تكنولوجي، إيرلينج هالاند نجم غلاف EA SPORTS FC 24 فيديو، حصل مهاجم النرويجي ومانشستر سيتي على شرف كونه نجم الغلاف في أول لعبة EA SPORTS FC؛ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إيرلينج هالاند نجم غلاف EA SPORTS FC 24 (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إيرلينج هالاند نجم غلاف EA SPORTS FC 24 (فيديو)

 حصل مهاجم النرويجي ومانشستر سيتي على شرف كونه نجم الغلاف في أول لعبة EA SPORTS FC؛ للاحتفال بهذا الإنجاز، أنتجت EA SPORTS مقطع فيديو مشابهًا لما يمكن أن يكون إعلانًا سياحيًا يظهر معالم ومناظر طبيعية نرويجية مشهورة تم تحويلها إلى "مناظر طبيعية Haa"، وبالتالي تحويل النرويج إلى Haa-land، من خلال المضايق الخلابة والأضواء الشمالية الراقصة وصخرة المنبر المهيبة وأرخبيل هينينغزفير الجميل، يتم الاحتفال بإيرلينج هالاند باعتباره كنزًا وطنيًا فريدًا.

 هالاند، مستقبل كرة القدم ومناسب طبيعيًا لغلاف EA SPORTS FC 24 ، يبلغ من العمر 22 عامًا وحقق نجاحًا هائلًا في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز باركليز، إذ أنهى هدافًا برصيد 36 هدفًا - وهو رقم قياسي للنادي، كما فاز هالاند بالحذاء الذهبي الأوروبي، وفاز في المسابقتين الإنجليزيتين الرئيسيتين، باركليز الدوري الممتاز وكأس الإمارات لكرة القدم، وكذلك دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

Crow Country المخيفة تصل إلى Nintendo Switch في 16 أكتوبر

تشق واحدة من أكثر ألعاب الرعب إثارة وتشويقًا هذا العام طريقها إلى وحدة تحكم جديدة. ستطلق SFB Games لعبة Crow Country على Nintendo Switch في 16 أكتوبر.

قد تبدو لعبة Crow Country وكأنها لعبة Animal Crossing أكثر بهجة وتشويقًا، لكن هذا يضيف إلى الأجواء المخيفة والمظلمة لمغامرة الرعب. 

تلعب دور Mara Forest، وهي شابة شجاعة تستكشف بقايا متنزه ترفيهي مهجور يسمى Crow Country. اختفى مالكها إدوارد كرو بشكل غامض في حديقته واختفى منذ عامين. الأمر متروك لمارا لكشف الألغاز وراء المتنزه الترفيهي المهجور ومالكه المفقود منذ فترة طويلة.

راجعت Cheyenne MacDonald من Engadget اللعبة في مايو وأبرزت أنها استوحت بعض الإلهام من جماليات ووحوش ألعاب الرعب على أول جهاز بلاي ستيشن من Sony مثل Resident Evil وSilent Hill. كما وصفت اللعبة بأنها "مريحة"، وهي كلمة غريبة لوصف لعبة رعب. تضيف الطبيعة "المريحة" للعبة Crow Country المزيد من الرعب من خلال أخذ شخصيات تبدو مألوفة ووضعها في أجواء Lovecraft-ian من الرعب والغموض. إنها جيدة جدًا لدرجة أنها دخلت قائمتنا لأفضل ألعاب الرعب لهذا العام.

تتوفر لعبة Crow Country أيضًا على Steam وPlayStation 5 وXbox X/S.

مقالات مشابهة

  • برشلونة في صراع ثلاثي لضم هالاند.. والأخير يحدد شرطًا مثيرًا
  • إنتاج لعبة RPG من فئة AAA استنادًا إلى Avatar: The Last Airbender
  • طفل سعودي أذهل الجميع بطريقة إنقاذه لشقيقه بعدما ابتلع لعبة .. شاهد الفيديو
  • Crow Country المخيفة تصل إلى Nintendo Switch في 16 أكتوبر
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • تخفيض سعر لعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • ارتفاع صاروخي لقيمة هالاند السوقية
  • «صاروخ السيتي» يتجاوز مبابي.. 200 مليون يورو تضع هالاند فوق القمة!