شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن زاتكا تواصل استقبال طلبات الالتحاق ببرامج حديثي التخرج حتى 20 يوليو، وتنفذ برامج حديثي التخرج بالتعاون مع جامعة وارتون الأمريكية، وجهات أكاديمية مرموقة، ويستهدف برنامج بناء الكفاءات في نسخته السادسة النخب من .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زاتكا تواصل استقبال طلبات الالتحاق ببرامج حديثي التخرج حتى 20 يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زاتكا تواصل استقبال طلبات الالتحاق ببرامج حديثي...

وتنفذ برامج حديثي التخرج بالتعاون مع جامعة وارتون الأمريكية، وجهات أكاديمية مرموقة، ويستهدف برنامج "بناء الكفاءات" في نسخته السادسة النخب من خريجي الجامعات السعودية والعالمية الحاصلين على درجتي البكالوريوس أو الماجستير، في أكثر من 25 تخصصًا.

وتقدم برامج "حديثي التخرج" العديد من الحوافز التدريبية والمالية للمتدربين، أبرزها حضور برامج تدريبية بالتعاون مع جامعة "وارتون" الأمريكية التي تُعد من أفضل 10 جهات للتعليم القيادي في العالم، وبرامج أخرى تقدمها جهات رائدة في المجال الأكاديمي، كما يُقدَم للملتحقين في البرنامجين تأمينًا طبيًّا ومكافأة مالية شهرية، وغيرها من الحوافز.

ودعت "زاتكا" جميع المهتمين إلى الاطلاع على اشتراطات القبول، عبر زيارة صفحة برامج "حديثي التخرج" المتاحة عبر موقع الهيئة الإلكتروني zatca.gov.sa.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيديو.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة على حساب بيرو بكوبا أمريكا

حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز على نظيره منتخب بيرو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب هارد روك، في آخر جولات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو المقبل ليحقق العلامة الكاملة.


أحرز هدفي المنتخب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 47 و86 من عمر الشوط الثاني، فيما ودع منتخب بيرو البطولة بعد حصوله على نقطة وحيدة متذيلا بها ترتيب المجموعة الأولى.


وكان قد أعلن بابلو ايمار، مساعد مدرب المنتخب الأرجنتيني، وخورخي فوساتي، مدرب منتخب بيرو، تشكيل فريقيهما للمواجهة التي جمعت بينهما على ملعب هارد روك، في آخر جولات دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو المقبل.

تفاصيل إصابة ميسي وموعد عودته
وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، الجمعة، قد أظهرت التشخيص النهائي لإصابته.

وكان الجهاز الفني للأرجنتين قد أعلن أن ميسي لن يلعب ضد بيرو بسبب الإصابة، ولم يؤكد أن اللاعب قادر على استكمال البطولة مع راقصي التانجو.

فيديو..أهداف فوز الأرجنتين 

مقالات مشابهة

  • شون وصوامع الشرقية تواصل استقبال محصول القمح المحلي
  • فيديو.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة على حساب بيرو بكوبا أمريكا
  • برامج تعليمية وترفيهية في «إجازة سعيدة 2024»
  • منصة ادرس في مصر.. بدء استقبال طلبات الوافدين للالتحاق بالجامعات
  • اعترافات تفصيلية.. الجاسوس جمال الشرعبي يكشف برامج وأهداف الملحقية الثقافية التابعة للسفارة الأمريكية وكيف عملت على ضرب ثقافة اليمن وهويته (صور+فيديو)
  • رابط التحويلات بين مدارس الجيزة.. فتح باب التقديم أول يوليو
  • بالصور.. استقبال حافل لـ "نوستالجيا 80/ 90" ببورسعيد
  • تمديد فترة الترشح لجائزة الإمارات للذكاء الاصطناعي حتى 12 يوليو
  • وزارة الشباب والرياضة تواصل اكتشاف المواهب الكروية بالتعاون مع مدرب رديف بايرن ميونخ
  • شون وصوامع المنيا تواصل استقبال القمح.. وتوريد 417 ألف طن منذ بدء الموسم