دعا الأستاذ عبدالغني دقيس خليفة محافظ الرئاسة بالنيل الأزرق الجميع لتماسك الجبهة الداخلية، وناشد كافة القيادات المجتمعية خاصة الشباب للعمل على محاربة الشائعات.جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم الإحتفال الجامع الذي نظمته الإدارة الأهلية (عمودية طيقو بمدينة ديرنق) بمحافظة باو لتكريم العميد فريد الفحل موسى قائد اللواء الأول الجبال للجيش الشعبي بحضور المقدم شرطة أبوبكر محمد مدير شرطة محافظة باو، المقدم رمضان يعقوب قائد المنطقة العسكرية كالنق، الرائد محمد عثمان قائد المنطقة العسكرية ديرنق ومدير جهاز المخابرات العامة بمحافظة باو.

وأكد دقيس أن النيل الأزرق ستظل عصية لكل من تسول له نفسه الاعتداء عليها وأن وحدة وتكاتف الجبهة الداخلية تعد صمام الأمان.وامتدح دقيس وقفة شعب النيل الأزرق ودعمهم الكامل للقوات المسلحة السودانية.وأعلن العمدة عبدالمنعم عثمان جلجل رئيس لجنة الإستنفار بالوحدة الإدارية ديرنق جاهزية 1000 مقاتل من المستنفرين للمشاركة في معركة الكرامة دعما للقوات المسلحة.وفي ذات السياق أوضح العمدة عثمان جلجل عمدة عمودية طيقو مدينة ديرنق أن تكريم العميد فريد الفحل يؤكد دعم الشعب للقوات المسلحة.من جانبه قال العميد فريد الفحل موسى قائد اللواء الأول الجبال للجيش الشعبي جاهزية قوات الجيش الشعبي في خندق واحد مع القوات المسلحة لدحر المليشيا.سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند

تصدر اسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت أخبار بمرضه.

سبب تصدر توفيق عبد الحميد التريند

 

ونفى توفيق عبد الحميد الأخبار، طمأن جمهوره على صحته حيث قال إنه بخير وأن أخبار مرضه هي أخبار كاذبة تسببت في ازعاج المقربين، وأن كل ما يشاع عن حالته الصحية لا أساس له من الصحة.

 توفيق عبد الحميد يطمئن جمهوره على حالته الصحية

 

وكتب توفيق عبد الحميد على حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" قائلا: "شكرا جزيلا محبتكم واهتمامكم تاج فوق راسي.. متعكم الله جميعا بالصحة والستر وراحة البال".

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله

 

سبق، أعلن توفيق عبد الحميد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اعتزاله الفن، موضحًا أنه يمر بظروف صحية خلال الفترة الحالية تمنعه من قبول الأعمال الفنية التي تُعرض عليه، وكتب: ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أُعلن اعتزالي.

آخر أعمال توفيق عبدالحميد

 

وكان آخر أعمال الفنان توفيق عبدالحميد مشاركته فى مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج، في الموسم الرمضاني عام 2022، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وأعلن بعدها اعتزاله الفن، بعد حصوله على العديد من التكريمات.

تفاصيل مسلسل يوتيرن

 

وكان مسلسل يوتيرن من بطولة ريهام حجاج، وباقة من نجوم الوسط الفني بينهم كريم قاسم، وتوفيق عبدالحميد، وأيمن القيسوني، ومحمود حجازي، وصفاء الطوخي وعبير صبري، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، تدور احداثه حول "يارا الكردي" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها "يوسف"، والذي تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة "خالد" ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها بالكامل. 

 أبرز أعمال توفيق عبد الحميد

 

وعمل توفيق عبد الحميد أكتر من 75 عملا فنيا، ما بين سينما، وتليفزيون، ومسرح، وسهرات تليفزيونية فمن المسلسلات مثلًا: "الوعد الحق، أيام المنيرة، العائلة، أم كلثوم، حديث الصباح والمساء، قاسم أمين، أين قلبي، أميرة في عابدين، كناريا وشركاه، فريسكا، حضرة المتهم أبي، ومن أشهر أفلامه في السنيما: "طيور الظلام، رحلة الحلاج، مافيا، حلم العمر، وغيرها من الأدوار.
 

مقالات مشابهة

  • كيف سينعكس فوز بزشكيان على الفصائل المسلحة في العراق؟
  • كيف سينعكس فوز بزشكيان على الفصائل المسلحة في العراق؟- عاجل
  • خصاص مهول في مصالح حفظ الصحة بالجماعات الترابية ولفتيت يدعو إلى إخضاع موظفين لتكوين طبي
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • الجيش الإسرائيلي : مقتل نائب قائد سرية على الجبهة الشمالية
  • بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • وزير الداخلية يدعو إلى تنزيل مشاريع المونديال كي تكون جاهزة في الآجال المحددة
  • سلوى عثمان: مصر هوليود الشرق ومهرجان العلمين يدعو للفخر
  • حراك واسع ببحري شمال لتوفير الخدمات للمواطنين
  • طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري