حصل اللاعب محمد القاسم، لاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ مرحلة الصفوة، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في تجارب أداء المنتخب وزن 77 كيلو في المصارعة، كما حصل اللاعب عماد غالي لاعب المشروع بالمحافظة على المركز الأول وزن 72 كيلو كبار، ممثلين لمصر في منافسات المنتخب في بطولة إفريقيا للمصارعة 2024، التي تستضيفها مصر، بناء على طلب اتحاد المصارعة المصري بتنظيم بطولة إفريقيا «أوقيانوسيا» المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

محافظ كفر الشيخ يهنئ اللاعبين

وهنأ اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اللاعبين المتميزين بعد انضمامهما لمنتخب مصر، متمنيًا لهما الفوز ببطولة إفريقيا القادمة، خاصة أنها تقام هذا العام على أرض مصر.

من جانبه أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه بانضمام «غالي» و«القاسم» يمثل المشروع القومي 4 من لاعبيه في بطولة إفريقيا للمصارعة 2024 ضمن صفوف المنتخب، بعد انضمام اللاعبين رحيم غالي وأحمد عبد الباري تحت 17 سنة، موجها التهنئة للاعبي المشروع على تفوقهم في تجارب أداء المنتخب مع كامل الدعم للأبطال حتى الفوز بالمركز الأول في البطولة باسم مصر. 

موعد بطولة إفريقيا للناشئين والكبار

وتقام بطولة إفريقيا للناشئين والشباب والكبار للمصارعة خلال الفترة من 12 حتى 25 مارس 2024، والمقرر إقامتها بالصالة الدولية ببرج العرب بالإسكندرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ بطولة إفریقیا

إقرأ أيضاً:

عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق عمر العربي لاعب المنتخب الوطني للجمباز الفني نتائج متميز خلال مشاركته في منافسات الفردي بطولة بوخاريست الدولية للجمباز الفني، المقامة في رومانيا خلال الفترة 26 يونيو وحتى 1 يوليو المقبل بمشاركة عدد كبير من اللاعبين الدوليين من دول التصنيف الأول بحسب تصنيف الاتحاد الدولي للجمباز .
ونجح العربي فى  الحصول علي أول حصان قفز وثاني حركات أرضي،  وثاني حصان حلق،  وثالث حلق وثالث عقلة.
وجاء عمر العربي في المركز الثالث فى ترتيب الفردي العام بعد بعد أن حقق 80 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن اللاعب الكندي صاحب المركز الأول والميدالية الذهبية.
ويستعد عمر العربي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ويشارك حاليا عمر العربي ومعه جنى محمود لاعبي المنتخب الوطني للجمباز الفني في ، بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني ضمن خطة إعداد وضعها الاتحاد المصري برئاسة الدكتور إيهاب أمين، لتجهيز اللاعبين من أجل مشاركة مميزة في أولمبياد باريس 2024.

وكان عمر العربي  لاعب منتخب مصر للجمباز الفني  حقق المركز الأول والميدالية الذهبية، فى منافسات  الفردي ببطولة أفريقيا التي استضافتها المغرب وحسم تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وحصلت جنى محمود لاعبة منتخبنا الوطني المتأهلة لأولمبياد باريس 2024، علي المركز الأول والميدالية الذهبية في الفردي العام.

وجهز اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور ايهاب امين خطة الإعداد النهائية للمشاركة في اولمبياد باريس 2024.

ويسعي اتحاد الجمباز لإقامة عدد منّ المعسكرات الداخلية والخارجية القوية والمشاركة فى عدد من البطولات الدولية لاكتساب خبرات الاحتكاك مع المدارس القوية فى لعبة الجمباز.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • مرصد الأزهر يستقبل وفدًا قضائيًا إفريقيًا بالتعاون مع الأمم المتحدة
  • مرصد الأزهر يستقبل وفدًا قضائيًا إفريقيًا للتعرف على جهود مكافحة التطرف
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة في بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني استعدادا للاولمبياد
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد
  • فتح: انضمام إسبانيا إلى دعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل انتصار لقيم الإنسانية
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • السفير الفلسطيني: انضمام مصر إلى دعوى جنوب إفريقيا أضاف زخما سياسيا للقضية