أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بشارع جسر السويس بمنطقة عين شمس بالقاهرة، وتم نقلهم إلى مستشفى هليوبوليس العام لتلقي العلاج الازم.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا يفيد بحادث سير أمام بوابة 5 بنادي الشمس بالقاهرة وأسفر الحادث عن 4 مصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان ورود البلاغ للتأكد من صحته وتبين بالفحص والمعاينة الأولية إصابة 4 أشخاص نتيجة حادث انقلاب سيار ميكروباص بدائرة قسم شرطة عين شمس وتم نقلهم لمستشفى هيلوبلس العام لتقلى العلاج الازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية

وأصيب 6 أشخاص جراء حادث تصادم وقع منذ قليل بين أتوبيس وسيارة ميني باص أمام بوابة النادي الأهلي فرع مدينة نصر بمحافظة القاهرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونُقل المصابون إلى أقرب مستشفى.

وكانت البداية بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا بوقوع حادث تصادم مروري بين أتوبيس وسيارة ميني باص، أمام بوابة النادي الأهلي فرع مدينة نصر.

وعلى الفور انتقل اللواء خالد عمارة مدير مرور القاهرة إلى موقع الحادث، ووجَّه برفع آثاره، حيث تبين أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، ولكنه أسفر عن إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى.

اقرأ أيضاً9 عمال مصابين في حادث «تروسيكل» انقلاب بزراعي المنيا

قرار جديد ضد سائق «التريلا» المتسبب في حادث تصادم دائري المريوطية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسبوع حوادث الطرق حوادث حادث عين شمس

إقرأ أيضاً:

تصادم سيارات.. حادث مروع على كوبري جسر السويس | صور

لقى شخص مصرعه في حادث مروع على كوبري جسر السويس في القاهرة، في الاتجاه القادم من كوبري القبة باتجاه كوبري التجنيد، في ساعات الصباح الأولى.

شهد كوبري جسر السويس حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي وانقلاب إحداها أعلى كوبري جسر السويس، بالإضافة لاشتعال النيران في موتور إحدى السيارات عقب الحادث وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع الحادث.

حادث مروري

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري بين 3 سيارات وانقلاب إحداها واشتعال النيران في موتور واحدة منهم.

حادث مروري

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة الأمن في القاهرة، أن الحادث نتيجة السرعة الجنونية على الطريق، حيث اصطدمت 3 سيارات ببعضها وانقلبت إحداها، مما نتج عنه مصرع شخص جراء الحادث.

حادث مروري

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، تفحم موتور إحدى السيارات وانقلاب أخرى وتهشمها تماما، بالإضافة لمصرع شاب يدعى محمد أسامة جراء الحادث الذي وقع باتجاه كوبري التجنيد.

اقرأ أيضاًإرتفاع مصابى حادث إنقلاب سيارة الطريق الزراعى بأسوان لـ 11 شخص

ضبط بحوزتهما 2.5 كيلو حشيش.. حبس عاطلين لاتجارهما في المخدرات بشبرا الخيمة

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة – أسيوط الغربى
  • تصادم سيارات.. حادث مروع على كوبري جسر السويس | صور
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى