بوابة الفجر:
2024-06-29@22:17:18 GMT

الليلة.. بدء عرض مسلسل "بين السطور" على شاشة on

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

ينطلق عرض أولى حلقات مسلسل "بين السطور" بطولة النجمة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي، اليوم الأحد الموافق 28 من شهر يناير الجاري، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا واسعًا.

مواعيد عرض مسلسل بين السطور 

 

يعرض مسلسل "بين السطور" بطولة أحمد فهمي وصبا مبارك اليوم على شاشة قناة ON الفضائية  في  الساعة الثامنة مساء.


كما يعرض المسلسل على قناة MBC1 اليوم الأحد في الساعة الرابعة مساء، إضافة إلى عرض حلقات مسلسل بين السطور عبر  منصة watch it ومنصة شاهد Shahid.

نجوم مسلسل بين السطور 

 

ويشارك في بطولة مسلسل بين السطور  ، كل من:  أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

أحداث مسلسل بين السطور 

 

وتدور أحداث مسلسل بين السطور  حول “هند سالم” الشخصية التي تجسدها صبا مبارك، تلعب دور الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بين السطور قناة on أحمد فهمي الفنانة صبا مبارك منصة watch it مسلسل بين السطور مسلسل بین السطور

إقرأ أيضاً:

تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"

انضم الفنان إسلام إبراهيم لفريق عمل مسلسل “ تيتا زوزو” والذي قد بدأ فيه مشاهده منذ أيام قليلة

قصة العمل 

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي خفيف، حول مشاكل العائلية مع الأبناء والأحفاد، حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

بطولة العمل 


‏مسلسل" تيتا زوزو " من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

آخر أعمال إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وايضا شاركت فى رمضان الماضى بالجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • نقطنا بسكوتك.. ساويرس يرد على تدوينة عن أزمة الكهرباء وحصار مصر