صحيفة البلاد:
2024-09-19@22:50:25 GMT

طرح مجموعة من الفرص الاستثمارية بمدينة بريدة

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

طرح مجموعة من الفرص الاستثمارية بمدينة بريدة

بريدة: البلاد

 طرحت أمانة منطقة القصيم فرصاً استثمارية نوعية في مواقع مميزة أمام المستثمرين والقطاع الخاص خلال الربع الأول من العام الجاري 2024، في مختلف المجالات، وذلك في إطار خططها لجذب المستثمرين والشركات ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع المبتكرة، وتمكينهم للإسهام في تنمية مدينة بريدة.

 وأوضحت الأمانة أن الفرص الجديدة تخدم النشاطات التجارية والصناعية واللوجستية، والرياضية والسكنية والمكتبية، وغيرها من المجالات الاستثمارية الهادفة إلى النهوض بمدينة بريدة، وتمكين القطاع الخاص في تطويرها، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان، مضيفة أن الفرص الجديدة تخدم السكان في مختلف أحياء المدينة وتتوزع بعددٍ من اتجاهات منها.

 ودعت الأمانة القطاع الخاص والمستثمرين إلى زيارة بوابة الاستثمار في المدن السعودية “فرص” الإلكترونية، والاطلاع على الفرص ومزاياها الاقتصادية ومواقعها الجغرافية، من خلال تسجيل الدخول على الرابط ( هنا )

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أمانة القصيم بريدة فرص استثمارية

إقرأ أيضاً:

الفرص الاستثمارية الواعدة وجهود جذب الاستثمارات الأجنبية

منذ تدشين صالة "استثمر في عمان" في فبراير من العام الماضي، ونحن نلاحظ حراكا استثماريا متناميا، إذ تعد هذه الصالة نافذة موحدة لخدمات متكاملة لتقديم كافة الخدمات للمستثمرين، وعرض الفرص الاستثمارية التي يفوق حجمها مليون ريال، وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بحسب أفضل الممارسات العالمية.

ومن الأدوار التي تقوم بها الصالة، طرح الفرص الاستثمارية المتكاملة مدعمة بدراسات جدوى في قطاعات إستراتيجية واعدة متوافقة مع اتجاهات الاستثمار عالميًّا، مثل: الصناعات، والطاقة المتجددة، والتقنية، والابتكار، والذكاء الاصطناعي، والسياحة، والاقتصاد الدائري، والتعدين، والأمن الغذائي، وغيرها.

ومثل هذه الأمور تساهم في تشجيع وجذب رؤوس الأموال الأجنبية، كما أنه يتم تقديم حوافز استثمارية نوعية مثل التخفيضات على الضرائب والخدمات الأساسية التي تساهم في تخفيف التكاليف التشغيلية على المستثمرين وتعزيز جاذبية المشروعات الاستثمارية.

وبالأمس، طرحت الصالة 10 فرص نوعية واعدة في قطاع الصناعات التحويلية بحجم استثماري يفوق 166 مليون ريال عُماني، في مجالات متنوعة مثل: الصناعات التحويلية، والمواد البنائية، والتكنولوجيا الصناعية.

إن الدور الذي تقوم به صالة استثمر في عمان هو تجسيد حقيقي للجهد الذي تبذله حكومتنا الرشيدة لتعزيز مكانة عمان كوجهة استثمارية رائدة، ولتطوير القدرات المحلية وزيادة القيمة المضافة للاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل جديدة ودعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بالمدن الجديدة
  • الشربيني يوجه قطاع التخطيط بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بالمدن الجديدة
  • تبريد الإماراتية تستكشف الفرص الاستثمارية ذات القيمة المضافة طويلة المدى
  • وزير الإسكان: نحرص على توفير الفرص الاستثمارية بمختلف المجالات
  • عاجل.. وزير قطاع الأعمال يعلن عن 52 فرصة استثمارية للشراكة مع القطاع الخاص
  • رئيس الوزراء يُتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة
  • رئيس الوزراء يتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة
  • مدبولي يُتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة
  • رئيس الوزراء يُتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجدد
  • الفرص الاستثمارية الواعدة وجهود جذب الاستثمارات الأجنبية