حالة من الترقب تسيطر على مشجعي الكرة المصرية خلال الساعات المقلبة، خلال انتظار لبدء مباراة مصر والكونغو، في إطار منافسات الدور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية 2023، التي تقام حاليًا في كوت ديفوار، لكن الترقب والقلق لم ينتاب الجمهور المصري فقط، بل طال صامويل موتوسامي لاعب منتخب الكونغو، حسب تصريحاته في المؤتمر الصحفي.

مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني

صامويل موتوسامي.. لاعب منتخب الكونغو الديموقراطية ونادي نانت الفرنسي، ويلعب وسط الملعب خلال مباراة مصر والكونغو، تحدث خلال المؤتمر الصحفي، أمس، عن مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني، وكشف عن قلقه من مواجهة  منتخب مصر، اليوم، في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلًا: «إنه يعرف مهاجم الفراعنة بشكل جيد».

وخلا المؤتمر الصحفي قال "موتوسامي" إنهم مستعدون بشكل كامل للمباراة ويعرفوا أنهم سيلبعوا ضد فريق حقق اللقب عدة مرات، كما يدركوا إنهم لم يفوزا على مصر منذ فترة بعيدة، ولكنهم لن ينظروا للماضي، وسينظروا للمباردة المقبلة فقط، وما سيحدث على أرض الملعب هو ما يهمهم لأنه سيحسم كل شيء».

قلق بسبب مصطفي محمد.. ماذا قال موتوسامي؟

وعبر موتوسامي عن قلقة من مهاجم منتخب مصر مصطفي محمد، قائلا: «أعرف مصطفى محمد بشكل جيد لأنني لعبت معه من قبل، كما أنه لاعب يتدرب بطريقة جادة وبه جميع المميزات التي يجب أن يتصف بها أي مهاجم، فهو يسجل بيمينه ويساره ويمتلك القوة الكافية، وبكل تأكيد لا أتمنى له التوفيق غدًا في المبارة، كما أنني سأعطي نصائح وتحذيرات للمدافعين لقوموا بالتعامل معه بشكل جيد».

من هو صامويل موتوسامي لاعب الكونغو

- صامويل موتوسامي لاعب الوسط المحور منتخب الكونغو في مبارة مصر والكونغو اليوم.

- النادي الحالي نانت لكرة القدم الفرنسي.

- يلعب الآن في مركز وسط فريق نانت لكرة القدم الفرنسي.

- رقم القميص.. يلعب برقم 8 في منتخب الكونغو.

- جنسيته كونغولي.

- ولد في فرنسا.

- عمره 27 عاما.

إذ من المفترض أن يشهد ملعب «لاورينت بوكو» بكوت ديفوار، مساء اليوم الأحد، مباراة منتخب مصر والكونغو، وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات «beIN Sports»، التي تعتبر الناقل الحصري للبطولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اللاعب مصطفي محمد لاعب منتخب الكونغو مباراة مصر والكونغو منتخب الکونغو مصر والکونغو

إقرأ أيضاً:

 ليبيا تنسحب من مواجهة «بأولمبياد الروبوتات» بسبب فريق إسرائيل

رفض منتخب ليبيا للروبوتات، مواجهة فريق إسرائيلي، وأعلن “انسحابه من إحدى مباريات الأولمبياد العالمية للروبوتات 2024، التي تستضيفها اليونان”.

وبحسب منشور عبر صفحة “بلاكرس للروبوتات” على فيسبوك، أشار الفريق إلى أن “ليبيا لا تعترف بوجود الكيان الصهيوني”، مشددا “على تضامنه مع القضية الفلسطينية”،

ورغم هذا الانسحاب، يواصل الفريق الليبي المشاركة في باقي منافسات البطولة، حيث حقق سابقا ثلاثة انتصارات متتالية.

يذكر أن “المنتخب الليبي المشارك، وهو فريق “بلاكرس للروبوتات” من مدينة البيضاء، وتقام مباريات الأولمبياد العالمية للروبوتات بمشاركة 192 فريقا من 192 دولة”.

وفي أبريل 2022، انسحب المنتخب الليبي للمبارزة من بطولة العالم، التي أقيمت في الإمارات، على الرغم من بلوغه الدور النهائي، لرفضه مواجهة منتخب إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • إصابة مهاجم الإسماعيلي في ودية بورتو السويس
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • منتخب تونس يستدعي سيف الجزيري مهاجم الزمالك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر
  • سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي
  •  ليبيا تنسحب من مواجهة «بأولمبياد الروبوتات» بسبب فريق إسرائيل
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو
  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها
  • في غياب زروقي.. الحاج موسى إحتياطي في مواجهة فاينورد و نيميخن