هن، العمر مجرد رقم إجلال بدأت مشروعها بعد الـ60 وحققت نجاحا كبيرا مربى كركديه وحرنكش،علاقات و مجتمع أثبتت السيدة إجلال، 67 عاما، مقولة العمر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر العمر مجرد رقم.. «إجلال» بدأت مشروعها بعد الـ60 وحققت نجاحا كبيرا: «مربى كركديه وحرنكش»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

العمر مجرد رقم.. «إجلال» بدأت مشروعها بعد الـ60...

علاقات و مجتمع

أثبتت السيدة إجلال، 67 عاما، مقولة «العمر مجرد رقم»، لتبدأ حياة جديدة بعد تخطيها الستين عاما، وهو العمر الذي يخلد فيه الجميع للراحة والاستجمام بعد آداء رسالتهم في الحياة، لكنها شغفها بالعمل وتحقيق ذاتها مجددا؛ جعلها تبدأ مشروع صناعة المربات، بنكهات جديدة ومختلفة، لتحقق نجاحا كبيرا وتنال إشادة جميع من حولها، حتى أولئك الذين استنكروا خطوتها وهي في مثل هذا العمر.    

قبل 3 سنوات بدأت إجلال محمود، 67 سنة، مشروعا جديد بمنتجات مصرية وطبيعية 100%، وقررت أن تشغل نفسها ووقتها بما تحب، فأبدعت في صناعة «الجرانولا والمربات» بأطعمة جديدة وفريدة لم ينافسها فيها أحد، وأصبح مشروعها حلما ينمو أمام عينيها، وذلك كان بتشجيع من بناتها وصديقاتها اللواتي شجعنها ودعمنها في بداية طريقها، وفق حديثها لـ«هن».

إجلال: فكرة الشغل خلتني أعيد صياغة حياتي من جديد

ومع نجاح المشروع، جذبت السيدة «إجلال» التساؤلات من المحيطين بها، حول سبب خطوتها في العمل وهي في هذا العمر، «البعض سألوني إن ده سن الراحة وليس سن الشغل، لكن أنا بالنسبة لي الخسارة الحقيقية هي اللي ممكن أي حد يمر بيها هو إنه يضيع وقته، ويوقف عقله ومايشتغلش، وفكرة الشغل خلتني أعيد صياغة حياتي من جديد، مع نفسي والمحيطين بي، وفكرة إني أشتغل في العمر ده مش احتياج مادي، لكنه صنع لي حياة ومجتمع جديدين ووجود واضح.

العودة للعمل بمشروع مختلف بعد قرار المعاش المبكر

وقبل نحو 27 عامًا، اتخذت إجلال قرارا بأن تسوي معاشها بشكل مبكر، لترعى زوجها، وبالفعل تفرغت لرعايته 10 سنوات كاملة، وبعد أن تُوفي زوجها، انشغل أولادها، كل في حياته الشخصية، فبدأت السيدة تشعر بأن وجودها ينقصه شيء، وبدأ يزيد الفراغ الحقيقي في حياتها، ففكرت كيف تملأ الجزء الفارغ من كوبها الذي انسكب قبل سنوات طويلة، لتعود للعمل مرة أخرى، لتشغل حياتها بطريقة تستطيع معها تحمل الحياة وهي وحيدة بعد زواج بناتها ورحيل زوجها.

إجلال: عملت مربي الجوافة والكركاديه والحرنكش

«المربي أنا كانت شاطرة ومتميزة بيها، والجرانولا بنتي كانت بتشتيريها من برا، فأنا فكرت ليه معملش الطريقة الصح في البيت»، بهذه الجملة أوضحت إجلال سبب إقامة مشروعها في المربي والجرانولا بمنتجات مصرية وطبيعية 100%، وأنها قررت أن تبدع في الأطعمة التي ستقدمها، فاختارت مربى الجوافة والكركاديه والحرنكش، والجرانولا صحية وعليها إقبال كبير، بالإضافة لطاجن المسقعة والليمون المعصفر، وعجينة الطعمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحبس مع الشغل لعامل جراج لاتهامه بتعاطي مواد مخدرة بالدقي

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة عامل بجراج بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، لاتهامه بحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي في منطقة الدقي.

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل سيد جبر، وعضوية المستشارين هاني لويس عبد الملك، وعنتر عبد الوهاب دولاتي، وصلاح الدين دياب عبد الجواد، وأمانة سر أشرف صلاح، ورأفت عبد التواب.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 9464 لسنة 2023 جنايات الدقي، للمتهم "ابراهيم. ع"، عامل بجراج، 23 سنة، أنه في يوم 28 يوليو 2023 بدائرة قسم شرطة الدقي، أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الميثاميفيتامين  والحشيش  والاندازول فى غير الأحوال المصرح بها قانونا.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد ضبط لص بدائرة القسم، وبالانتقال وبتفتيشه عثر معه على عدد أكياس بلاستك يحوي كل منهم على المخدر، وعدد 3 أكياس أخرى يحوي كل منهم على مادة بيضاء اللون لجوهرمخدر، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بإحرازه للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

مقالات مشابهة

  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • عاجل| شريف فاروق: تخفيف العبء على المواطنين هي الشغل الشاغل لوزارة التموين من الآن
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • الحبس مع الشغل لعامل جراج لاتهامه بتعاطي مواد مخدرة بالدقي
  • تبدأ من 1900 جنيه.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالسعودية
  • وائل كفوري يلتقي جمهوره في المغرب.. الآلاف بانتظاره في كازابلانكا
  • بسبب علاقاته النسائية .. مصرية تنتقم من زوجها بطريقة مروعة
  • مهندس زراعي بـ "توشكى": نزرع 40 صنفا من النخيل لم تكن موجودة في مصر
  • بنسعيد: الثقافة اقتصاد يخلق مناصب الشغل
  • صوت الناس.. أرملة تواجه ضيق الحال وحجب الميراث وطرد من منزل العائلة