شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بودابست وميلانو تهدفان لاستضافة نهائي أبطال أوروبا، الثلاثاء 18 يوليو 2023 16 55أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء أن مدينتي بودابست وميلانو ترغبان في استضافة نهائي بطولة .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بودابست وميلانو تهدفان لاستضافة نهائي أبطال أوروبا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بودابست وميلانو تهدفان لاستضافة نهائي أبطال أوروبا

الثلاثاء 18 يوليو 2023 / 16:55

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء أن مدينتي بودابست وميلانو ترغبان في استضافة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للرجال في 2026 و2027 بينما تتنافس مدن أوسلو وغلاسكو وثلاث مدن ألمانية على نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات في نفس العامين.

وسجل الاتحاد الألماني لكرة القدم جلسنكيرشن وميونخ وشتوتغارت لاستضافة نهائي منافسات السيدات. الدول التي يوجد بها عدة مدن ترغب في استضافة النهائي لديها حتى يوم 24 فبراير (شباط) 2024 لتقليص المدن المرشحة إلى مدينة واحدة. وسيتم اختيار المدن التي تستضيف النهائي من قبل اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في أيار/مايو 2024. وتقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للرجال عام 2024 في ويمبلي فيما تقام المباراة النهائية لنسخة 2025 في ميونخ، فيما تقام مباراتا السيدات في نفس العامين في بلباو ولشبونة. وأبدت مدن بوخارست وجلاسكو وإسطنبول وخمس مدن ألمانية هي لايبزغ ودوسلدورف وفرانكفورت، وجلسنكيرشن وشتوتجارت اهتمامها بإقامة مباراتي النهائي لنسختي 2026 و2027 للدوري الأوروبي. في الوقت نفسه، أصبحت لايبزج هي مرشحة ألمانيا الوحيدة لاستضافة نهائي كأس المؤتمر الأوروبي، بالإضافة إلى القدس وجلاسكو وأوسلو وجنيف وإسطنبول. وتقام المباراة النهائية للدوري الأوروبي في دبلن 2024، فيما تقام المباراة النهائية لنسخة 2025 في بلباو. وتستضف أثينا المباراة النهائية لدوري المؤتمر الأوروبي في 2024، فيما تستضيف روكلو البولندية نهائي نسخة 2025.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المباراة النهائیة لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

أرسنال يتعادل مع أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة أرسنال وأتالانتا في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة تألق الحارس الإسبانى ديفيد رايا بعد الحفاظ على نظافة شباكه وخروج الفريق بنقطة بعدما تصدى لركلة جزاء بطريقة بارعة من ماتيو ريتيجى لاعب أتالانتا فى الدقيقة 51 من عمر المباراة.

تشكيل أرسنال..

حراسة المرمى: رايا

الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل، تيمبر

الوسط: رايس، بارتي، هافرتز

الهجوم: ساكا، جابرييل جيسوس، مارتينيلي

ويقدم أرسنال بداية قوية في البريميرليج ، حيث فاز في 3 لقاءات وتعادل واحدة بعد 4 مباريات لعبها بمسابقة البريميرليج، ليحصد 10 نقاط في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلفًا لمان سيتي المتصدر بـ 12 نقطة قبل مباراة الفريقين يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • أرسنال يتعادل مع أتالانتا في دوري أبطال أوروبا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مانشستر سيتي × إنتر ميلان Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • شاهد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر سيتي ???????? و???????? إنتر ميلان | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2024
  • بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18/09/2024 في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني
  • بمشاركة عربية.. يوفنتوس يبدأ مشواره الأوروبي بفوز على آيندهوفن
  • ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005