شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن دفعة الخير خريجى طب بنها 2006 يتبرعون للمستشفيات بالقليوبية، دفعة الخير جروب أصدقاء وزملاء دراسة ومحبيهم من خريجي دفعة 2006 طب بنها بمحافظة القليوبية اجتمعوا على حب الخير، وعملوا على تحويله لواقع .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "دفعة الخير".

. خريجى "طب بنها 2006" يتبرعون للمستشفيات بالقليوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"دفعة الخير".. خريجى "طب بنها 2006" يتبرعون...

"دفعة الخير".. جروب أصدقاء وزملاء دراسة ومحبيهم من خريجي دفعة 2006 طب بنها بمحافظة القليوبية اجتمعوا على حب الخير، وعملوا على تحويله لواقع ملموس، فحرصوا فيما بينهم على التعرف على بعض متطلبات المستشفيات بالقليوبية، والتي تقدم خدمات جليلة للمرضى والمصابين بالمحافظة، إيمانا منهم بالدور الكبير الذي تقدمه تلك المستشفيات لخدمة المرضى، وبدأوا في جمع التبرعات المالية فيما بينهم وشراء تلك الأجهزة الطبية التي وصل سعر بعضها الـ 280 ألف جنيه، بالإضافة إلى التبرع بمبالغ مالية للمستشفيات لخدمة المرضى.

"دفعة الخير" بدأت عملها فعليا على أرض الواقع في عام 2014، بعد أحد المواقف الجميلة التي شهدها زميل بالدفعة، والذي لقى ربه في حريق سيارة أثناء عودته من عمله، لتجتمع الدفعة على عمل الخير محبة في الصديق والزميل الراحل ويبدأ مشوار الخير بالتبرع بجهاز تنفس صناعي للعناية المركزة بمستشفى حميات بنها، وتتوالي أعمال الخير بشراء الأجهزة الطبية والتبرع بها، وكذلك التبرع بالمبالغ المالية للمستشفيات.

 

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خطاب التبرع بحضانة أطفال وكبسولة لعلاج الصفراء

 

خطاب شكر من حميات بنها للدفعة

 

دفعة الخير

 

وحدة الغسيل الكلوي المتبرع بها

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الهندي يحصل على دفعة من رشاشات كلاشينكوف "АК-203"

أعلنت مؤسسة "روستيخ" أن شركة Indo-Russian Rifles Private Limited الروسية-الهندية، سلّمت الجيش الهندي 35 ألف بندقية كلاشينكوف هجومية من نوع "AK-203".

وأشارت "روستيخ" إلى أن الهند هي أول دولة أجنبية بدأت بإنتاج رشاشات كلاشينكوف من الفئة "AK-203" على أراضيها، وهذه الرشاشات تعتبر نسخا مطورة عن رشاشات "AK-200" المجهزة بطلقات من عيار (7.62/39) ملم التي يستخدمها الجيش الهندي.

ونوهت "روستيخ" إلى أن بنادق "AK-203" موثوقة وسهلة الاستخدام، وتنتج باستخدام آلات معتمدة متوافقة مع التقنيات الروسية، وأن جميع آلات إنتاج هذه البنادق شحنت من روسيا إلى مصنع Korwa Ordnance Factory الهندي، وتم تجهيز مرافق الإنتاج في المصنع بالكامل.

ومن جهته قال مدير عام "روستيخ" سيرغي تشيميزوف: "كل شيء في مشروع صناعة هذه البنادق يتماشى مع برنامج (صنع في الهند) وبرنامج (الهند المعتمدة على الذات)، الهدف من المشروع هو توطين إنتاج رشاشات AK-203 في الهند بنسبة 100%".
 

يبلغ وزن بندقية "AK-203" الرشاشة 4 كيلوغرامات تقريبا، وطول سبطانتها 415 ملم، ويمكنها إطلاق 700 طلقة في الدقيقة، كما جهّزت بأخمص متحرك، وسكك لتثبيت الملحقات الخارجية، مثل النواظير والمصابيح وأجهزة التسديد الليزرية

مقالات مشابهة

  • أول دفعة من المقاتلين الحوثيين تقاتل إسرائيل على الحدود مع فلسطين.. تصريح غريب للجماعة
  • مديرة بنك الدم بطنطا: زيادة عدد المتبرعين مؤشر مهم يعني انخفاض نسب مرضى الفيروسات الكبدية
  • طبيبة: المتبرع بالدم أقل عرضة للإصابة بالسرطان 
  • الجيش الهندي يحصل على دفعة من رشاشات كلاشينكوف "АК-203"
  • تقرير أمريكي: حزب الله في عام 2024 أقوى وأكبر حجما وأفضل تسليحا وأكثر خبرة وتمرسا سياسيا من 2006
  • الصحة العالمية تحذر من خطر كارثي للمستشفيات في غزة
  • «حياة كريمة» تعمل على إنشاء بيوت في الفيوم.. اعرف طرق التبرع (فيديو)
  • الابيض: قريبا ستدفع الأموال للمستشفيات وسينعكس هذا ايجابا على موضوع التغطية الاستشفائية
  • 15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • “دي بي ورلد الخيرية” تتبرع بـ15 مليون درهم لصالح مستشفى حمدان بن راشد للسرطان