لجريدة عمان:
2024-10-03@09:41:43 GMT

نيذرلاند يفوز بنصف درزن على بولندا

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

نيذرلاند يفوز بنصف درزن على بولندا

حقق منتخب نيذرلاند فوزه الأول في بطولة كأس العالم لخماسيات الهوكي «عُمان 2024»، في مباراته أمام منتخب بولندا بنتيجة 6 /3، حيث بدأ الشوط الأول من المباراة بهجوم كبير من طرفي المباراة مع المحاولة في سد الثغرات الدفاعية. وافتتح منتخب نيذرلاند التسجيل في الدقيقة الثانية بمضرب اللاعب فان دير دريفت يانيك، وواصل لاعبو منتخب نيذرلاند تقدمهم في النتيجة والأداء، ليحرز اللاعب دي وين ساندر الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة، في المقابل لم يشكل لاعبو منتخب بولندا خطورة كبيرة على شباك مرمى منتخب نيذرلاند، ومن خلال رمية حرة شق مضرب اللاعب فان دير دريفت يانيك شباك مرمى منتخب بولندا بالهدف الثالث في الدقيقية 11، بعدها بدقيقتين فقط أضاف اللاعب شوتن شيلدون الهدف الرابع لمنتخب نيذرلاند، لتشتعل بعدها النزعة الهجومية لمنتخب بولندا، وتقدم اللاعب هوسينيوك جاكوب وسجل الهدف الأول لبولندا في الدقيقة 15، وانتهى الشوط الأول لصالح منتخب نيذرلاند بنتيجة 4 /1.

دخل لاعبو منتخب بولندا الشوط الثاني بنية تقليص الفارق في النتيجة، بينما رغب لاعبو الطرف الآخر في الحفاظ على نتيجة التقدم، مدركين أهمية الفوز في مباريات افتتاح البطولة، واستمر الفريقان في التمريرات الطويلة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وحصل منتخب بولندا على رمية حرة استطاع من خلالها تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 19 عبر مضرب اللاعب روتكوفسكي فويتشخ، وتقدم لاعبو منتخب نيذرلاند لتحويط منطقة مرمى منتخب بولندا، ونجح اللاعب شوب ألكسندر في إحراز الهدف الخامس من خلال رمية جانبية في الدقيقة 21. وفي الدقيقة 29 استحوذ لاعب منتخب نيذرلاند دي وين ساندر على الكرة ليصل بها إلى شباك مرمى بولندا وهزه بالهدف السادس. ومن تصويبة بعيدة سجل منتخب بولندا الهدف الثالث في الدقيقة 30، والوقت لم يسعف لاعبي منتخب بولندا لتسجيل المزيد من الأهداف، وانتهت المباراة بفوز منتخب نيذرلاند بـ6 أهداف مقابل 3 أهدف لمنتخب بولندا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: منتخب بولندا لاعبو منتخب فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لم يضم عمر كمال عبد الواحد لأنه ليس لاعبًا أساسيًا في الأهلي، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر لن يعتمد عليه أيضا في المرحلة المقبلة رغم غياب محمد هاني للإصابة، وسوف يشارك بدلا منه أكرم توفيق.

شبانة: الخطيب منح محمد رمضان صلاحيات كاملة وجلسة مرتقبة لفرض الإنضباط حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة ETC: "حسام حسن استبعد إمام عاشور بسبب هبوط مستواهم، كما استبعد عمر جابر والنني وحجازي بسبب رغبته في النزول بمعدل الأعمار، ولذلك قام باستدعاء نبيل دونجا من الممكن أن يصبح لاعبًا دوليًا في ظل تخلى عن الأفعال التي يقوم بها مؤخرًا والتي تأتي في إطار (المزاح)".

وأضاف: "أحمد حجازي لاعب له قيمة كبيرة ولكنه يرفض البقاء على مقاعد البدلاء، وأساس خط الدفاع بالنسبة لحسام حسن، سيكون رامي ربيعة وعبد المنعم، رغم قيامه باستدعاء بعض اللاعبين مثل بيكهام وخالد صبحي وغيرهم، والأخير شارك في المباراة السابقة مع منتخب مصر، وقد يشارك أحمد عيد في الظهير الأيمن مع غياب هاني للإصابة".

وأكمل: "هناك وجهات نظر كثيرة، ولابد أن نترك حسام حسن يقوم بعمله، وأي مدرب يتم محاسبته بعد انتهاء التصفيات وليس الآن، خصوصا أن كل طرف يكون له وجهة نظر في استبعاد أو ضم لاعبين لصفوف منتخب مصر".

وأشار إلى أنه منحاز لموهبة إمام عاشور ويجب المحافظة عليه، وعدم الضغط عليه، وهو لاعب كبير وله دور كبير مع المنتخب المصري، ومن أبرز اللاعبين في مركزه، وهو يمر حاليا بفترة تراجع ويجب مساندته من أجل العودة للمستوى المميز.

وأكد: "حسام عبد المجيد كان من الممكن تواجده في صفوف منتخب مصر، وعليه التركيز في الفترة المقبلة من اجل الانضمام للمنتخب، ومستواه يزيد ويتطور، وعقليته رائعة، وتعاقد مع شركة متخصصة من اجل تطوير أدائه، وهو طريقه للنجاح، وأتوقع وجوده مع منتخب مصر خلال الشهور المقبلة".

مقالات مشابهة

  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • هدفان بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • التعاون يتعثر أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا 2
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • احتساب هدف ميتروفيتش لمدافع الرياض
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة