الوطن:
2024-07-04@15:03:09 GMT

تحرير 15 محضرا ضد بدالي التموين وتجار سجائر في بني سويف

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

تحرير 15 محضرا ضد بدالي التموين وتجار سجائر في بني سويف

أعلن المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين في محافظة بني سويف، عن تحرير 15 محضرا تموينيا ضد عدد من تجار السجائر وبدالي التموين، خلال عدد من الحملات التي شنتها مديرية التموين بالتعاون مع الجهات ذات الصلة.

تحرير 8 محاضر ضد بدالي التموين في بني سويف

وكشف وكيل وزارة التموين في بني سويف، خلال بيان صحفي، اليوم، عن تحرير 3 محاضر ضد تجار تموينيين لعدم حصولهم على شهادات صحية، ومحضرين لعدم الإعلان عن الأسعار، و3 محاضر للغلق والتوقف عن ممارسة النشاط خلال ساعات العمل الرسمية.

تحرير 7 محاضر ضد تجار للسجائر في بني سويف

وأشار وكيل تموين بني سويف إلى أن الحملة استهدفت عدد من تجار السجائر، حيث جرى ضبط 7 مخالفات وتم تحرير محاضر بهم، وكانت عبارة عن تحرير 3 محاضر لتجار سجائر لعرض وبيع سجائر متنوعة غير معلوم مصدرها، ومحضرين لعدم وجود سجل تجاري، و 4 محاضر لجزارين للذبح خارج المجازر الحكومية.

كما كشف وكيل تموين بني سويف، عن تحرير محضرين ضد المسئولين عن أحد المحال التجارية لحيازة وعرض وبيع سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومنتهية الصلاجية، وتم التحفظ على 2 طن ألبان، و19 عبوة بويات، بجانب سحب 2 عينة مواد غذائية للفحص المعملي.

حملات مكثفة على المحال التجارية والأسواق

وأكد وكيل تموين بني سويف، عن تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية ومستودعات البوتاجاز والمنشات الغذائية، لضبط الأسواق ومواجهة كافة اشكال الغش والتلاعب، كذلك الالتزام بكافة صور الاجراءات اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات تموينية تموين بني سويف محافظة بني سويف بني سويف بدالي التموين تجار سجائر فی بنی سویف عن تحریر

إقرأ أيضاً:

ضبط تاجر باع 9 آلاف و 350 علبة سجائر في السوق السوداء بكفر الدوار

تمكنت حملة مكبرة لإدارة تموين كفر الدوار، في البحيرة، من ضبط تاجر باع كنية كبيرة من السجائر في السوق السوداء

وقال محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، إن الحملة استهدفت التفتيش على الأسواق التجارية، أحد تجار السجائر لتصرفه في كمية قدرها9350 علبة سجائر بالسوق السوداء لاستلامه حصة سجاير دون وجود محل خاص به لبيع السجائر.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن الحملة، ضبطت محلين يقومون ببيع السجائر أزيد من السعر الرسمي والتحفظ علي 30 علبة، 3 محالّ بقالة تموينية لغلقهم في مواعيد العمل الرسمية، وكذا ضبط محل بقاله لعدم الإعلان عن الأسعار، كما تم المرور علي مصنع الغاز بكفر الدوار ومتابعة سيارات الغاز وتفتيشها.

وأوضح عبد العال، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، مشددا على استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، ضبط عمليات البيع والشراء في الأسواق.

هذا وتشكلت الحملة التي شنتها الإدارة برئاسة عباس محمد، وشارك فيها كل من: مصطفى عبد العزيز، كامل عمران، خالد سعيد، المفتشون بالإدارة.

مقالات مشابهة

  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • ضبط تاجر باع 9 آلاف و 350 علبة سجائر في السوق السوداء بكفر الدوار
  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف
  • تموين بني سويف يحرر 558 محضرا مخالفًا
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • تحرير 142محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 142 محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا