كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل العثور على جثمان شخص به 6 طعنات داخل مسكنه في الشروق.

نشرة المرور الصباحية .. تعرف على الطرق المغلقة بالقاهرة والتحويلات البديلة إنقاذ المرج من كارثة.. إستخراج 10 أنابيب غاز من داخل مسبك النحاس المحترق|صور محلاته اتشمّعت .. القبض على امبراطور الذهب |وتحريات موسعة لكشف الملابسات الملاكي تحت المقطورة.

. لقطات مثيرة من حادث الطريق الدائري الأوسطي القصة الكاملة لجريمة الشروق

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد العثور على جثمان شخص في العقد الرابع من العمر، وبه طعنات متفرقة في أنحاء الجسد، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات العثور على جثمان شخص يرتدي كامل ملابسه به طعنات متفرقة في أنحاء الجسد، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة وجرى استكمال التحريات للوقوف على أسباب الحادث وكشف ملابسات الواقعة.

وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لفحص آلات المراقبة والمشاهدات الأخيرة للمجني عليه وسجل الهاتف المحمول، وتوصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديق للمجني عليه تردد عليه في الفترة الأخيرة حيث ظهر في المشاهدات الأخيرة عبر كاميرات المراقبة.

اقرأ ايضا.. جوزي مابيسبش فرض.. زينب تطلب الخلع: شاهدته برفقة سيدة بدون ملابس

اقرأ ايضا..  قرار قضائي عاجل بشأن مشاجرة حمو بيكا

اقرأ ايضا.. شابان بملابس ضيقة وملفتة.. شمس ونور باعوا أنفسهم للحرام في المنصورة|تفاصيل

اقرأ ايضا.. انتشار مكثف لرجال الأمن أمام منزل مرتضى منصور بالمهندسين والسبب مفاجأة| فيديو

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي وتوقيع الكشف الطبي على الجثمان.

حيث تبين من التحريات وأقوال المتهم، أن المجني عليه يعيش بمفرده في شقة في الشروق - مسرح الحادث - وأن المتهم كان يعلم بأنه ميسور الحال ومقيم بمفرده، فقام بالتخطيط لسرقته، حيث توجه إلى مسكنه يوم الحادث لتنفيذ جريمته.

وكشفت تحريات أجهزة مباحث القاهرة، أن المتهم انتظر خلود المجني عليه للنوم ثم احضر سكينا وقام بسرقة الهاتف المحمول وكارت الفيزا وطلب من المجني عليه الرقم السري للفيزا إلا أن الأخير رفض فقام بتسديد عدة طعنات له وتركه وفر هاربا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة الشروق جثة الشروق سرقة أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

«ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، مؤشر محرك البحث «جوجل» في الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنسجرام»، وهي تتشاجر مع جارتها في لبنان.

أسباب شجار نادين الراسي في لبنان

وتعود القصة عندما ذهبت نادين الراسي إلى منطقة جبلية في «الضيعة» في بنان، من أجل الاسترخاء لبعض الوقت، ولكنها سمعت صوت ابن يصرخ فيما تستمر أمه بضربه وتعنيفه، ما دفع الفنانة اللبنانية نادين الراسي إلى تصوير مقطع فيديو لتوثيق فعل الأم تجاه ابنها.

ونشرت «الراسي»  الفيديو عبر حسابها الرسمي الشخصي، كما انتقدت الأم قائلة: «أنت شو عم تعملي، عم تخنقيه، ليه عم تضربي ابنك؟ أنا محرومة من أولادي عم تفهمي شو يعني أولاد، ممنوع وحرام، لا يحقّ لكِ ضربه».

وأضافت نادين الراسي خلال مقطع الفيديو: «هذا الطفل تعنف بظلم وسمعت ولد يتعرض للتعنيف وعايش هيك تحت الضرب».

View this post on Instagram

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)

نادين الراسي تندد بالعنف ضد الأطفال

وكتب الفنانة نادين الراسي على مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنسجرام»: «بتحمَّل كامل المسؤوليّة هذا إن أخطأت! على أمل تحرُّك المعنيّين!.. الطفل صار له شهرين عم يتعنَّف والضيعة بتشهَد وساقبت سمعت الصّوت الليلة، اقتضى التوضيح».

مقالات مشابهة

  • استئناف المتهم بخطف طفل لطلب فدية بالمعصرة على حكم حبسه 3 سنوات اليوم
  • القصة الكاملة لـحياة ورحيل اللاعب أحمد رفعت
  • «ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)
  • «الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • «قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء
  • القصة الكاملة.. هكذا بدأ التقويم الهجري وأهميته الدينية والتاريخية
  • فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"
  • القصة الكاملة لواقعة تعدي فتاة أوكرانية على فتاة بالتجمع الخامس
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • القصة الكاملة لتمزيق جسد طالب ودهسه بدراجه نارية في السلام