جولة إفريقية قوية بين منتخبي Egypt Vs Congo اليوم الأحد، "مصر والكونغو الديمقراطية في الدور الـ 16".. عشانك فتحتنا الشفرات في بث مباشر عبر Egypt Live بكأس الأمم الأفريقية.. في لحظة فارقة من التحدي والفخر، يستعد منتخب مصر بكل قوة للمواجهة المصيرية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر من كأس الأمم الأفريقية 2023، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة لحظات حماس وإثارة على أرض ملعب سان بيدرو بكوت ديفوار.

ورغم غياب النجم محمد صلاح، يسعى الفراعنة إلى التألق وتحقيق النجاح في هذه المواجهة المهمة، وتعد هذه الفرصة فريدة للمنتخبين للتأهل إلى المراحل المتقدمة في البطولة، وسيشهد الجمهور مواجهة رياضية مثيرة تعكس بريق الطموح والأمل في قلوب اللاعبين ومحبي الكرة الإفريقية.

ويقوم موقع الفجر الرياضي، عبر بوابته الإلكترونية، بتقديم خدمات شاملة لمتابعيه وقرائه، ويسعى الموقع إلى تسهيل عمليات البحث وتوفير كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بمباريات مثل لقاء منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا اليوم، ويتم ذلك من خلال تقديم تقارير شاملة ومفصلة، تلبي احتياجات الجماهير وتقدم نظرة شاملة عن الأحداث الرياضية الهامة.

اقرأ أيضًا: "عشانك فتحتنا الشفرات Egypt live".. بث مباشر مشاهدة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بكأس أمم إفريقيا 2024"مصر والكونغو الديمقراطية في الدور الـ 16".. عشانك فتحتنا الشفرات في بث مباشر عبر Egypt Live بكأس الأمم الأفريقية

يشهد اليوم مباراة مهمة بين منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا، وستُقام المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي، بينما ستكون التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويعمل الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا بجد على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال دور المجموعات، ويتطلع الفريق إلى تحسين الأداء والنتائج لضمان استمراره في المنافسة وتحقيق حلم الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا.

تاريخ مواجهات مصر والكونغو "فكينا الشفرة عشانك".. مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بث مباشر في دور الـ 16 بكأس أمم إفريقيا "نزل التردد واتفرج ببلاش".. قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر والكونغو عملنا علشانك 10 منصات للبث المباشر.. شاهد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية دون تقطيع /في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2024

منتخب مصر ومنتخب الكونغو الديمقراطية صدما عدة مرات في الميدان، حيث تقابلا في 12 مباراة، شهدت تنافسًا حادًا بين الفراعنة والليوبار، توزعت بين 8 مباريات رسمية و4 وديّة، وتألق المنتخب المصري بفوزه في 8 مواجهات، في حين تكبد خسارة وحيدة، وانتهت 3 مواجهات بالتعادل.

وفي إطار كأس أمم إفريقيا عام 2019، خاضت مصر والكونغو الديمقراطية مواجهة مثيرة ضمن دور المجموعات، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل الأهداف في ذلك اللقاء محمد صلاح وأحمد المحمدي، ما أضفى على تلك اللحظات بصمة من النجاح في تاريخ المواجهات بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو بكأس أمم إفريقيا 2024"مصر والكونغو الديمقراطية في الدور الـ 16".. عشانك فتحتنا الشفرات في بث مباشر عبر Egypt Live بكأس الأمم الأفريقية

تتابع الأحداث المثيرة لمباراة منتخب مصر مع منتخب الكونغو الديمقراطية عبر شاشات مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، والتي تعتبر الناقل الحصري والوحيد للبطولات الرياضية الكبرى في العالم، ويمكن متابعة اللقاء على قناة Bein Sports HD 1 Max للاستمتاع بتجربة مشاهدة عالية الجودة والتعليق الرياضي المميز.

وتردد قناة Bein Sports HD 1 Max على النايل سات هو 12604، مع استقطاب أفقي H، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

تشكيل مباراة مصر والكونغو

تشكيل منتخب مصر:-

"مصر والكونغو الديمقراطية في الدور الـ 16".. عشانك فتحتنا الشفرات في بث مباشر عبر Egypt Live بكأس الأمم الأفريقية

في حراسة المرمى، يقف الحارس الخبير محمد أبوجبل لتأمين الهدوء والاستقرار خلف الخطوط.

وفي خط الدفاع، يبرز محمد هاني كظهير أيمن متميز، بينما يؤدي محمد عبدالمنعم وأحمد حجازي دورين قويين كقلبي دفاع، مع إضافة محمد حمدي كظهير أيسر يسهم في الهجوم والدفاع.

وفي خط الوسط، يتميز مروان عطية بقدراته الاستراتيجية في وسط الملعب، بينما يقوم محمد النني بالدفاع وتوجيه الكرات بذكاء، ويساهم حمدي فتحي بالربط بين الدفاع والهجوم.

وفي خط الهجوم، يتألق أحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه كجناحين متميزين، بينما يعتبر مصطفى محمد رأس حربة خط الهجوم بقوته وفاعليته في التسجيل.

هذا التشكيل يهدف إلى تحقيق توازن فعّال بين الجوانب الدفاعية والهجومية، مستفيدًا من تنوع وقدرات اللاعبين في مختلف المراكز.

تشكيل منتخب الكونغو:-

في حراسة المرمى، يبرز مباسي نزاو بمهاراته الرائعة والقدرة على صد الكرات الصعبة، مما يجعله اختيارًا موثوقًا لتأمين الهدف.

وفي خط الدفاع، يجتمع الثنائي القوي كالولو ومبيمبا لتشكيل جدار صلب، بجانب باتوبيسيكا وماسوكو اللذين يمتلكان القدرة على التصدي للهجمات المنافسة بفعالية.

ووسط الملعب يشهد وجود بيكيل الذي يتألق بقوته البدنية والقدرة على التحكم في منتصف الميدان، بجانب موتوماسي الذي يمتاز بالإبداع والتنظيم، وكاكوتا الذي يضيف اللمسة الفنية والتوجيه الدقيق.

وأما في خط الهجوم، يتألق سيلاس بمهاراته التهديفية المتنوعة، بينما يضيف فيستون ماييلي السرعة والقوة، ويسا يوان يكمل الثلاثي بحركاته الذكية وقدرته على تكوين فرص هجومية خطيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر والكونغو بث مباشر مباراة مصر والكونغو بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والكونغو بث مباشر مباراة مصر والكونغو الديمقراطية يلا شوت حكم مباراة مصر والكونغو مباراة مصر والكونغو بث مباشر مباراة مصر والکونغو کأس أمم إفریقیا منتخب الکونغو منتخب مصر کأس الأمم دور الـ 16 فی دور وفی خط

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة البرازيل وباراجواي، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرازيل وباراجواي، في كوبا أمريكا 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت» في الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا بث مباشر

يستعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عندما يواجه نظيره باراجواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا، كوستاريكا وكولومبيا.

وسقط منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، في فخ التعادل السلبي بالجولة الأول ببطولة كوبا أمريكا 2024، أمام نظيره منتخب كوستاريكا، بينما حقق منتخب كولومبيا فوزًا مثيرًا على باراجواي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 قبل مباراة البرازيل وباراجواي

1 - منتخب كولومبيا برصيد 3 نقاط.

2 - منتخب البرازيل برصيد نقطة.

3 - منتخب كوستاريكا برصيد نقطة.

4 - منتخب باراجواي بدون رصيد من النقاط.

بث مباشر مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة البرازيل ضد باراجواي، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرازيل ضد باراجواي، في كوبا أمريكا 2024 اليوم، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت».

مقالات مشابهة

  • شاهد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا ضد الدنمارك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب ألمانيا × الدنمارك Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب ألمانيا ???????? و???????? الدنمارك | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إيطاليا ???????? و???????? سويسرا | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم