نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024.. أعلنت مجموعة من المدارس الثانوية، نتيجة الترم الأول للصف الثاني الثانوي، ويبحث العديد من الطلاب عن رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024

أوضحت المدارس الثانوية، أنه يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024، من خلال الدخول على الصفحة الرسمية للمدرسة التابع لها الطالب من خلال موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أو من خلال الموقع الرسمي للمديرية.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024

واشارت المدارس إلأى أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 رسميًا في المدارس، خلال الأيام المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من إعداد كشوف نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 وتعليقها في المدرسة.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024

- يقوم الطالب بالدخول على موقع مديرية التربية والتعليم.

- يقوم الطالب باختيار الاستعلام عن نتائج الطلاب.

- يقوم الطالب بإدخال بيانات الطالب.

- يقوم الطالب باختيار المرحلة التعليمية.

- يقوم الطالب باختيار نتيجة الترم الأول 2024.

- يقوم الطالب باختيار الفصل الدراسي الأول.

- يقوم الطالب باختيار العام الدراسي الحالي 2023-2024.

- يقوم الطالب بإدخال الاسم والرقم القومي.

- يقوم الطالب بالضغط على عرض النتيجة.

- تظهر نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024توزيع درجات الصف الثاني الثانوي 2024

- توزع درجات مادة اللغة العربية العربية على 34 سؤالا إلكترونيا، و 6 أسئلة ورقية و5 اختبارات شهرية و 2.5 درجات الالتزام و2.5 سلوك، ليصبح المجموع النهائي لمادة اللغة العربية 50 درجة.

- توزع درجات مادة اللغة الأجنبية الأولى على الشكل التالى: 27 سؤال إلكتروني و 5 أسئلة ورقية و4 اختبارات شهرية و 2 الالتزام و2 سلوك، ليصبح المجموع النهائي لمادة اللغة الأجنبية الأولى 40 درجة.

- توزع درجات مادة اللغة الأجنبية الثانية علي 20 سؤال إلكتروني و 4 أسئلة ورقية و3 اختبارات شهرية و 1.5 درجات الالتزام و2.5 سلوك، ليصبح المجموع النهائي لمادة اللغة الأجنبية الثانية 30 درجة.

- توزع درجات مادة الرياضيات علي 27 سؤال إلكتروني و 5 أسئلة ورقية و4 اختبارات شهرية و 2 درجات الالتزام و2 سلوك، ليصبح المجموع النهائي لمادة الرياضيات 40 درجة.

- توزع درجات مادة الكيمياء علي 14 سؤال إلكتروني و 2 أسئلة ورقية و5 اختبارات شهرية و 2 درجات الالتزام و2 سلوك، ليصبح المجموع النهائي لمادة الكيمياء 20 درجة.

- توزع درجات مادة الفيزياء علي 14 أسئلة إلكترونية، 2 أسئلة ورقية، 2 اختبار الشهر، 1 التزام، 1 سلوك، ليصبح المجموع النهائي لمادة الفيزياء 20 درجة.

- توزع درجات مادة الأحياء علي 14 أسئلة إلكترونية، 2 أسئلة ورقية، 2 اختبار الشهر، 1 التزام، 1 سلوك، ليصبح المجموع النهائي لمادة الأحياء 20 درجة.

- توزع درجات مادة التاريخ علي 14 أسئلة إلكترونية، 2 أسئلة ورقية، 2 اختبار الشهر، 1 التزام، 1 سلوك، ليصبح المجموع النهائي لمادة التاريخ 20 درجة.

- توزع درجات مادة الجغرافيا علي 14 أسئلة إلكترونية، 2 أسئلة ورقية، 2 اختبار الشهر، 1 التزام، 1 سلوك، ليصبح المجموع النهائي لمادة الجغرافيا 20 درجة.

- توزع درجات مادة الفلسفة علي 14 أسئلة إلكترونية، 2 أسئلة ورقية، 2 اختبار الشهر، 1 التزام، 1 سلوك، ليصبح المجموع النهائي لمادة الفلسفة 20 درجة.

اقرأ أيضاًموعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة.. رابط الحصول عليها

هتظهر خلال أيام.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظات

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة.. رابط الحصول عليها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الصف الثاني الثانوي مادة اللغة الأجنبیة اختبار الشهر أسئلة ورقیة رابط نتیجة

إقرأ أيضاً:

الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

يتسائل الكثير من الطلاب واولياء الامور عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024، ويأتي ذلك عقب انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات الخاصة بهم خلال الايام الماضية واعلان مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اقتراب موعد الاعلان عن نتائج الدبلومات، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة التفاصيل.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يبحث الكثير من المواطنين في مصر عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وفي هذا السياق كان قد اعلن مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انهُ انتهت اعمال تصحيح ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب لجميع المواد الدراسية، وسيتم اعتماد النتيجة ومن ثم بعد ذلك سيتم اتاحة النتيجة عبر موقع التعليم الفني، ويمكن للطلاب الحصول علي النتيجة بشكل سهل وبسيط بلاسم ورقم الجلوس دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة مع اتباع الخطوات التي سنذكرها لاحقًا.

 

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 2024

اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خدمة الاستعلام عن النتيجة الخاصة بالدبلومات من خلال بوابة التعليم الفني ببلاسم ورقم الجلوس وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

في البداية يجب عل المُستعلم ان يقوم بتسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الفني من خلال هذا الرابط.في الخطوة التالية يجب علي المُستعلم اختيار من القائمة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية.في الخطوة الثالثة يجب علي المُستعلم ان يقوم بأدخل  البيانات المطلوبة منك المُتمثلة في رقم الجلوس الخاص بالطالب والاسم الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته.في الخطوة الرابعة يجب عليك الضغط على كلمة استعلام الموجودة امامك علي الشاشة.اخيرًا انتظر بضع ثواني وسوف تظهر أمامك نتيجة الطالب.

مقالات مشابهة

  • نتائج الصف التاسع 2024 اليمن بالاسم ورقم الجلوس.. اعرف التفاصيل
  • "الآن" نتيجة الثانوية العامة سوريا 2024 عبر وزارة التربية السورية نتيجة البكالوريا بالاسم ورقم الاكتتاب
  • نتائج التاسع 2024 سوريا النتائج الامتحانية السورية (رابط سريع عااجل) حسب الاسم ورقم الاكتتاب
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • ظهرت الآن نتائج التاسع سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • ظهور الآن: رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية moed.gov.sy
  • إليك رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2024 yemenexam.com
  • نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL"