صحافة العرب:
2024-10-05@15:00:25 GMT

إصابة طفلين بانفجار مقذوف حوثي في مأرب

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

إصابة طفلين بانفجار مقذوف حوثي في مأرب

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إصابة طفلين بانفجار مقذوف حوثي في مأرب، أصيب طفلان بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب في محافظة مارب شرقي اليمن. وأكدت مصادر محلية إصابة طفلين أحدهما بجروح خطيرة بانفجار جسم مشبوه مقذوف من .،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة طفلين بانفجار مقذوف حوثي في مأرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة طفلين بانفجار مقذوف حوثي في مأرب
أصيب طفلان بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب في محافظة مارب شرقي اليمن. وأكدت مصادر محلية إصابة طفلين أحدهما بجروح خطيرة بانفجار جسم مشبوه (مقذوف من مخلفات الحرب) في مخيم السويداء للنازحين، وجرى نقل الطفلين إلى هيئة مستشفى مأرب العام لتلقي العلاج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحزب الشيوعي السوداني يكشف عن إصابة عضواً في لجنته المركزية برصاص الدعم السريع

 

كشف الحزب الشيوعي السوداني عن إصابة عضو اللجنة المركزية للحزب محي الدين الجلاد بالرصاص في رجله من قبل عناصر ترتدي زي الدعم السريع اقتحمت منزله. 

الخرطوم ــ التغيير

وقالت سكرتارية اللجنة المركزية للشيوعي إنه في مساء الثلاثاء الموافق ١ أكتوبر ٢٠٢٤ حوالي الساعة الواحدة صباحا تم استهداف منزل محي الدين الجلاد عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السوداني من قبل عناصر ترتدي زي الدعم السريع.

وأوضحت سكرتارية الشيوعي أن “الجلاد” عندما تصدي للقوة التي اقتحمت منزله أطلقوا الرصاص عليه وتمت إصابته في رجله اليسرى، وأوضحت أنه مازال يخضع للعلاج، و أضاف البيان “تكرر الهجوم على منزله في اليوم الثاني الأربعاء الموافق ٢ أكتوبر حوالي الساعة ١١ ونصف ليلا ٢٠٢٤ ، وتم نهب منزله، و كان المهاجمون يرتدون زي الدعم السريع، وصرح احدهم بأنه قائد استخبارات في الدعم السريع”.
و أدان الشيوعي استهدف عضو اللجنة المركزية للحزب ووصف الأمر بالجريمة، وحذر من استهداف أعضاء وقيادات الحزب والقوى السياسية والناشطين في لجان المقاومة والخدمات في مواقع سيطرة طرفي الحرب، بهدف تصفية حسابات سياسية، تحت ستار الحرب اللعينة.
وقال الشيوعي في بيانه “إننا ندعو إلى اوسع تضامن محلي وعالمي لاستنكار هذه الجريمة، وحماية المدنيين والقوي السياسية والعاملين في لجان النقابات والمقاومة والخدمات والمدنيين، والمطالبة بمحاسبة مرتكبي جرائم الحرب، ومواصلة قيام اوسع جبهة جماهيرية قاعدية لوقف الحرب واسترداد الثورة”.

 

الوسومإصابة الجلاد الحزب الشيوعي الدعم السريع اللجنة المركزية

مقالات مشابهة

  • جلسات توعية بمخاطر مخلفات الحرب والعنف القائم على النوع الاجتماعي بريف درعا
  • عقد على الحرب في اليمن.. تباين أجندات "السعودية والإمارات وإيران" جزأت اليمن وجعلت مستقبل وحدته قاتمة (ترجمة خصة)
  • ثلاث إصابات بانفجار عبوة ناسفة في كركوك
  • جريحان بانفجار أمام محل للصرافة وسط كركوك
  • الحزب الشيوعي السوداني يكشف عن إصابة عضواً في لجنته المركزية برصاص الدعم السريع
  • سيدة صينية تضع طفلين من رحمين.. «بتحصل مرة في المليون»
  • بعثة أممية: مقتل وإصابة ثلاثة مدنيين بانفجار ألغام حوثية غربي المين
  • المعهد الديمقراطي: ندوب الحرب التي دامت عقد من الزمان لا تزال تلازم كل جوانب الحياة في اليمن
  • إصابة طفل بقصف حوثي بمحافظة لحج
  • ترامب: إيران وإسرائيل مثل طفلين يتقاتلان في ساحة المدرسة