الوطن:
2024-07-07@22:20:26 GMT

هجوم إرهابي محتمل في أمريكا.. وترامب يكشف عن السبب

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

هجوم إرهابي محتمل في أمريكا.. وترامب يكشف عن السبب

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنَّ هناك احتمالًا بنسبة 100% لوقوع هجوم إرهابي في الولايات المتحدة بسبب العدد الكبير من المهاجرين غير الشرعيين.

وأضاف «ترامب» في تجمع انتخابي في نيفادا، أنَّ «بلادنا تسير إلى الجحيم بسبب الأشخاص غير الأكفاء أو السيئين»، مشيرا إلى أن الإرهابيين يأتون دون رادع من جميع أنحاء العالم، إذ إن هناك فرصة بنسبة 100% لوقوع هجوم إرهابي كبير في الولايات المتحدة، حسبما ذكرت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية

هجوم إرهابي محتمل في الولايات المتحدة

وخصص «ترامب» جزءا كبيرا من خطابه للوضع على الحدود الجنوبية للولايات المتحدة مع المكسيك، ووعد مجددا بـإطلاق أكبر عملية ترحيل في أمريكا.

وبحسب استطلاعات الرأي العام، فإن مشكلة الهجرة والوضع على الحدود الجنوبية، التي عبرها عدد قياسي من المهاجرين منذ تولي الرئيس الأميركي الحالي جو بايدن منصبه عام 2021، من القضايا الرئيسية في الولايات المتحدة هذا العام. انتخابات رئاسية.

وسبق أن أعرب «ترامب» عن معارضته لمشروع اتفاق الحدود الذي يجري التفاوض عليه في الكونجرس الأمريكي، والذي وصفه بايدن بأنه مجموعة الأقوى والأكثر عدالة من الإصلاحات الممكنة، والتي إذا تم إقرارها، ستسمح للرئيس بإغلاق الحدود في ظروف الطوارئ.

«ترامب» يرفض مشروع يهدف إلى تنظيم الهجرة في إمريكا

وكتب «ترامب»، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: «إن التوصل إلى اتفاق سيئ بشأن الحدود أسوأ من عدم التوصل إلى اتفاق على الإطلاق».

ويذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد أعلن في وقت سابق، أن هذا المشروع سيمنحه سلطة طوارئ جديدة من اجل اغلاق الحدود عندما تصبح مكتظة، مشيرا إلى أنه في حال منحه هذه السلطة، فإنه سيقرر العمل بها فورا عقب توقيعه على المشروع ليصبح ساري المفعول.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بايدن ترامب الهجرة أمريكا هجوم إرهابي فی الولایات المتحدة هجوم إرهابی

إقرأ أيضاً:

جراح تجميل في هوليوود يكشف عن عمليات تجميل أجراها بايدن وترامب

كشف جراح التجميل البارز في هوليوود، الدكتور غاري موتيكي، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنفق حوالي 160 ألف دولار على عمليات تجميل متعددة على مر السنين، مقارنة بالرئيس السابق دونالد ترامب الذي يقدر أنه أنفق حوالي 100 ألف دولار. وصرح موتيكي لصحيفة "دايلي ميل" أن بايدن، البالغ من العمر 81 عامًا، خضع لعمليات شد وجه، مما يمكن ملاحظته من الندوب بالقرب من أذنيه، في حين يبدو ترامب أكبر بشكل طبيعي.

ركز موتيكي على مظهر بايدن البدني والعقلي الذي أصبح موضوعاً للتدقيق في ظل سعيه لولاية ثانية. وأشار إلى أن التعبير غير الطبيعي لبايدن من حاجبيه يشير إلى بعض الشد الجراحي في تلك المنطقة، وذكر أن الفرق في مظهر بايدن بين عام 1991 وعام 2023 يُظهر شد الجلد الواضح على وجهه. على النقيض من ذلك، يعتبر موتيكي أن ترامب خضع لجراحات أقل، إذ تركزت أغلبها على إعادة بناء الشعر.

أوضح الجراح أن ترامب، الذي يصغُر بايدن بثلاث سنوات، أنفق معظم تكاليف التجميل على جراحة الشعر، وأكد أن لون بشرته البرتقالي الشهير ناتج عن كريمات التسمير والمكياج. وأضاف أن طريقة تصفيف ترامب لشعره تهدف إلى تغطية ندوب جراحات سابقة، مما يجعل شعره يبدو غير طبيعي في بعض الأحيان.

أشار موتيكي إلى أن بايدن قد خضع لجراحات إضافية تشمل شد الجفون العلوية والسفلية، مشيرًا إلى تغيرات واضحة في هذه المناطق. كما ذكر أن بايدن بدأ يفقد شعره في سن مبكرة، حيث شوهد بشعر خفيف منذ انتخابه سيناتورًا في عام 1987. تعتبر هذه الجراحات جزءًا من محاولات بايدن للحفاظ على مظهر شبابي، بينما يسعى للفوز بولاية رئاسية ثانية.

مقالات مشابهة

  • نيويورك تايمز: أوكرانيا تحاول البقاء على الحياد في الصراع السياسي الأمريكي الحالي
  • كامالا هاريس تكتسب الزخم كبديل لبايدن وترامب يجهز هجومه
  • خفر السواحل الأمريكي: إغلاق محتمل لموانئ نفطية بسبب العاصفة بيريل
  • حلفاء الولايات المتحدة في الناتو قلقون من خسارة بايدن أمام ترامب
  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • بايدن يكشف ماذا كان يشعر به خلال المناظرة أمام ترامب: كانت ليلة سيئة
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب
  • طبيب مشهور يكشف عن خضوع بايدن وترامب لعمليات تجميل
  • مناظرة الرئاسة الأمريكية: الحلفاء منزعجون من أداء بايدن واحتمال عودة ترامب
  • جراح تجميل في هوليوود يكشف عن عمليات تجميل أجراها بايدن وترامب