كتب- نشأت علي:

قال النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، إن التعديلات المقدمة بشأن قانون القضاء العسكري رقم 25 لسنة 1966 تمثل أهمية كبيرة، موضحًا أنها تتماشى مع دستور 2014 الذي نص على استقلالية القضاء وتوفير الضمانات اللازمة للمتقاضين.

جاء ذلك خلال كلمة الحصري بالجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأحد، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، لمناقشة تقرير لجنة الدفاع والأمن القومي بشأن مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون القضاء العسكري رقم 25 لسنة 1966.

وقال الحصري إن التعديلات المقدمة تأتي اتساقًا مع التعديلات الأخيرة التي أقرها المجلس بشأن قانون الإجراءات الجنائية، بهدف وجود تناسق وتكامل بين تشريعات الدولة المصرية وتحقيق العدالة مع كل المتقاضين.

وأعلن النائب موافقته على مشروع القانون، موجهًا الشكر للقوات المسلحة على حرصها على تقديم تلك التعديلات، لتوفير الضمانات اللازمة للمتقاضين.

ووجه الحصري تحية للقوات المسلحة المصرية على ما تقوم به من دور وطني في حماية وتأمين البلاد في ظل ما تواجهه المنطقة من صراعات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 النائب هشام الحصري قانون القضاء العسكري التشريعات المصرية مجلس النواب طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

برلماني: المواطن المصري ممكن يتحمل كل حاجة للحفاظ على نسيجه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف النائب محمود فيصل القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن المواطن المصري ممكن يتحمل كل حاجة إلا حاجة وهو دخول أحد في النسيج المصري والتلاعب في الهوية المصرية.
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن المصريين خرجوا بكل طوائفهم من أجل إزاحة من أراد الدخول في النسيج الوطني.
ولفت النائب محمود فيصل القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن الرئيس السيسي دائما يوجه المسئولين والإعلام بضرورة مواجهة الشائعات. 
واختتم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أول مرة يتحدث عن حكومة جديدة وتشكيل وزارة جديد وتلبية متطلبات الشعب المصري من الحكومة الجديدة .
 

مقالات مشابهة

  • الرئيس العراقي يستنكر تصريحات نائب أمريكي بشأن القضاء العراقي
  • رئيس «صحة النواب»: تعديلات قانون التأمين الصحي الشامل أولوية أمام الحكومة الجديدة
  • برلماني يُطالب بإعادة النظر في قانون سوق رأس المال
  • برلماني: المواطن المصري ممكن يتحمل كل حاجة للحفاظ على نسيجه
  • المستفيدون من قرض الإسكان العسكري لشهر 7 (أسماء)
  • أزمة تطال الدفاع المدني.. موظفون يشكون تراجع مستحقاتهم!
  • تعويض وتحديد حد أقصى لمدة الحبس.. تعرف تعديلات مشروع قانون الإجراءات الجنائية -(تفاصيل)
  • ضربة صاروخية .. روسيا تستهدف قطارًا محملًا بمعدات عسكرية للقوات الأوكرانية
  • لماذا أقرت لجنة النقل والمواصلات مشروع قانون تمويل الميناء الجاف؟
  • المتحدث العسكري ينشر فيلم «لهيب السماء» احتفالا بعيد الدفاع الجوي