صحافة العرب:
2024-07-01@15:42:52 GMT

هل ستنجح «الجبهة المدنية» بإيقاف الحرب؟

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

هل ستنجح «الجبهة المدنية» بإيقاف الحرب؟

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن هل ستنجح الجبهة المدنية بإيقاف الحرب؟، هل ستنجح الجبهة المدنية بإيقاف الحرب؟ د. الشفيع خضر سعيد صعب جدا على معظم الناس، سودانيين وغير سودانيين، تخيل أن هناك فئة تنادي، وفي تناقض تام .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل ستنجح «الجبهة المدنية» بإيقاف الحرب؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل ستنجح «الجبهة المدنية» بإيقاف الحرب؟

هل ستنجح «الجبهة المدنية» بإيقاف الحرب؟ د. الشفيع خضر سعيد صعب جدا على معظم الناس، سودانيين وغير سودانيين، تخيل أن هناك فئة تنادي، وفي تناقض تام مع الطبيعة البشرية السوية، باستمرار الحرب والتقتيل في بلاد أصلا أنهكتها النزاعات والأزمات، واستوطنها الموت والدمار، حتى قبل تخطيط وتنفيذ الجريمة الكبرى، في 15 أبريل/ نيسان الماضي. ولكن، ربما …

هل ستنجح «الجبهة المدنية» بإيقاف الحرب؟ صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس ديوان الخدمة المدنية بالكويت: لا توجد لدينا بطالة

قال رئيس ديوان الخدمة المدنية الكويتية عصام الربيعان إنه "ليست لدينا بطالة في الكويت وفق مفهوم البطالة، وهي أن سوق العمل لا ينتج وظائف بينما هناك أناس يحتاجون لوظائف".

بينها السعودية.. ترتيب أول 8 دول في مجموعة العشرين من حيث البطالة الأدنى

وذكر الربيعان أن مجموع الخريجين لعام 2023 من مختلف مؤسسات التعليم العالي 28109 خريجين، بينما هناك من 29 إلى 30 ألف وظيفة متوافرة في القطاع الحكومي، منها 24 ألف وظيفة وفرتها الدولة في الميزانية، ومن 5500 إلى 6500 من المتقاعدين.

وأشار إلى أن هناك نحو 1200 خريج يتوجهون للقطاع الخاص، بينما القطاع النفطي أيضا يستوعب نحو 600 إلى 700 شخص سنويا، هذا فضلا عن استيعاب القطاع العسكري والإطفاء وغيرهما من القطاعات آلاف الخريجين.

ولفت إلى أن هناك وظائف لا يقبل عليها الكويتي، مثل بعض وظائف التعليم، وأيضا في القطاع الصحي، فهناك ندرة في الممرضين والصيادلة والطب المساعد، وهناك أيضا ندرة في الأئمة والمؤذنين، إذ لا يُقبل عليها الكويتيون كوظائف دائمة.

وذكر الربيعان أن مزايا كادر المهندسين والمزايا في كل الجهات الحكومية واحدة، وما يفرق من جهة إلى أخرى هو البدلات المرتبطة بطبيعة العمل، كنظام النوبة وغيره، مبينا أن ديوان الخدمة المدنية اجتمع مع الجهات الحكومية بشأن المهندسين.

المصدر: "القبس"

مقالات مشابهة

  • «3 يوليو» يوم التغيير الشامل.. مصطفى بكري يكشف عن أبرز ملامح التشكيل الوزاري (فيديو)
  • رئيس ديوان الخدمة المدنية بالكويت: لا توجد لدينا بطالة
  • أمراء الحرب يدمّرون السودان وشعبه
  • «الحرية والتغيير» تدعو لوقف حرب السودان
  • قجم: أمر التغيير في المجالس البلدية ملح وهين وأقرب للواقع من الانتخابات الرئاسية
  • البلديات.. وحيادية الخدمة المدنية…أساس الحكم الرشيد للفترة الانتقالية
  • احتمالات الحرب الكبرى في الجبهة اللبنانية
  • صحيفة سعودية: اشتعال المنطقة وازدياد عدد الضحايا ليس في مصلحة أحد
  • صحيفة إسرائيلية: مستوطنات الشمال تحولت إلى دخان.. نتنياهو مسؤول عن ذلك
  • "ألم نتعلم الدرس؟".. بن غفير يعارض التسوية مع حزب الله في الجبهة الشمالية