صدى البلد:
2024-06-27@11:48:30 GMT

صور جديدة من عقد قران شقيقة رامي صبري.. شاهد

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

نشر الفنان رامى صبرى مجموعة من الصور الجديدة لعقد قران شقيقته على شاب من خارج الوسط الفنى، وذلك داخل إحدى القاعات بحضور الأصدقاء والأقارب.

وقام رامى صبرى بكتب كتاب شقيقته، حيث قام بالتوقيع على وثيقة الزواج قبل أن تحتفل شقيقته مع أقاربها وأصدقائها بكتب الكتاب. 

رامي صبري يطرح كليب «بين الحيطان»

أعلن الفنان رامي صبري عن طرح فيديو كليب «بين الحيطان»، وذلك بعد النجاح الذي حققته الأغنية منذ إصدارها.

وكتب رامي صبري، من خلال حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك": “فيديو كليب بين الحيطان بكره الساعة 6 على يوتيوب ألبوم النهايات أخلاق”.

إيرادات الأفلام.. نور النبوي ومنى زكى في الصدارة.. وشريف منير مهدد بالسحب إيرادات الأفلام .. منى زكى تهدد نور النبوى.. محمد إمام نمبر 4 حلقوا شعرهم على الهواء.. خالد سليم يتضامن مع والدته.. وشريف مدكور يدعم مرضى السرطان.. وأسما شريف منير تثير الجدل باس إيده.. محمد صبحى يوجه عتابا شديدا لفنان شهير

وتصدرت أغنية «بين الحيطان» من ألبوم “النهايات أخلاق” لرامي صبري تريند موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” عالميًا في أول 48 ساعة من طرحها، كما تواجدت 3 أغنيات أخرى في صدارة التريند مصريًا وعالميًا وهي «جت سليمة وبحكي عليكي والنهايات أخلاق».

وكشف النجم رامي صبري عن آخر أغنيات ألبومه الجديد «النهايات أخلاق»، حيث أطلق الأيام الماضية أغنية جديدة باسم "ليك غلاوة عندي" على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” وجميع المنصات الرقمية بعد أن أطلق 10 أغاني من الألبوم الجديد على مدار الأيام الثلاثة الماضية.

الأغنية الجديدة لرامي صبري "ليك غلاوة عندي" من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار  ايردم وشيلو يحيى مهدي.

وعلى مدار الساعات الماضية، تصدرت مجموعة من أغنيات الألبوم الجديد التريند على محرك البحث “جوجل” وموقع التدوينات القصيرة “إكس”، ومنها أغنيات «بين الحيطان وجت سليمة وبحكي عليكي والنهايات أخلاق».

كما أطلق رامي صبري اليوم أيضًا ريميكس لأغنية «أمانة يا قلبي»، وهي من كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع مكس ماستر طارق توكل وجيتار أحمد حسين ووتريات تامر غنيم وقانون محمود عامر ومهندس صوت سادو.

عقد قران شقيقة رامى صبرى عقد قران شقيقة رامى صبرى عقد قران شقيقة رامى صبرى عقد قران شقيقة رامى صبرى عقد قران شقيقة رامى صبرى عقد قران شقيقة رامى صبرى

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامي صبري الفنان رامي صبري أغاني رامي صبري أعمال رامي صبري بین الحیطان رامی صبری

إقرأ أيضاً:

شاهد.. الفنانة عشة الجبل تخطف الأضواء على مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة والجنس اللطيف يعلق: (عملتي شنو خليتي لونك يظبط كدة)

نشرت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, صور حديثة للفنانة الضجة عشة الجبل.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد خطفت الفنانة الملقبة بالجبلية الأضواء بصورها التي تم التقاطها لها خلال جلسة حديثة.

وأبهرت الجبلية, المتابعون وخصوصاً الجنس اللطيف الذي عبر عن انبهاره بإطلالته الجديدة, وكتبت إحدى المعلقات: (عملتي شنو خليتي لونك يظبط كدة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تخطف الأضواء على مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة والجنس اللطيف يعلق: (عملتي شنو خليتي لونك يظبط كدة)
  • شاهد| «يا دمعي».. جديد المطرب رامي جمال
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان رامي وحيد على "فيسبوك"
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "يا دمعي"
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • شاهد اكبر احتفال لـ “الحوثيين” من على متن السفينة الإسرائيلية “غلاكسي ليدر” ومشاهد جديدة تعرض لأول مره
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • بعد نجاح مسلسلها "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لهند صبري