 لكأس أمم آسيا لكرة القدم التي تقام في قطر.

أكد جاسم في مؤتمر صحفي اليوم الأحد بالعاصمة القطرية الدوحة "اللاعبون تعاهدوا على تقديم كل الجهود من أجل الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة".

أضاف اللاعب العراقي "مباراة الأردن لن تكون سهلة في ظل العناصر المتميزة التي يضمها المنافس".

وتابع علي جاسم "المنتخب العراقي غير مرشح للفوز باللقب القاري، ولكن سنتنافس في الملعب لتحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية رغم صعوبة مواجهة الأردن التي تحتاج جهدا مضاعفا".

واختتم اللاعب العراقي تصريحاته "فخور بنفسي وأنا أدافع عن ألوان منتخب بلادي مثل باقي زملائي، إنه واجب وطني في ظل وجود لاعبين أقدم مني بالمنتخب يمنحوني الثقة لتقديم الأداء المميز".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العراق المنتخب العراقي تشكيل منتخب العراق تشكيلة منتخب العراق علي جاسم قائمة المنتخب العراقي معسكر المنتخب العراقي منتخب العراق منتخب شباب العراق منتخبنا الوطني العراقي موعد مباراة المنتخب العراقي

إقرأ أيضاً:

رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا

ثمن رودري، الذي اختير أفضل لاعب في انتصار إسبانيا على جورجيا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، بشكل إيجابي انتفاضة "لا روخا" لتحقيق الفوز (4-1) بعد أن بدأت متأخرة بهدف، لكنه استبعد تكرار نفس السيناريو أمام ألمانيا في ربع النهائي.

رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا

وفي مؤتمر صحفي، عقب انتهاء المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، قال لاعب مانشستر سيتي "رغم أنها كانت لحظة صعبة، فقد كان شيئا إيجابيا أن نبدأ بالخسارة".

وأضاف "لم نبدأ المباراة بشكل جيد. كان الأمر مختلف عن المباريات السابقة. كانت مباراة تعتمد على الصبر، واصطدام بالدفاع، وتمرين للمقاومة والتأني. في الشوط الأول باغتنا الهدف وأصابتنا حالة من عدم اليقين، وهذا ما يتعين علينا تحسينه. التعامل مع هذه اللحظات من الارتباك".

وأكد اللاعب: "لو كنا وصلنا إلى نهاية الشوط الأول متأخرين لكانت الأمور قد تعقدت بالنسبة لنا".

وأبدى رودري، اقتناعه بأن سيناريو المباراة سيتغير أمام منافس مثل ألمانيا الذي يراهن أيضا، مثل إسبانيا، على كرة قدم هجومية، وقال "أمام ألمانيا سنجد المزيد من الثغرات لكن من المهم أن نكون هادئين".

وأضاف "جميع الفرق لديها مستوى عال جدا. ألمانيا أيضا ستكون قلقة من مواجهتنا. نحن نذهب للمباراة ونحن عازمون على الفوز. نلعب بعقلية فريق يسعى لتحقيق الفوز، لسنا هنا للعب بشكل جيد. هذه هي عقلية الفريق سنبذل كل ما بوسعنا يوم الجمعة".
 

مقالات مشابهة

  • سابالينكا تعلن انسحابها من بطولة ويمبلدون
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا
  • منتخب اليمن يودع رسميا بطولة غرب آسيا للشباب
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • شباب العراق يواجهون لبنان ضمن بطولة غرب آسيا
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • منتخب اليمن يدخل دائرة حسابات معقدة بتعادله أمام الكويت في بطولة غرب آسيا
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي
  • ملخص مباراة الأردن 2 – 0 لبنان – بطولة الديار العربية غرب آسيا