صدى البلد:
2024-10-03@21:00:11 GMT

محافظة الأقصر تحتفل بيوم البيئة العالمي .. شاهد

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

شاركت محافظة الأقصر في الاحتفال بيوم البيئة الوطني  ومبادرة ( لا للبلاستيك ) أحادي الإستخدام بحضور محمد عبد الفتاح أدم سكرتير عام محافظة الأقصر وكيل اول وزارة، واللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر والمهندس محمد رضوان مدير ادارة البيئة بمحافظة الاقصر والمهندس حمودة صالح مدير  فرع جهاز شئون البيئة بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

فتح باب التقديم في الماجستير والدكتوراة المهنية بـ 5 برامج بجامعة الأقصر جامعة الزقازيق تطلق رحلات قطار الشباب "إعرف بلدك" إلى الأقصر وأسوان

وقال مدير ادارة البيئة بمحافظة الاقصر إن الاحتفال بيوم البيئة الوطني يأتي تحت رعاية المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر مشيرا الي أن الاحتفالية شملت تفقد سكرتير عام محافظة الأقصر لاصطفاف معدات وسيارات الحفاظ علي البيئة وعرض أضرار البلاستيك احادي الإستخدام على الصحة وأهمية التوسع فى إستخدام البدائل المناسبة له مع عرض جهود المحافظة في هذا الأمر.

شهد الاحتفالية التي عقدت بديوان عام محافظة الأقصر مسؤلي ومديري مديريات الصحة والتضامن الاجتماعي وحماية النيل والشباب والرياضة والزراعة والعمل والنظافة والتجميل ومدينة الأقصر.

IMG-20240128-WA0013 IMG-20240128-WA0012 IMG-20240128-WA0010 IMG-20240128-WA0011 IMG-20240128-WA0009 IMG-20240128-WA0008

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر البيئة بالمحافظة النظافة والتجميل بيوم البيئة الوطنى بمحافظة الأقصر محافظة الأقصر IMG 20240128

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تحتفل باليوم العالمي للمسنين

شاركت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ممثلة بإدارة حماية ووقاية المجتمع وإدارة الإعلام والعلاقات العامة ، بالاحتفالية التي نظمتها مستشفى عبيدالله لعلاج كبار المواطنين بمناسبة اليوم العالمي للمسنين الذي يصادف الأول من شهر أكتوبر من كل عام ، بحضور العقيد الدكتور ناصر محمد البكر مدير إدارة حماية ووقاية المجتمع ، والمقدم راشد سعيد بلهون رئيس قسم الشرطة المجتمعية ، والدكتور يوسف الطير مدير المستشفى ، وبمشاركة عدد من الضباط والأفراد والأطباء والممرضين وممثلي الشركات والجهات والمدارس ذات الاهتمام المشترك .
تخلل الحفل فقرات ثقافية واجتماعية وتراثية متنوعة تعزز أهمية كبار المواطنين في مجتمعنا .
وأكد العقيد الدكتور ناصر البكر ، اهتمام شرطة رأس الخيمة بهذه الفئة العمرية ، تكريماً لدورهم المجتمعي وعرفاناً بالتضحيات التي قاموا بها في خدمة وطنهم وأسرهم ومجتمعهم ، والدور المشرف الذي أطلعوا به في تربية الأجيال وتنشئتهم التنشئة الصالحة .
ومن جهته ، أشار الدكتور يوسف الطير بأن كبار المواطنين يحظون بالرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية ، والاحترام ، كما أوصانا به ديننا الإسلامي الحنيف ، وقيمنا الاجتماعية الداعية إلى رعاية كبار المواطنين والعناية والاهتمام به .
وفي ختام الحفل ، تم تكريم الجهات المشاركة وتقديم الشكر لهم لتفاعلهم وحرصهم على الحضور ، كما قام الحضور بأخذ جولة تعريفية على المعارض المشاركة في الحفل والتعرف على أبرز خدماتهم المقدمة ، وتم زيارة عدد من كبار المواطنين في المستشفى للاطمئنان على صحتهم وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم ، وجرى تبادل الحديث معهم وتوزيع الهدايا والورود عليهم .


مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تحتفل باليوم العالمي للمسنين
  • "الدراسات المصرفية" تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من "مدير فرع معتمد"
  • الأقصر تحتفل بفوز مكتبتها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية
  • بالفيديو والصور.. الأقصر تحتفل بالذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطني
  • شرطة رأس الخيمة تحتفي بيوم السياحة العالمي تحت شعار (السياحة والسلام)
  • اليوم.. الأقصر تحيي ذكرى نصر أكتوبر باحتفالات عند النصب التذكاري لشهداء الوطن
  • بالصور| محافظ الأقصر يتفقد النصب التذكاري استعدادًا لاحتفالات أكتوبر
  • «الداخلية» تحتفل باليوم العالمي لكبار السن وتوفد مأموريات لدور الرعاية
  • جامعة حلوان تحتفل باليوم العالمي لمحو الأمية