لقاء مرتقب يجمع بين فريق منتخب مصر والكونغو الديمقراطية، إذ يترقب جماهير الكرة المصرية ومتابعي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، مصير تلك المباراة الحاسمة التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم، في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة القارية، في كوت ديفوار حتى يوم 11 فبراير المقبل.

مهاراة وحرفية في الملعب تمتع بها يوان ويسا مهاجم منتخب الكونغو، الذي قدم مباراة قوية في اللقاء الأخير له مع تنزانيًا، فكان صاحب الهجمة الأخطر في ذلك اللقاء، ليشكل قلقًا كبيرًا على المنتخب المصري، لتفجر خبيرة الأبراج عبير فؤاد خلال حديثها لـ«الوطن»، مفأجاة بشأن حظ المهاجم يوان ويسا لاعب الكونغو في مباراة اليوم.

. ماذا ينتظره؟

ماذا ينتظر مهاجم الكونغو يوان ويسا في مباراة اليوم؟

مفاجاة بشأن حظ المهاجم يوان ويسا، الذي ينتمي إلى برج العذراء، فهو مواليد 3 سبتمبر، النهاردة القمر في برجه، وده بيخلق لديه طاقة عالية وحظ، يجعل لديه فرصة كبيرة لإحراز الأهداف: «القمر في برجه بيديله سيطرة على أدواته، و بيخلى عنده استحواذ على أرضية الملعب، فيه فرصة كبيرة ليه أنه يحرز الفوز لفريقه».

وجهت «فؤاد» نصيحة للمنتخب المصري بضرورة الانتباه، من أداء فريق الكونغو الديمقراطية، إذ وجب عليه التركيز جيدًا في لقاء اليوم، ليكون قادرًا في النهاية على إدخال الأهداف في شباك الخصم، والعمل على التصدي للأهداف التي قد يحرزها «ويسا» في المرمى، باعتباره اللاعب الأكثر حظًا في فريق الكونغو الديمقراطية.

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

ينطلق اللقاء بين منتخب مصر والكونغو الديمقراطية، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب لاورينت بوكو بمدينة سان بيدرو، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار، ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مباراة اليوم مباراة مصر والكونغو مباراة مصر والكونغو اليوم الکونغو الدیمقراطیة

إقرأ أيضاً:

فريق بايدن لا يمتلك خططا وشيكة لاقتراح جديد لوقف إطلاق النار في غزة

نقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن مسؤولين كبيرين في الإدارة الأمريكية، قولهما إن مستشاري الأمن القومي للرئيس جو بايدن ليس لديهم خطط وشيكة لتقديم اقتراح محدث لبايدن في مفاوضات وقف إطلاق النار بين الاحتلال وحماس.

وسبق أن تحدث مسؤولون أمريكيون عن الانتهاء من "اقتراح الجسر" لعرضه على بايدن للموافقة عليه، قبل مشاركته مع الوسطاء الآخرين الأطراف في محادثات وقف إطلاق النار، مثل مصر وقطر.

وذكر المسؤولون للشبكة، أن مستشاري الرئيس الأمريكي يريدون أولا أن يتأكدوا من استعداد حماس في النهاية إلى قول "نعم" على مثل هذه الاتفاقية المعدلة، لكنهم لا يعتقدون أن تلك الرغبة موجودة.



وتتعلق إحدى نقاط الخلاف الشائكة في المفاوضات بقضية الأسرى لفلسطينيين الذين سيتم إطلاق سراحهم مقابل أسرى الاحتلال في غزة.

والاثنين الماضي، أكدت وزارة الخارجية الأمريكية، أن الوزير أنتوني بلينكن سيلتقي مسؤولين مصريين في القاهرة؛ لمناقشة الجهود الجارية للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة.

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، أن زيارة وزير الخارجية أنتوني بلينكن للقاهرة، وليس إلى إسرائيل، تشير إلى أن الاختراق بشأن محور فيلادلفيا وشيك.

وأضافت الصحيفة، أن زيارة بلينكن للمنطقة تأتي "لطمأنة إسرائيل بشأن عدم قدرة حماس على تهريب أسلحة عبر محور فيلادلفيا".

قال مسؤول كبير في الإدارة للصحيفة: "لا أستطيع أن أقول إن الاتفاق وشيك".

وأعرب مسؤول إسرائيلي عن نفس المشاعر في واشنطن: "أنا متفائل بأن ذلك سيحدث، ولكن ليس في أي وقت قريب".

وتأتي زيارة بلينكن إلى القاهرة بعد إعلان الأسبوع الماضي أن وزارة الخارجية ستمنح مصر كامل مخصصاتها من المساعدات المالية العسكرية، بإجمالي 1.3 مليار دولار، متجاوزة بذلك المخاوف القديمة بشأن حقوق الإنسان لإعطاء الحكومة هناك كل ما وعدت به، وفقا للصحيفة.

وقال كبار المسؤولين في الإدارة للصحيفة، إن الاتفاق لا يزال من الممكن أن يتم بسرعة كبيرة، زاعمين أن نحو "90 في المئة" من نص الاتفاق المكون من 18 فقرة متفق عليه، وهو الوصف الذي نفاه نتنياهو في وقت سابق من هذا الشهر، وقال لشبكة فوكس نيوز: "لا يوجد اتفاق قيد الإعداد. لسوء الحظ، الأمر ليس قريبًا".



والأسبوع الماضي، رفض المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي، جون كيربي تحديد موعد لجاهزية ما يسمى "اقتراح الجسر"، لكنه أكد أن الإدارة تعمل "بجدية" لإحراز تقدم.

وقال كيربي: "المحادثات مستمرة، وما هو غير واضح بالنسبة لنا، وخاصة في أعقاب إعدام هؤلاء الرهائن الستة، هو ما إذا كنا سنتمكن من التوصل إلى اتفاق. ما ليس واضحا لنا هو ما إذا كانت حماس ستتمكن من الجلوس على طاولة المفاوضات بصدق والتوقيع على شيء ما".

مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن يجتمع بشأن لبنان لبحث الهجمات اللاسلكية
  • مجلس الأمن يجتمع يوم الجمعة بشأن لبنان لبحث الهجمات الاخيرة
  • لاعب سابق في ليفربول ينضم لدوري الدرجة الرابعة بفرنسا
  • الكونغو الديمقراطية تعلن تسجيل ستة آلاف حالة إصابة بجدري القرود منذ بداية العام الحالي
  • منذ بداية العام الحالي.. الكونغو الديمقراطية تسجل ستة آلاف حالة إصابة بجدري القردة
  • فريق بايدن لا يمتلك خططا وشيكة لاقتراح جديد لوقف إطلاق النار في غزة
  • فريق بايدن لا يمتلك خطط وشيكة لاقتراح جديد لوقف إطلاق النار في غزة
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • فريق بلوك (3و4) بالممدارة يحرز كأس فعالية بطولة الممدارة بتغلبه على فريق شباب يافع
  • أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والزمالك يتوجه لأسرة أمين الشرطة للتصالح