أطلق المركز السعودي للأعمال الاقتصادية، بالتزامن مع نهاية عام 2023م حملةً تسويقية؛ بهدف تحفيز المستثمرين وأصحاب الأعمال في المملكة، على المبادرة بإيداع القوائم المالية الخاصة بمنشآتهم الاقتصادية، عبر منصة قوائم -المنصة الحكومية الآمنة لإيداع القوائم المالية-.

ويتيح المركز لأصحاب الشركات والمؤسسات وممثلي المكاتب المحاسبية المعتمدة، إيداع القوائم المالية عبر نظام موحد، يعزز الدقة ويرفع مستوى الموثوقية، مع الحفاظ على خصوصية بيانات المنشآت.

اقرأ أيضاًالمملكة“الموارد البشرية” تعلن عن قرار توطين المهن الهندسية

ويعمل المركز على رفع جودة القوائم المالية، وتحقيق أعلى فائدة منها، للشركات والمؤسسات والبنوك والجهات التمويلية، من خلال فرق متخصصة في مجال المحاسبة، بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، مثل: وزارة التجارة، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

يذكر أن المركز السعودي للأعمال الاقتصادية يعمل على عددٍ من الأدوار المهمة؛ لرفع جودة وسلاسة وكفاءة الخدمات الحكومية الموجهة لقطاع الأعمال، أبرزها اقتراح تطوير السياسات والإجراءات بالتكامل مع الجهات الحكومية المعنية، ومراجعتها وإعادة هندستها لتكون أكثر اختصاراً وأقل تكلفة، وذلك مواكبة لأفضل الممارسات العالمية؛ للوصول إلى بيئة أعمال جاذبة تعزز نمو الاقتصاد الوطني.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية القوائم المالیة

إقرأ أيضاً:

مدير عام المركز القومي للمسرح ينعى الفنانة ناهد رشدي

نعى الفنان إيهاب فهمي، مدير عام المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية، الفنانة ناهد رشدي، التي وافتها المنية فجر اليوم، السبت.

معلومات عن الفنانة ناهد رشدي

يذكر أن ناهد رشدي، حاصلة على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت في العديد من الأعمال المسرحية منها: "هي في حياة الرسول، أوديب وشفيقة، الحالمة، الحواجز، الزوبعة، الأستاذ، مع خالص تحياتي، الفلوس حبيبتي".

ومن أهم الأعمال الدرامية التي شاركت بها: "لن أعيش في جلباب أبي، كفر دلهاب، الزيني بركات، أرابيسك، "هوام جاردن سيتي، ساكن قصادي، الحب وأشياء أخرى".

ومن أشهر مشاركتها السينمائية كانت في: "الطريق إلى ايلات، الحب فوق هضبة الهرم، صاحب العمارة، الكف، أبناء وقتلة".

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة السعودي: فتح “مصنع” في المملكة أسهل من فتح “مطعم”!
  • ولي العهد السعودي يثمن الجهود المبذولة لحل مشكلات المستثمرين
  • «القاهرة للدراسات الاقتصادية»: مصر تسوق لجذب الاستثمارات بشكل جيد
  • الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية
  • لقاء موسع لرئيس الوزراء مع المستثمرين والقطاع الخاص السعودي
  • أمين «ريادة أعمال مستقبل وطن»: أمانة مستحدثة لتحقيق حلم الطفرة الاقتصادية
  • عاجل:- مدبولي يدعو لزيادة الاستثمارات السعودية في مصر ويؤكد على حل تحديات المستثمرين
  • صناعة إدارة الأصول لتنافس عالمياً..رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا تعزز مكانة السوق السعودية وتحمي المستثمرين
  • رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا للأعوام 2024-2026 تأتي لتعزيز مكانة السوق السعودية بصفته أحد أكبر الأسواق العالمية ودعم حماية المستثمرين
  • مدير عام المركز القومي للمسرح ينعى الفنانة ناهد رشدي