الأسبوع:
2024-07-03@18:38:08 GMT

موعد إعلان نتيجة صفوف النقل 2024 بالجيزة داخل المدارس

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

موعد إعلان نتيجة صفوف النقل 2024 بالجيزة داخل المدارس

نتيجة الترم الأول 2024.. كشفت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الجيزة، موعد إعلان نتيجة الترم الأول 2024 لطلاب صفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية في المدارس.

موعد إعلان نتيجة الترم الأول 2024 في المدارس

أوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الترم الأول 2024 لطلاب صفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية في المدارس، خلال الأسبوع الجاري، موضحة أنه سيتم تحديد المواعيد الخاصة بكل صف للذهاب والحصول على النتيجة.

نتيجة صفوف النقل 2024 بالجيزةنتيجة الترم الأول 2024 لطلاب صفوف النقل

وأعلنت مديرية التعليم بالجيزة، نتيجة الفصل الدراسي الأول بالعام الدراسي الحالي، لطلاب صفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، خلال الأيام السابقة عبر موقعها الرسمي.

رابط نتيجة الترم الأول 2024 لصفوف النقل

وأشارت مديرية التعليم بالجيزة، إلى أنه يمكن لطلاب صفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية، الحصول على نتيجة الترم الأول 2024، من خلال الدخول على الرابط التالي: رابط نتيجة الترم الأول 2024 لصفوف النقل بالجيزة.

نتيجة صفوف النقل 2024 بالجيزةخطوات الحصول على نتيجة الترم الأول 2024

- يقوم الطالب بالدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

- يقوم الطالب باختيار الاستعلام عن نتائج الطلاب.

- يقوم الطالب بإدخال بيانات الطالب.

- يقوم الطالب باختيار المرحلة التعليمية.

- يقوم الطالب باختيار نتيجة الترم الأول 2024.

- يقوم الطالب باختيار الفصل الدراسي الأول.

- يقوم الطالب باختيار العام الدراسي الحالي 2023-2024.

- يقوم الطالب بإدخال الاسم والرقم القومي.

- يقوم الطالب بالضغط على عرض النتيجة.

- تظهر نتيجة الترم الأول 2024.

إعلان نتيجة الترم الأول لصفوف النقل

- اللون الأزرق يشير إلى أن المتعلم قد فاق التوقعات في اكتساب المهارات والمعارف المطلوبة، وتكون نسبة تقديره من 85 إلى 100%.

- اللون الأخضر يشير إلى أن المتعلم قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة، وتكون نسبتها من 65 لأقل من 85%.

- اللون الأصفر يوضح أن المتعلم في حاجة إلى بعض الدعم ويأتي تقييمه من 50 لأقل من 65%.

- اللون الأحمر يوضح أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال في حاجة إلى الدعم، ويتم تقييمه من 1 لأقل من 50%.

اقرأ أيضاًموعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة.. رابط الحصول عليها

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس.. ورابط الحصول عليها

بالرابط.. نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024 بالمحافظات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024 نتيجة الصف الاول الاعدادي 2024 نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2024 نتیجة الترم الأول 2024 موعد إعلان نتیجة لطلاب صفوف النقل

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يترقب الآلاف من الطلاب والطالبات في جميع المحافظات المصرية، إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 خلال الأيام القادمة، تزامنًا مع إقتراب الإنتهاء من أعمال التصحيح في الكنترولات المخصصة لإتمام مرحلة الدبلومات الفنية ( زراعي، صناعي، فندقي، فندقي).

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024

 أكدت مصادر موثوقة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عملية تصحيح كراسات إجابة امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024، لم تنتهي بعد في الكنترولات المخصصة بقطاعات التعليم الفني علي مستوي الجمهورية تمهيدًا للبدء في مرحلة المراجعة وتقييم الأداء وتحديد الدرجات الخاصة بالطلاب والطالبات في الصف الثالث الثانوي الفني بجميع التخصصات.

وفيما يتعلق بموعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024، أكدت المصادر أن الوزارة لم تقرر بعد موعد الإعلان الرسمي، إلا أنه من المتوقع أن يتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد استكمال تجهيز نتائج الدبلومات الفنية، وتحديد أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024 بشكل نهائي وإعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم الفني.

امتحانات الدبلومات الفنية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أن الاختبارات العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية قد انتهت يوم 27 يونيو الماضي في جميع اللجان المخصصة للطلاب بمرحلة الدبلومات الفنية، وأن كنترولات الدبلومات الفنية ما زالت تعمل على تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، استعدادًا لإعلان نتائج الدبلومات الفنية 2024 في الأيام المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت بداية امتحانات دبلومات المدارس الثانوية الفنية في جميع التخصصات المتاحة، مثل الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، وذلك في جميع أنظمة التقدم المختلفة مثل نظام السنوات الثلاث والإعداد المهني ونظام السنوات الخمس والتعليم والتدريب المزدوج وتكنولوجيا التطبيقية، وذلك للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

وبدأت الامتحانات التحريرية يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، وتمت الاختبارات العملية والمعملية والتقييم النهائي اعتبارًا من يوم السبت 8 يونيو 2024، واستمرت حتى الخميس الموافق 27 يونيو.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول

للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول لعام 2023، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة الموقع الرسمي بوابة التعليم الفني.ابحث عن قسم النتائج أو الدبلومات الفنية في الموقع.بعد العثور على قسم النتائج، ستحتاج عادةً إلى إدخال بعض المعلومات الشخصية للتحقق من هويتك، مثل رقم الجلوس أو الرقم القومي أو اسم المستخدم وكلمة المرور المرتبطة بحسابك الطلابي.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، اضغط على زر "استعلام" أو "بحث" للبدء في استعلام النتيجة.قد يستغرق النظام بعض الوقت لمعالجة البيانات واسترجاع النتيجة.عند ظهور النتيجة، يمكنك استعراضها والتحقق من الدرجات المحصل عليها في المواد المختلفة.

مقالات مشابهة

  • رابط وخطوات التحويل بين المدارس بالجيزة للعام الدراسى 2024/2025
  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات
  • مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024
  • بدء تحويل الطلاب بمدارس الجيزة.. الخطوات والشروط 2024
  • موعد وخطوات التقديم للصف الأول الثانوي
  • موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وخطوات الاستعلام