الوطن:
2024-07-03@11:42:01 GMT

إزالة 432 حالة إشغال طريق في حي المنتزه بالإسكندرية

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

إزالة 432 حالة إشغال طريق في حي المنتزه بالإسكندرية

أكد اللواء محمد عبدالله سحلول رئيس حي المنتزه أول بالإسكندرية، أن الحي شن عدة حملات لرفع الإشغالات بشوارع ومناطق الحي، وذلك لإعادة الانضباط للشارع السكندري وتسهيل حركة المرور، ومنع ما يعيق حركة المواطنين ويعرض سلامتهم للخطر.

حملة لرفع الإشغالات

وأشار «سحلول» إلى أن الحي شن عدة حملات استجابة لشكاوى المواطنين وإزالة فروشات الباعة الجائلين من الأرصفة والتعديات على حرم الطريق العام، وقامت إدارة إشغال الطريق بقيادة إسلام عبد الحميد ومعاوني الإشغال بحملة مفاجئة استهدفت شوارع أمين خيرت وجلال حماد وإسكندر إبراهيم وخليل حمادة والكورنيش والسيد رضوان ومجد العرب وشارع 1006، وأسفرت الحملة عن رفع 418 حالة إشغال طريق.

محاضر وإنذارات

وأوضح رئيس حي المنتزه أول، أنه تم شن حملة مكبرة طبقاً للمخطط الشهري للحملات المنفذة بالمنتزه أول للتفتيش على المحلات والأسواق، تحت إشراف أحمد إبراهيم سكرتير عام الحي، استهدفت شوارع مسجد سيدي بشر وجمال عبد الناصر والياسمين وفاروق درويش، حيث تم التحفظ على 14 حالة إشغال متنوعة وتحصيل إجمالي غرامات 15 ألف جنيه، بالإضافة إلى تحرير 5 محاضر تموينية و3 محاضر للتفتيش الغذائي و11 إنذار رخص محلات وتوجيه 3 إنذارات شؤون بيئة و7 إنذارات من الرصد البيئي، كما تم تحرير 6 إنذارات للقوى العاملة و5 إنذارات للأمن الصناعي، فضلا عن مرور الطب البيطري على 5 منشآت وتبين عدم وجود مخالفات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنتزة أول إزالة الإشغالات السيولة المرورية رفع الإشغالات

إقرأ أيضاً:

إصابة سيدتين في انهيار أجزاء من عقار قديم بالإسكندرية

 

أصيبت سيدتين بمنطقة راغب غرب محافظة الإسكندرية، تصادف مرورهم أسفل عقار قديم، وتم نقلهم إلي أحدي المستشفيات لتلقيهم العلاج اللازم.

 

تلقى حي غرب الإسكندرية، برئاسة المهندسة نهي خليفة رئيس الحي بلاغا من غرفة العمليات، يفيد بسقوط اجزاء من عقار بناء قديم بشارع راغب في كرموز بنطاق الحي.

وتبين، أن العقار صادر له قرار هدم وهو عقار بناء قديم مكون من طابق ارضي وطابق علوي، وخالي من السكان، وبتاريخ اليوم انهارات اجزاء من سور الطابق العلوي للعقار، محل البلاغ.

وإنه   خلال مرور سيدتين أسفل العقار المذكور، تصادف سقطت أجزاء من سور الطابق العلوي،مما ادي إلى إصابتهم وتم نقلهم إلي مستشفي الجمهورية لتلقيهم العلاج اللازم، وجري اتخاذ الإجراءات اللازمة،والعرض علي لجنة المنشآت الايله للسقوط.

 

 

مقالات مشابهة

  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • إصابة سيدتين في انهيار أجزاء من عقار قديم بالإسكندرية
  • تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف
  • إزالة عقارين بسبب خطورتهما على المواطنين في مصر القديمة
  • تحرير 33 محضرًا بأسواق حي ثان المحلة بالغربية
  • تحرير 13 محضرا ضد مخابز مخالفة بالفيوم
  • انهيار أجزاء من عقار بناء قديم بمنطقة محطة مصر بالإسكندرية
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • رفع ٢٦٣ حالة إشغال طريق مخالف خلال حمله ليلية بشوارع دمنهور
  • سقوط جزئى لعقار ميامى يتسبب فى ذعر المواطنين بالإسكندرية