يواصل الموسيقار حلمي بكر علاجه في المنزل بمحافظة الشرقية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة بسبب سرقة مدير أعماله له.


وكشف محامي الموسيقار حلمي بكر تفاصيل السرقة، وقال إن موكله اكتشف حجز البنك على أمواله، بسبب عدم سدادأقساط قرض من البنك.

وعلم أن مدير أعماله حول لنفسه 2 مليون جنيه بضمان شهادة في حساب حلمي بكر.

وطعن حلمي بكر على التوقيع الموجود بالأوراق.


وبخصوص أزمة زوجته مع الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، قال بكر في بيان رسمي له: "أرفض أنا السيد حلمي بكر الإساءة لزوجتي السيدة سماح القرشي من نقيب الموسيقيين، السيد مصطفى كامل أو غيره".

للمزيد من التفاصيل، يرجى مشاهدة الڤيديو التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

نجاح فيلم "جوازة توكسيك".. محمد أنور يوجه رسالة لجمهوره

عبر الفنان محمد أنور عن سعادته الشديدة بردود أفعال الجمهور التي تلقاها على فيلمه الجديد "جوازة توكسيك"، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

ونشر أنور عدة صور معلقًا:"الحمد لله رب العالمين، فيلم جوازة توكسيك في اليومين الأولين من عرضه من أعلى الإيرادات في مصر والوطن العربي، شكرًا لكل الجمهور الذي دخل الفيلم، ومبسوط إنه عجبكم، واللي مدخلش لسه ياريت يدخل ويعملي منشن في الإستوري وهيعجبكم إن شاء الله".

أحداث جوازة توكسيك 


تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.


أبطال فيلم جوازة توكسيك
 

يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك عدد كبير من الفنانين بجانب محمد أنور، أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، و"شوجر دادي" عام 2023، بجانب فيلم "جوازة توكسيك" هذا العام. والمفارقة أن الأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم؛ إضافة إلى فيلم رابع وهو "المستريحة"، الذي يتواصل تصوير المشاهد الأخيرة فيه لطرحه قريبًا.

تفاصيل أغنية لو زعلان
 

ويقدم المطرب العراقي ماجد المهندس  أغنية "لو زعلان" وهي الأغنية الرسمية لفيلم جوازة توكسيك، وسبق وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس وأغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر الماضى، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهي من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

مقالات مشابهة

  • "هو الأساس".. محمد حماقي يستعد لطرح أحدث أعماله
  • المعيوف يوجه رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله من الهلال
  • آسر ياسين يوجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • «متحمس جدًا».. آسر ياسين يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ
  • بعد إصابته.. بيدري يوجه رسالة إلى "الماتادور"
  • ينصب على الحجاج.. أحمد حلمي يتعرض لهجوم على مواقع التواصل بسبب فيلمه الجديد النونو
  • النونو|أحمد حلمي نصاب بسبب تركي آل الشيخ
  • نجاح فيلم "جوازة توكسيك".. محمد أنور يوجه رسالة لجمهوره
  • بعد دعمه لفيلم شمس الزناتي... محمد إمام يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة للحكومة الجديدة