حقق النجم البرازيلي الدولي فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، رقم قياسي جديد له، مع الفريق الملكي، ليتفوق على أسطورة البرازيل من حيث عدد الأهداف. 

ونجح فريق ريال مدريد في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره لاس بالماس، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

 

ريال مدريد أم برشلونة؟ يورجن كلوب يفاجئ الجميع بشأن وجهته المقبلة خبير تحكيمي يفجر مفاجأة مدوية: نجم ريال مدريد كان يستحق الطرد



وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف فريق ريال مدريد الأول في شباك نظيره لاس بالماس، عند الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، كما سجل تشواميني هدف الملكي الثاني عند الدقيقة 84.


فينيسيوس جونيور يحقق رقما قياسيا تاريخيا مع ريال مدريد 



وبهذا الهدف، فإن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، بات ثاني أفضل هداف برازيلي، في تاريخ فريق ريال مدريد برصيد، وذلك بعدما وصل رصيده من الأهداف إلى (70) هدف.

ولذلك، فإن فينيسيوس جونيور، تفوق على أسطورة البرازيل روبيرتو كارلوس، لاعب فريق ريال مدريد السابق، والذي يمتلك (69) هدف، مع الفريق الملكي.

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد، يستعد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره خيتافي، يوم 1 من شهر فبراير المقبل، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرازيلي فينيسيوس جونيور فينيسيوس جونيور ريال مدريد روبيرتو كارلوس الدوري الاسباني فینیسیوس جونیور فریق ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير “سانتياغو برنابيو” بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب “سانتياغو برنابيو” من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في “يورو 2024”.

مقالات مشابهة

  • بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • كوبا أمريكا 2024| فينيسيوس يورط منتخب البرازيل في ربع النهائي
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة كولومبيا.. فينيسيوس يقود الهجوم
  • الأعلى منذ 75 عاما.. درجة الحرارة في موسكو تحطم رقما قياسيا
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي