وجه النادي المصري الشكر للاعبه التونسي الياس الجلاصي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي،  وذلك بعد موافقة إدارة النادي المصري على العرض المقدم من نادي الأهلي الليبي للحصول على خدمات اللاعب في صفقة انتقال نهائي اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية..

المصري يوجه الشكر للتونسي الياس الجلاصي بعد انتقاله للأهلي الليبي

كان اللاعب الياس الجلاصي والبالغ من العمر 30 عامًا قد انضم للمصري مطلع موسم 2022/2021 قادمًا من صفوف فريق الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي بعقد يمتد لأربعة مواسم قضى منهم موسمان ونصف الموسم مع النسور الخضر.

 

الآن مباراة الزمالك وأهلي جدة.. عبر هذا الرابط المباشر دون تقطيع في كأس دبي للتحدي 2024 بلدية المحلة يستعير محمد طارق من الزمالك

 قدم إلياس الجلاصي الذي يشغل مركز صانع اللعب مستوى متميز للغاية مع أبناء بورسعيد بفضل تمريراته الحاسمة والمفتاحية والتي كانت السبب في تحقيق المصري للفوز في عدد كبير من المباريات التي خاضها مع الفريق وهو الأمر الذي جعل اللاعب محط أنظار عدد كبير من الأندية داخل وخارج مصر.

استطاعت إدارة نادي الاهلي الليبي الظفر الحصول على خدمات اللاعب بعد اتمام كافة الإجراءات مع إدارة النادي المصري وسداد المقابل المادي المطلوب لاتمامها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي المصري مباراة الزمالك التواصل الاجتماعي الأهلي الليبي فترة الانتقالات الانتقالات الشتوية المنستيري التونسي

إقرأ أيضاً:

أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الفنان أحمد أمين عن سعادته باختياره رئيس لمهرجان نبته للأطفال في دورته الأولى ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، الذي كشف عن تفاصيله منذ ساعات خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان. 

ونشر أحمد أمين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "سعيد جدا إني أكون رئيس مهرجان نبتة الأول للأطفال برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على هامش مهرجان العلمين.. وبإعلان انطلاق مهرجان نبتة النهاردة حلم بيتحقق".

وأضاف قائلا: "هتقولو طبعا إني مكبر الموضوع على مهرجان صغنن للأطفال وبكرة أكبر أكبر رئيس مهرجان كبير بقى للكبار..لكن اللي نفسي فيه بجد إن "نبتة" هو اللي يكبر معايا ومعاكم.. من قلبي تحية حب وامتنان واجبة لكل طفل.. هم تقريبا السبب في اللي وصلتله مش بس لإني اشتغلت في الكتابة للطفل ١٠ سنين من عمري بين الصحافة والأعمال الفنية والكرتون.. ولكن لإني بتعلم منهم كل يوم.. بتعلم من خيالهم ونظرتهم الإيجابية للحياة وبساطتهم وانطلاقهم.. وبحاول  أبقى جنبهم ومعاهم يمكن ألحق الطفل اللي جوايا قبل ما يكبر ويعجز".

كما وجه أمين الشكر لعدد من فريق العمل الخاص بالمهرجان وقال: "وحابب أشكر كل شباب فريق نبتة واحد واحد وعلى رأسهم دكتورة نشوى جاد رئيس مجلس إدارة نبتة.. وحابب أوجه شكر خاص للفنانة دنيا سمير غانم على حماسها للمشاركة بعمل فني للمهرجان واللي متأكد إنه هيكون إضافة مؤثرة ومحبوبة كعادتها".

واختتم حديثة قائلا: أفكار  كتير  ومجهود كبير والأهم نية خير ووعد مني نحاول أد ما نقدر نعمل حاجة تحترم الأطفال وتسعدهم.. وفي انتظار مشاركة الجهات والأفراد بأعمال وأفكار تليق بالطفل المصري والعربي.. وسيتم الإعلان عن كل التفاصيل قريبًا.

مقالات مشابهة

  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • صن داونز يرفض انتقال موكوينا للأهلي.. والأحمر يحدد البديل
  • وزير الطيران المدني يوجه الشكر للعاملين بالقطاع ويتمنى لهم مستقبلا أفضل
  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي