قال الدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرفة التجارية، إن أسعار الدواجن انخفضت 10 جنيهات، اعتبارا من بداية الأسبوع الحالي، إذ تباع بنحو 57 جنيهًا في المزرعة.

أخبار متعلقة

عمرو أديب: «في 200 مليار جنيه الدولة رافضة تاخدها. لحكمة أنا مش عارفها»

عمرو أديب: «أنا لو من الأهلي ما ادفعش غرامة إمام عاشور وأبوظ الصفقة» (فيديو)

عمرو أديب يعلق على بيان رئيس وزراء إثيوبيا عن سد النهضة: «إحنا أمام أمرين لا ثالث لهما»

وأضاف «السيد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح» المعروض عبر فضائية «DMC»، اليوم الثلاثاء، أن هذا الانخفاض في أسعار الدواجن لم تشهده الأسواق منذ فترة طويلة.

وأشار إلى تحركات الدولة لحل أزمة الأعلاف ساهمت في خفض الأسعار، موضحًا أن الحلقات الوسيطة هي المشكلة الرئيسية في عدم شعور المواطن بانخفاض الأسعار، وهو ما يتطلب تشديد الرقابة على المحال.

وطالب رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرفة التجارية، بوجود سعر استرشادي للدواجن، وتحرير محاضر للمخالفين للسعر الاسترشادي، مشيرًا إلى أنه يجب العمل على عودة الخارجين من المنظومة الفترة الماضية، والذين يقدرون بنحو 40% لزيادة الإنتاج.

الدكتور عبدالعزيز السيد شعبة الدواجن أسعار الدواجن أسعار الفراخ سعر استرشادي للدواجن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين شعبة الدواجن أسعار الدواجن أسعار الفراخ أسعار الدواجن

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سمنود التكنولوجية يستقبل ممثل مؤسسة صناع الخير

استقبل الدكتور منتصر دويدار رئيس جامعة سمنود التكنولوجية اليوم الخميس ،الكاتب الصحفي عصام عبدالرحمن مدير المركز الإعلامي لمؤسسة صناع الخير بمقر جامعة سمنود التكنولوجية، بحضور الدكتور السيد العجوز نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وليد رسلان عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة.

 

وأثنى الدكتور منتصر دويدار على دور مؤسسة صناع الخير ودعمها لطلاب جامعة سمنود التكنولوجية؛ بتخصيص ١٠٠ منحة لسداد المصروفات للطلاب المتفوقين والغير قادرين على تحمل أعباء المصاريف الدراسية ولديهم الرغبة والشغف في استكمال التعليم والحصول على شهادة البكالوريوس.

 

وتناول اللقاء مناقشة عدة محاور رئيسية منها استمرارية المنح المقدمة من المؤسسة لطلاب الجامعة حتى انهاء الدراسة بالجامعة، شريطة أن يحافظ الطالب على تفوقه، كما تم مناقشة عقد اسبوع تدريبي لطلاب الجامعة لتنمية مهارات التواصل الفعال، والفكر الابتكاري وريادة الأعمال، وتحويل النماذج الأولية لبعض مشاريع الطلاب إلى آلات ومعدات بهدف توطين الصناعة، على أن يتم عرض منتجات الطلاب على هامش افتتاح الدورات التدريبية.

 

وطرح الدكتور السيد العجوز فكرة أن يتم توزيع بعض المعدات والآلآت وخطوط الانتاج المصغرة لتدريب الطلاب عليها بالجامعة.

 

كما طرح الدكتور وليد رسلان فكرة دعم مؤسسة الخير لطلاب التدريب الميداني لما يمثله من قيمة هامة جدًا لصقل مهارات الطلاب للوفاء بمتطلبات سوق العمل.

 

الجدير بالذكر أن جامعة سمنود التكنولوجية هي أحد الجامعات الحكومية المصرية التي تم انشاؤها بقرار من السيد رئيس الجمهوية لانشاء الجامعات التكنولوجية عام ٢٠١٩، ضمن تنفيذ خطة مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠.

مقالات مشابهة

  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • عمرو أديب عن المناظرة الأمريكية: "بايدن حالته صعبة إزاي ده سيد العالم"
  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عمرو أديب يكشف موقفه من قرار الحكومة بغلق المحلات الساعة 10 مساءً
  • بعد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. انخفاض أسعار السلع الأساسية في الأسواق
  • جامعة كفر الشيخ يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • رئيس جامعة سمنود التكنولوجية يستقبل ممثل مؤسسة صناع الخير
  • أسعار الدواجن اليوم الخميس بالمزرعة والأسواق المحلية
  • انخفاض طفيف في أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس بالفيوم