عززت شرطة أبوظبي بالتعاون مع هيئة أبوظبي للدفاع المدني التوعية الأمنية للتعريف بإرشادات السلامة الوقائية من الحرائق ضمن فعاليات كرنفال العين الأول لأصحاب الهمم الذي نظمه مركز (همة) لتنمية القدرات العقلية في سوق القطارة الشعبي بمدينة العين.

تأتي مشاركة شرطة أبوظبي في إطار الاهتمام المستمر بإسعاد المجتمع ودعم مثل هذه المبادرات المجتمعية والإنسانية وضمن التعاون مع المؤسسات المجتمعية الساعية إلى تمكين الطلاب سفراء الأمل ودمج أصحاب الهمم بمؤسسات المجتمع.



تضمن الملتقى ورش عمل تثقيفية وترفيهية تدعم مكانة أصحاب الهمم في المجتم وتفاعل الجمهور مع معزوفات فرقة موسيقى شرطة أبوظبي التابعة لإدارة المراسم والعلاقات العامة وعرض دورية الفرسان التابعة لإدارة الدوريات الخاصة "الخيالة".

وشاركت إدارة مرور العين بمديرية المرور والدوريات الأمنية بتوعية الأطفال بالسلوكيات المرورية الإيجابية وقواعد السير وأهداف " دورية الطفل" وتثقيفهم بشأن إجراءات السلامة المرورية وأهمية ربط حزام الأمان في المركبات وتفاعل الجمهور مع عرض إدارة التفتيش الأمني (k9) الذي أبرز مهارات تدريب الكلاب البوليسية في أداء المهام المختلفة.

من جانبها نظمت هيئة أبوظبي للدفاع المدني فعالية تثقيفية حول تدابير السلامة الوقائية من الحرائق، تضمنت شرحاً عن أساسيات الإسعافات الأولية وطرق الوقاية من الإصابات وإطلاع الأطفال على أهداف دورية الإطفائي الصغير والمسعف الصغير.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تكرم «شركاء المبادرات» شرطة أبوظبي: 109 آلاف شخص استفادوا من التوعية بمخاطر المخدرات خلال 2023 المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أصحاب الهمم هيئة أبوظبي للدفاع المدني شرطة أبوظبي شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

شباب القليوبية تبدأ تنفيذ فصول محو الأمية

استقبل الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، وفدًا من الهيئة العامة لتعليم الكبار، وذلك لبحث إمكانية فتح فصول محو أمية لذوي الهمم بنادي السلام الرياضي ببنها،

يأتي ذلك في إطار مبادرة "المصريون يتعلمون" التي أطلقتها الهيئة القومية لمحو الأمية وتعليم الكبار بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ونشرت فصول محو الأمية في بكافة مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وتشمل المبادرة تطوع 5000 شاب وفتاة بالمشروع للتدريس داخل مراكز الشباب.

جاء ذلك بحضور دكتور محمد السيد عامود مسئول ملف ذوي الهمم بالديوان العام، وأشرف رضوان إدارة المتابعة بالديوان العام، وأشرف بدوي مدير عام فرع القليوبية لتعليم الكبار، وأحمد بيومي مدير العلاقات العامة، وبحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، وعامر حمدي مدير إدارة الشباب.

وووفقًا لبيان إعلاني، توجه الوفد لزيارة نادي السلام للتعرف علي الإمكانيات وأماكن الفصول، والتقي الوفد بعدد من ذوي الهمم وذويهم وتحدثوا معهم حول المشروع وأهميته لأعضاء النادي.

مقالات مشابهة

  • «تنمية المجتمع» تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024
  • الإمارات.. "تنمية المجتمع" تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024
  • «أبوظبي للجودة» يعتمد تحديث الدليل الإرشادي لاستخدام الدراجات والسكوترات
  • استمرار إضراب عمال الموانئ الأمريكية لليوم الثالث وخسائر بالملايين
  • محافظ أسيوط يشهد تدشين مبادرة سلامتك تهمنا ضمن المبادرة الرئاسية بداية  
  • “أبوظبي للجودة” يعتمد تحديث الدليل الإرشادي للاستخدام الآمن للدراجات والسكوترات
  • أبوظبي.. تحديث دليل الاستخدام الآمن للدراجات والسكوترات
  • قائد عام ⁧‫شرطة أبوظبي‬⁩ يلتقي القائم بالأعمال التونسي
  • شباب القليوبية تبدأ تنفيذ فصول محو الأمية
  • عبر تقنية CGI.. شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بإجراءات السلامة في الازدحام المروري