فاز مصيرة على الشباب بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي جرت على صالة المجمع الرياضي بصحار، ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة، وجاءت نتائج الأشواط: 25 /24 و25 / 21 و25 /20، وقد افتتح مصيرة الشوط الأول بالفوز بفارق نقطة وفي الشوط الثاني واصل مصيرة التفوق بفارق ٤ نقاط، وفي الشوط الثالث دخل مصيرة بمعنويات عالية وحسم الشوط بفارق ٥ نقاط.

وفي المباراة الثانية التي جرت على الصالة ذاتها، فاز الخابورة على صور بثلاثة أشواط مقابل شوطين وجاءت نتائج الأشواط: 25 /22 و30 /28 و21/ 25 و21/ 25 و15 /11، واستهل الخابورة الشوط الأول بالفوز بفارق ٣ نقاط وفي الشوط الثاني فاز الخابورة بعد أداء قوي بفارق نقطتين، وفي الشوط الثالث تمكن صور من الفوز بفارق ٤ نقاط، وفي الشوط الرابع واصل صور تألقه ليحقق الفوز فيه بفارق ٤ نقاط، وفي الشوط الخامس الفاصل حسم الخابورة المباراة بالفوز بفارق ٤ نقاط.

أدار المباراة خالد البلوشي حكما أول، وسعود الهنائي حكما ثانيا، وفاطمة الكندرية مسجلة، وحسين التميمي مساعد مسجل، فيما كان ياسر صايغ وأحمد رجب وإبراهيم القراقلة وماجد القايدي مراقبي خطوط، وكان وليد عبد الصمد مقيما للحكام، وإبراهيم النعمة مراقبا للمباراة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: بفارق ٤ نقاط وفی الشوط

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية خلال أسبوع.. طائرة شحن تهبط في مطار نيالا

 

أكدت مصادر مُطلعة وشهود عيان في مدينة نيالا عاصمة ولاية جنوب دارفور غرب السودان، أن طائرة شحن جديدة  هبطت في مطار نيالا للمرة الثانية خلال أسبوع.

الخرطوم _ التغيير

و بحسب شاهد عيان أكد لـ (دارفور 24) أن الطائرة حطت في الساعة 11:40 مساءً أمس الأول الأربعاء وغادرت في الساعة 12:40 صباح ذات اليوم، وقال إن حوالي 12 مركبة عسكرية وصلت إلى المطار بعد هبوط الطائرة.

ووصف شاهد العيان الطائرة بالضخمة جدًا كما يبدو من صوتها، وقال إنها أحدثت ضجيجًا كبيرًا عند الهبوط والإقلاع، وأضاف “بينما أطلقت قوات الدعم السريع بعد الإقلاع بدقيقتين تقريبًا، المضادات الأرضية بكثافة ربما لأغراض التمويه”، حسب رؤيته.

فيما أكد مصدر في مليشيا  الدعم السريع  هبوط الطائرة التي كانت تحمل معدات عسكرية، دون تقديم المزيد من التفاصيل.

وقال مصدر عسكري آخر أن الطائرة التي حطت في مطار نيالا هي لطائرات قوات الدعم السريع.

و السبت الماضي استقبل مطار نيالا طائرة شحن غير معروفة مكثت في المطار حوالي نصف ساعة.

وقبل “5” أيام هبطت طائرة شحن من طراز “يوشن” فجر السبت في مطار نيالا الدولي بولاية جنوب دارفور، الخاضعة لسيطرة قوات الدعم السريع منذ نهاية العام الماضي.

وكانت قوات الدعم السريع سيطرت خلال العام الماضي على كامل ولاية جنوب دارفور، بما في ذلك عاصمتها نيالا، التي تُعد ثاني أكبر المدن السودانية من حيث الكثافة السكانية، بعد أن تمكنت من إبعاد الجيش والسيطرة على قاعدته الرئيسية.

وقال مصدران من مدينة نيالا بحسب (سودان تربيون): “في حوالي الساعة 3:10 فجراً، هبطت طائرة شحن من طراز يوشن على مدرج مطار نيالا، وظلت هناك لمدة ساعة و15 دقيقة” قبل أن تغادر باتجاه الغرب.

وأفاد أحد المصادر: “لم تتعرض الطائرة لاعتداء برغم ان مضادات الدعم السريع تطلقها باستمرار أثناء تحليق الطيران الحربي التابع للجيش السوداني

الوسومالدعم السريع شحن طائرة مطار نيالا

مقالات مشابهة

  • الوداد يقسو على الدفاع الجديدي
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • برباعية.. الوداد يقسو على الدفاع الجديدي
  • مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • أرسنال ينتزع فوزًا دراماتيكيًا من أنياب ثعالب ليستر سيتي بالبريميرليج
  • فوزان في دوري السيدات لكرة الصالات
  • الزمالك يفتتح مشواره في مونديال الأندية لليد بالفوز على توباتي البرازيلي
  • الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • للمرة الثانية خلال أسبوع.. طائرة شحن تهبط في مطار نيالا
  • الليلة..اتحاد جدة الجريح يواجه الخليج في دوري روشن