الإطار الشيعي يكشف حقيقة توزيع الحكومات المحلية بين قواه السياسية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي انتخابات مجالس المحافظات الاطار التنسيقي الشيعي

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس

فاجأ الفنان لطفي لبيب جمهوره خلال أحدث ظهور له في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، معلنًا عن عدم رغبته في خوض أي تجربة فنية جديدة، وأنه يكتفي بما قدمه خلال مسيرته الفنية العظيمة.

حقيقة اعتزال الفنان لطفي لبيب التمثيل

تواصلت «الوطن» مع الفنان لطفي لبيب للكشف عن حقيقة قراره بالابتعاد عن التمثيل وعما إذا كان ذلك تمهيدًا لإعلانه اعتزال الفن. أوضح في تصريحات خاصة أنه لا يستطيع اعتزال الفن لأنه يسري في وجدانه، ولكن حالته الصحية في الفترة الأخيرة أصبحت تشكل عبئًا كبيرًا عليه، مضيفًا: «مبقتش أقدر أقعد بالساعات في التصوير.. تعبت، بس لو فيه دور مفهوش مجهود كبير ممكن أعمله».

وعن آخر أعماله السينمائية التي كان قد بدأ تصويرها مع الفنان مصطفى كامل في فيلم "نور الريس"، أوضح أن التصوير توقف لأسباب إنتاجية، ولا يعلم مصيره، مشددًا على حبه الكبير للفنان مصطفى كامل، الذي دفعه لدعمه في عودته للسينما من جديد.

تكريم الفنان لطفي لبيب

كرم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الأربعين الفنان لطفي لبيب عن مجمل أعماله ومشواره الفني القدير، في الدورة التي تحمل اسم الفنانة نيللي. وأعرب لطفي لبيب عن سعادته بالتكريم والوقوف إلى جانب نيللي خلال كلمته في حفل الافتتاح، الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن من مختلف دول العالم.

مقالات مشابهة

  • لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس
  • مصدر بـ الكهرباء يكشف حقيقة قبول استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة
  • منتج "التاروت" يكشف حقيقة وجود مشاهد خادشة للحياء في الفيلم (فيديو)
  • دعم شعبي ثابت في الدول العربية للفلسطينيين من دون تأثير على الحكومات
  • البخيتي يكشف المستور: لماذا استقبلت السعودية الشيعي محمد الحسيني
  • البخيتي يكشف سر خطير: لماذا استقبل النظام السعودي هذا الشيعي الرافضي؟ صورة
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • «الحوار الوطني» يكشف عن 9 نقاط في قضية الدعم: نشرك جميع الأطراف السياسية والمجتمعية
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات